شريط الأخبار
التربية تنفي سحب كتب العلوم والرياضيات للصفين الأول والرابع الجديدة من المدارس إحالة ملف شركة الميجا مول للنائب العام وتصفيتها اجباريا الرزاز يوعز باتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين لاستخدام المركبات الحكومية إرادة ملكية بإرجاء اجتماع مجلس الأمة متصرف العقبة ينفي تعرض أحد عمال مصنع للاعتداء الأشغال الشاقة عشرين عاما 20 لقاتل في المفرق المعلمون يعتصمون في معان والزرقاء احتجاجا على عدم استجابة الحكومة لمطالبهم نواصرة : نريد ان يمتلىء المعلم ماليا وتتحسن معيشته شاهد بالأرقام .. الشوبكي يكشف مصير أسعار المحروقات بالصور ... اتلاف 4 اطنان زيت زيتون والتحفظ على 122 تنكة في جرش العتوم تطالب الحكومة بمقترحات عملية لحل أزمة المعلمين القبض على أربعة مطلوبين بقضايا مالية كبيرة في مناطق مختلفة من المملكة الحكومة: ارتفاع أسعار المشتقات النفطية عالميا في الاسبوع الثالث من أيلول "الترخيص" تعلن بيع مركبات في "حجز الموقر" بالمزاد مشعل يلقي كلمة عبر الهاتف في حفل أقامته الحركة الإسلامية بالكرك اجتماع نيابي الان لبحث ازمه الاضراب بمبادره من النائب خميس عطيه محكمة التمييز توافق على تكفيل 3 متهمين بالاساءة لدولة عربية المواصفات:مختبرات العقبة تفحص شوائب القمح القادمة الى الأردن أردنية تنذر شركة المحمودية موتورز لاستبدال سيارة لها تعمل بالبنزين بأخرى هجينة معاريف: استعادة "الباقورة والغمر" ضربة أردنية لـ"إسرائيل"
عاجل

بالصور...ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين

الوقائع الإخبارية: شارك سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، الاثنين، مجموعة من المتطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين، ضمن الحملة الوطنية لصيانة والمدارس الحكومية "لتزهو مدارسنا".
وتندرج حملة "لتزهو مدارسنا" تحت مظلة مبادرات "أردن النخوة" الهادفة إلى غرس مفاهيم العمل التطوعي والتكافل والتضامن بين أبناء المجتمع وتفعيل مفهوم المبادرة.
وشارك في صيانة المدرسة عدد من طلبتها ومجموعة من الشباب والشابات المتطوعين من مبادرة فينا الخير، وهيئة شباب كلنا الأردن في محافظة المفرق.
واستمع سموه إلى شرح من رئيس مبادرة فينا الخير، حمزة الحسبان، أشار فيه إلى آلية عمل المتطوعين والروح الإيجابية فيما بينهم، والتي مكنتهم من صيانة ومدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين التي تأسست عام 1980.
وأشاد سمو ولي العهد، بالجهود التي يبذلها المتطوعون في حملة "لتزهو مدارسنا" والتي تعكس قيم الانتماء للوطن وتعزز روح المواطنة وترسخ أهمية العمل التطوعي التشاركي في خدمة المجتمع، مؤكدا سموه أهمية تعزيز كل الجهود لتوفير بيئة تعليمية مناسبة.
وتهدف حملة "لتزهو مدارسنا" التي أطلقتها وزارة التربية والتعليم بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني والفعاليات الشبابية والتطوعية والداعمين، ويشارك فيها 35 فريقا تطوعيا من مختلف مناطق المملكة، إلى تفعيل الدور المجتمعي وبخاصة طلبة المدارس والجامعات والمؤسسات الوطنية ومنظمات المجتمع المدني في صيانة المدارس وبما يسهم في توفير البيئة الدراسية الملائمة.
وتحدثت المتطوعة الطالبة الجامعية رنيم غانم عن مشاركتها في الحملة. وقالت: إنها تستهدف تحسين البيئة المدرسية وتعزيز ثقافة التطوع، خاصة بين طلاب المدارس، ليكونوا جزءا أساسيا من فريق العمل التطوعي.
أما مدير مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين المهندس عودة الخالدي، فأعرب عن شكره لفريق المتطوعين المشارك في حملة الصيانة والذين نفذوا أعمالا تطوعية لمرافق المدرسة بالتعاون مع فريق من طلبتها ومعلميها.
وبين أن المدرسة التي تأسست عام 1980، وتضم ثمانية مشاغل مهنية، بحاجة إلى أعمال الصيانة لمرافقها، خصوصا سكن الطلاب، والمسرح الذي يخدم أبناء المفرق.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.