شريط الأخبار
القبض على شخصين سرقا 15 ألف دينار في مادبا بالصور .. وزير المياه والري يؤكد على معالجة جميع الملاحظات خلال المنخفض الاخير الاتفاق على انشاء صندوق الاسكان والتكافل والادخار عقب لقاء لعدد من رؤساء بلديات المملكة البحث الجنائي يلقي القبض على 12 شخصا من مطلوبين ومتورطين بقضايا سرقات بالصور..الأميرة بسمة تفاجىء مركز دفاع مدني صويلح وتشيد بالجهود المبذولة بالتعامل مع الظروف الجوية الملك يعزي الرئيس الكيني بضحايا الهجوم الإرهابي في نيروبي حالة الطرق لغاية الساعة 12 ظهرا: الامن يحذر من الغبار الكثيف والرياح الشديدة في الجنوب شاهد بالتفاصيل ... توضيح من وزارة العمل بشأن عطلة الخميس الزواتي تبدي اعجابها بثلوج "قبة الصخرة".. شاهد بماذا ردت طهبوب النائب خوري : نصب واحتيال حكومي من خلال مادة التونة ... شاهد التفاصيل شاهد بالصور ... اخماد حريق منزل في بلدة السفينة بعجلون بالصور...7664 كم قطعتها آليات الأمانة التي عملت خلال المنخفض الجوي بالصور .. تأمين نشميات المنتخب الوطني في آليات الجواد وقوات الدرك الرزاز يزور الدفاع المدني والأشغال، ويؤكد : خدمة المواطن أولوية اخلاء عائلتين لسقوط خيمتيهما في البادية الشمالية اصابة 3 أشخاص اختناقا بسبب مدفأة الغاز في منطقة مخيم الزرقاء السياحة: جميع المواقع السياحية والأثرية في المملكة مفتوحة كالمعتاد الجيش:إيواء حافلة معتمرين تعرضت لعطل فني على الطريق الصحراوي الأمن العام: كافة الطرق في المملكة سالكة وفاة طفلة وإصابة اثنين آخرين اثر حريق منزل في الرمثا
عاجل

بالصور... الصرايرة يشيد بمستوى المهندسين العاملين في شركة البوتاس

الوقائع الإخبارية : أشاد الدكتور جمال الصرايرة رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس العربية بمستوى المهندسين العاملين في الشركة وتفانيهم في العمل، وانهم يضربون اروع الامثلة على الاجتهاد والولاء للشركة والوطن.
جاء ذلك خلال زيارة نقيب المهندسين الاردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي لمقر الشركة يرافقه نائب النقيب المهندس فوزي مسعد وعضو المجلس رئيس شعبة هندسة المناجم والتعدين والهندسة الجيولوجية والبترول المهندس سمير الشيخ والامين العام للنقابة المهندس محمد ابو عفيفة.
واستعرض الدكتور الصرايرة خلال اللقاء جهود الشركة وانجازاتها ورؤيتها للمستقبل مشيرا الى ضرورة تعميق التعاون بين الشركة والنقابة لما فيه مصلحة الجانبين.
بدوره اكد نقيب المهندسين على الدور الوطني الذي تلعبه النقابات المهنية وفي مقدمتها نقابة المهندسين ودورها في الدفاع عن كافة شرائح المجتمع ومن ذلك المهندسين الذين يشكلون شريحة هامة وكبيرة من الطبقة الوسطى.
واشار المهندس الزعبي الى خطط النقابة وجهودها في مجال تاهيل المهندسين والارتقاء بمستوى المهندس الاردني ليستطيع المشاركة في المشاريع الكبرى كمشاريع اعادة الاعمار في الدول المجاورة بالاضافة الى جهود النقابة لضبط التعليم الهندسي ومراجعة التخصصات والمساقات لتتناسب مع واقع سوق العمل، مبينا ان النقابة ستعقد في سبيل ذلك لقاء يجمع عمداء كليات الهندسة ومجلس التعليم العالي وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي والجهات ذات العلاقة.
وبحث الطرفان في اللقاء افاق التعاون بينهما فيما يتعلق بتدريب وتشغيل المهندسين وزيادة اعداد المتدربين لدى الشركة من المهندسين حديثي التخرج والشراكة بينهما في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعم المؤتمرات العلمية التي تقيمها النقابة. واكدت النقابة على ضرورة تسجيل الشركات الاجنبية العاملة في قطاع البوتاس لدى النقابة لما في ذلك من نقل للخبرة للمهندس الاردني وتشغيل وتدريب المهندسين وتمكين النقابة من تنظيم ممارسة مهنة الهندسة في المشاريع المختلفة في هذا القطاع. وحضر اللقاء كلا من الرئيس التنفيذي للشركة السيد برنت ادوارد هيمان ونائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون العامة فيها المهندس عدنان المعايطة ورئيس لجنة فرع النقابة في الشركة المهندس هاني نعيمات والمهندس شرف المجالي مدير علاقات العمل في الشركة والمهندسة رلى الجناجرة عضو الهيئة الادارية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.