شريط الأخبار
شاهد بالصور ... اعلان تجنيد في الامن العام شاهد بالصور .. تصميم ‘‘عبّارة‘‘ في إربد يثير سخرية بمواقع التواصل مجلس بلدي الزرقاء يوافق على مطالب موظفي البلدية شاهد بالتفاصيل ... تحديد حجم العقوبات على المتهربين ضريبياً شاهد بالصور .. البيئة تضبط مستودعا للمواد الكيماوية في الرصيفة بعد انتهاء المسح الميداني الزراعة تقرر السماح بالاستيراد التكميلي للموز كناكرية: سننظر في غرامات من سدد الأصل الضريبي قبل الإعفاءات ‘‘النواب‘‘ يوافق على غرامات التأخر عن الإقرار الضريبي لماذا وصف شقير قانون الجرائم الإلكترونية بـ"الخمر" ؟ فرار 11 حدثاً من احد مراكز الأحداث في محافظة الرزقاء مجلس النواب يوافق على تشكيل نيابة عامة ضريبية الدغمي: الحكومة لا تستطيع الاقتراب إلى البقرات المقدسة بالاسمــاء ... احالات الى التقاعد في الأمن العام الرزاز يوافق على إجراءات وزير الصّناعة والتّجارة لاسترداد مبالغ ماليّة أول طفل من الناجين في فاجعة البحر الميت يشهد أمام المحكمة مياهنا: صهاريج مخفضة للمواطنين خلال فترة انقطاع المياه العرموطي يكشف حقيقة مهاجمته مدير الأمن الوقائي الفناطسة: التأخر بإقرار "ضريبة الدخل" "سولافة طرمة" "العمل الإسلامي" يدعو النواب لرد "ضريبة الدخل" النائب أحمد الرقب يحمّل أمانة عمّان مسؤولية حادثة خريبة السوق
عاجل

بالصور... الصرايرة يشيد بمستوى المهندسين العاملين في شركة البوتاس

الوقائع الإخبارية : أشاد الدكتور جمال الصرايرة رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس العربية بمستوى المهندسين العاملين في الشركة وتفانيهم في العمل، وانهم يضربون اروع الامثلة على الاجتهاد والولاء للشركة والوطن.
جاء ذلك خلال زيارة نقيب المهندسين الاردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي لمقر الشركة يرافقه نائب النقيب المهندس فوزي مسعد وعضو المجلس رئيس شعبة هندسة المناجم والتعدين والهندسة الجيولوجية والبترول المهندس سمير الشيخ والامين العام للنقابة المهندس محمد ابو عفيفة.
واستعرض الدكتور الصرايرة خلال اللقاء جهود الشركة وانجازاتها ورؤيتها للمستقبل مشيرا الى ضرورة تعميق التعاون بين الشركة والنقابة لما فيه مصلحة الجانبين.
بدوره اكد نقيب المهندسين على الدور الوطني الذي تلعبه النقابات المهنية وفي مقدمتها نقابة المهندسين ودورها في الدفاع عن كافة شرائح المجتمع ومن ذلك المهندسين الذين يشكلون شريحة هامة وكبيرة من الطبقة الوسطى.
واشار المهندس الزعبي الى خطط النقابة وجهودها في مجال تاهيل المهندسين والارتقاء بمستوى المهندس الاردني ليستطيع المشاركة في المشاريع الكبرى كمشاريع اعادة الاعمار في الدول المجاورة بالاضافة الى جهود النقابة لضبط التعليم الهندسي ومراجعة التخصصات والمساقات لتتناسب مع واقع سوق العمل، مبينا ان النقابة ستعقد في سبيل ذلك لقاء يجمع عمداء كليات الهندسة ومجلس التعليم العالي وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي والجهات ذات العلاقة.
وبحث الطرفان في اللقاء افاق التعاون بينهما فيما يتعلق بتدريب وتشغيل المهندسين وزيادة اعداد المتدربين لدى الشركة من المهندسين حديثي التخرج والشراكة بينهما في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعم المؤتمرات العلمية التي تقيمها النقابة. واكدت النقابة على ضرورة تسجيل الشركات الاجنبية العاملة في قطاع البوتاس لدى النقابة لما في ذلك من نقل للخبرة للمهندس الاردني وتشغيل وتدريب المهندسين وتمكين النقابة من تنظيم ممارسة مهنة الهندسة في المشاريع المختلفة في هذا القطاع. وحضر اللقاء كلا من الرئيس التنفيذي للشركة السيد برنت ادوارد هيمان ونائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون العامة فيها المهندس عدنان المعايطة ورئيس لجنة فرع النقابة في الشركة المهندس هاني نعيمات والمهندس شرف المجالي مدير علاقات العمل في الشركة والمهندسة رلى الجناجرة عضو الهيئة الادارية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.