شريط الأخبار
المعايطة : اعداد الشباب بالحياة السياسية ضعيفة الأردن يشارك باجتماع طارئ من أجل فلسطين الاحد بالصور...إصابة 22 شخص بحادث تصادم حافلة ومركبة في الزرقاء الخارجية تخاطب السعودية حول اعتقال أردني مهم للعاملين في المؤسسات العامة والمتقاعدين بشأن الدعم حقيقة صرف 100 دينار لمنتسبي القوات المسلحة والأجهزة الأمنية والموظفين والمتقاعدين الضريبة تمهل الملزمين بتسليم البيانات والقوائم المالية لــ 30 حزيران بالصور...وفاة شخصين وإصابة ثلاثة آخرين إثر حادث تصادم في المفرق بني هاني: بلدية اربد متمسكة بالاتوبارك والاشكاليات فردية الطراونة: من واجب دول جوار العراق ان تكون عونا في اعماره نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت شقيق متهم بالسرقة يحطم واجهة محل في إربد وفاة عامل وطن دهسا في صافوط بيان صادر عن لجنة متابعة مطالب موظفي سلطة وادي الأردن اعتداء على مستشفى الرمثا لتهريب مطلوب اجراءات أمنية جديدة للسياح الإسرائيليين بالاردن ضبط 800 الف حبة مخدرات في جمرك جابر وفاة شخص اثر حادث تدهور في محافظة اربد صرف مستحقات دعم الخبز لمتقاعدي الضمان الأحد خطف طفل من قبل (3) شباب في الرمثا...والأمن يحقق
عاجل

بالصور... الصرايرة يشيد بمستوى المهندسين العاملين في شركة البوتاس

الوقائع الإخبارية : أشاد الدكتور جمال الصرايرة رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس العربية بمستوى المهندسين العاملين في الشركة وتفانيهم في العمل، وانهم يضربون اروع الامثلة على الاجتهاد والولاء للشركة والوطن.
جاء ذلك خلال زيارة نقيب المهندسين الاردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي لمقر الشركة يرافقه نائب النقيب المهندس فوزي مسعد وعضو المجلس رئيس شعبة هندسة المناجم والتعدين والهندسة الجيولوجية والبترول المهندس سمير الشيخ والامين العام للنقابة المهندس محمد ابو عفيفة.
واستعرض الدكتور الصرايرة خلال اللقاء جهود الشركة وانجازاتها ورؤيتها للمستقبل مشيرا الى ضرورة تعميق التعاون بين الشركة والنقابة لما فيه مصلحة الجانبين.
بدوره اكد نقيب المهندسين على الدور الوطني الذي تلعبه النقابات المهنية وفي مقدمتها نقابة المهندسين ودورها في الدفاع عن كافة شرائح المجتمع ومن ذلك المهندسين الذين يشكلون شريحة هامة وكبيرة من الطبقة الوسطى.
واشار المهندس الزعبي الى خطط النقابة وجهودها في مجال تاهيل المهندسين والارتقاء بمستوى المهندس الاردني ليستطيع المشاركة في المشاريع الكبرى كمشاريع اعادة الاعمار في الدول المجاورة بالاضافة الى جهود النقابة لضبط التعليم الهندسي ومراجعة التخصصات والمساقات لتتناسب مع واقع سوق العمل، مبينا ان النقابة ستعقد في سبيل ذلك لقاء يجمع عمداء كليات الهندسة ومجلس التعليم العالي وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي والجهات ذات العلاقة.
وبحث الطرفان في اللقاء افاق التعاون بينهما فيما يتعلق بتدريب وتشغيل المهندسين وزيادة اعداد المتدربين لدى الشركة من المهندسين حديثي التخرج والشراكة بينهما في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعم المؤتمرات العلمية التي تقيمها النقابة. واكدت النقابة على ضرورة تسجيل الشركات الاجنبية العاملة في قطاع البوتاس لدى النقابة لما في ذلك من نقل للخبرة للمهندس الاردني وتشغيل وتدريب المهندسين وتمكين النقابة من تنظيم ممارسة مهنة الهندسة في المشاريع المختلفة في هذا القطاع. وحضر اللقاء كلا من الرئيس التنفيذي للشركة السيد برنت ادوارد هيمان ونائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون العامة فيها المهندس عدنان المعايطة ورئيس لجنة فرع النقابة في الشركة المهندس هاني نعيمات والمهندس شرف المجالي مدير علاقات العمل في الشركة والمهندسة رلى الجناجرة عضو الهيئة الادارية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.