شريط الأخبار
القبض على مطلوب خطير بمنطقة الوهادنة في عجلون جلالة الملك عبدالله الثاني يلقي كلمة الاردن في الامم المتحدة اليوم التنمية: لجنة تحقيق حول فيديو "وليد" و سنتخذ اجراءات حازمة شاهد بالأرقام والتفاصيل...مزاد علني جديد لبيع أرقام مميزة بالصور... مداهمات امنية تسفر عن ضبط كميات كبيرة من المخدرات بحوزة ٦ اشخاص في الموقر رسمياً...الاردن يترأس مجلس المحافظين للوكالة الدولية للطاقة الذرية رئيس الوزراء السوري: معبر نصيب جاهز منذ الخميس...وهناك مطلب من الأردن للإعلان النقابات تأمل بـ "ترجمة" ما تبقى من ملاحظاتها عبر "النواب" الحباشنة والعرموطي: إحالة قانون ضريبة الدخل لمجلس النواب مخالف دستوريا العثور على جثة عشريني في منزله بمنطقة الجبيهة بعمان جمعية جماعة الاخوان المسلمين تستنكر مهرجان "قلق" بالتفاصيل .. مصورة مقطع "النائب ورقيب السير" تروي ما حدث "القبول الموحد" تعلن رابط تقديم طلبات أبناء الأردنيات بالصورة ... مدير مستشفى البشير يرد على الكاتب عمر عياصرة الطراونة يدعو النواب لجلسة الأربعاء لمناقشة القوانين التي تضمنتها الارادة الملكية ماذا قصد الأمير علي من نشر هذا الفيديو ؟ العين الكباريتي: الوضع الاقتصادي للمملكة "ليس سيئاً" ارادة ملكية باضافة" الضريبة والجرائم الالكترونية" وبنود اخرى الى جدول اعمال النواب الملك يزور مقر شبكة "CNN" في نيويورك محافظة : تطوير كافة المناهج المدرسية خلال 3 سنوات
عاجل

بالصور... الصرايرة يشيد بمستوى المهندسين العاملين في شركة البوتاس

الوقائع الإخبارية : أشاد الدكتور جمال الصرايرة رئيس مجلس ادارة شركة البوتاس العربية بمستوى المهندسين العاملين في الشركة وتفانيهم في العمل، وانهم يضربون اروع الامثلة على الاجتهاد والولاء للشركة والوطن.
جاء ذلك خلال زيارة نقيب المهندسين الاردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي لمقر الشركة يرافقه نائب النقيب المهندس فوزي مسعد وعضو المجلس رئيس شعبة هندسة المناجم والتعدين والهندسة الجيولوجية والبترول المهندس سمير الشيخ والامين العام للنقابة المهندس محمد ابو عفيفة.
واستعرض الدكتور الصرايرة خلال اللقاء جهود الشركة وانجازاتها ورؤيتها للمستقبل مشيرا الى ضرورة تعميق التعاون بين الشركة والنقابة لما فيه مصلحة الجانبين.
بدوره اكد نقيب المهندسين على الدور الوطني الذي تلعبه النقابات المهنية وفي مقدمتها نقابة المهندسين ودورها في الدفاع عن كافة شرائح المجتمع ومن ذلك المهندسين الذين يشكلون شريحة هامة وكبيرة من الطبقة الوسطى.
واشار المهندس الزعبي الى خطط النقابة وجهودها في مجال تاهيل المهندسين والارتقاء بمستوى المهندس الاردني ليستطيع المشاركة في المشاريع الكبرى كمشاريع اعادة الاعمار في الدول المجاورة بالاضافة الى جهود النقابة لضبط التعليم الهندسي ومراجعة التخصصات والمساقات لتتناسب مع واقع سوق العمل، مبينا ان النقابة ستعقد في سبيل ذلك لقاء يجمع عمداء كليات الهندسة ومجلس التعليم العالي وهيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي والجهات ذات العلاقة.
وبحث الطرفان في اللقاء افاق التعاون بينهما فيما يتعلق بتدريب وتشغيل المهندسين وزيادة اعداد المتدربين لدى الشركة من المهندسين حديثي التخرج والشراكة بينهما في مجال المسؤولية الاجتماعية ودعم المؤتمرات العلمية التي تقيمها النقابة. واكدت النقابة على ضرورة تسجيل الشركات الاجنبية العاملة في قطاع البوتاس لدى النقابة لما في ذلك من نقل للخبرة للمهندس الاردني وتشغيل وتدريب المهندسين وتمكين النقابة من تنظيم ممارسة مهنة الهندسة في المشاريع المختلفة في هذا القطاع. وحضر اللقاء كلا من الرئيس التنفيذي للشركة السيد برنت ادوارد هيمان ونائب الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والشؤون العامة فيها المهندس عدنان المعايطة ورئيس لجنة فرع النقابة في الشركة المهندس هاني نعيمات والمهندس شرف المجالي مدير علاقات العمل في الشركة والمهندسة رلى الجناجرة عضو الهيئة الادارية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.