شريط الأخبار
العمل الإسلامي: تفاقم مشكلة البطالة دليل فشل السياسات الاقتصادية للحكومة الضريبة نحو 100 ألف طلب للحصول على دعم الخبز بالصور ... الرزاز : مريض جديد كل 3 ثوان في مستشفى البشير بالصور .. مصدر أمنى يوضح أسباب تواجد الدرك بكثافة في منطقة الدبابنة بالسلط الخارجية: الإفراج عن 3 أردنيين دخلوا المياه الإقليمية الإيرانية عن طريق الخطأ توقيف 4 أشخاص في الجويدة بجناية استثمار الوظيفة والتزوير متهم بالترويج لـ"داعش" يعتذر للأردنيين.. ومتهمون يردون عليه: "الله ينتقم منك" اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي الأرصاد: زخات من الأمطار يومي الخميس والجمعة .. وتحذيرات من الإنزلاقات أبرزها مشروبات روحية ... جمرك عمان يتعامل مع قضايا تهريب "نوعية" العمل تنذر مول شهير في عمان بسبب تأخر صرف رواتب موظفيه أمن الدولة: الحكم على عدة أشخاص بالأشغال المؤقتة من 4 - 15 سنة بتهم تتعلق بـ "الإرهاب" خبير أردني يحذّر من تداول الصور والفيديوهات الجريئة حتى بين الأزواج الخارجية تطمئن على أردني بسجن النقب بعد محاولة أسير فلسطيني إحراق نفسه الضريبة: لا تعطل على موقع "دعمك" و هذا عدد المتقدمين حتى الآن بالصورة .. القبض على شخص عربي بحوزته(1) كغم من مادة الكوكائين المخدرة قعوار: الحكومة الأردنية مصرة للعمل مع الشركاء لتحقيق الاستقرار في الأردن الرزاز: لا يوجد لدى اللاجئين السوريين رغبة بالعودة لبلادهم شاهد بالأسمــاء ... مدعوون للتعيين ووظيفة قيادية شاغرة متعطلو العقبة على مشارف عمان .. وشباب اربد والمفرق وذيبان يتجمعون للانضمام
عاجل

بالصور... النائب الظهراوي من درج مستشفى الأمير فيصل بالزرقاء... " بتقلي ثقة يا رزاز "

الوقائع الاخبارية : اتخذ النائب محمد الظهراوي "درج" مستشفى الأمير فيصل في محافظة الزرقاء مكاناً لجلوسه انتظاراً لإنهاء معاناة شابين أصيبا بجلطة دماغية ادخلا على أثرهما إلى مستشفى الأمير فيصل للعلاج .
وبين النائب الظهراوي في اتصال هاتفي مع " الوقائع " بان المعاناة مستمرة ومتكررة وبشكل يومي للمواطنين لعدم وجود أطباء اختصاص الأعصاب في المستشفى ، حيث يقوم أخصائي الأعصاب بالتغطية كل يوم أربعاء فقط دون الالتفاف والعناية والنظر بان هناك مرضى وحالات مرضية تحتاج يومياً لوجود أطباء اختصاص خاصة " الأعصاب " مما يؤكد بان هناك إهمال واضح لصحة المواطن الأردني .
وكشف النائب الظهراوي بان شابين تعرضا لجلطات دماغية ومنذ عصر يوم أمس ونحن نقوم بالرجاء والتوسط لنقلهم من مستشفى الأمير فيصل ولكن للأسف لا يوجد استجابة ولا حتى كشف طبي على حالتهم من قبل أخصائي الأعصاب .
ووجه الظهراوي رسالة لرئيس الوزراء د.عمر الرزاز قائلاً " بتقلي ثقة !! وبتقلي ثقة ،حين تثقون بأن حياة الناس أغلى مانملك حينها نعطي ثقة ،حين تثقون بأن للشعب الأردني كرامة في مستشفياتكم نعطي ثقة !!!مستشفى مليوني بدون أطباء اختصاص منذ سنوات ويريدون ثقة "

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.