شريط الأخبار
النائب صداح الحباشنة يسأل ويجيب: لماذا يكرهوننا؟ أحزاب تدعو لوقفة احتجاجية بوسط البلد تحت شعار "هلكتونا" هستيريا التطاول على بلدنا إلى اين؟ الخطيب نقيبا للفنانين وإلغاء حل مجلس النقابة الزوايدة يرجح اصدار قانون العفو العام مع بداية الدورة العادية القادمة بريطانيا ستستضيف العام القادم مؤتمرا لدعم الاستثمار في الأردن وفاة ثلاثيني بصعقة كهربائية في المفرق توقيف مستشار سابق في وزارة الخارجية لانتقاده سياسات الوزارة الطراونة: خطاب الملك يجدد أهمية التزام المجتمع الدولي بحقوق الشعب الفلسطيني ضريبة الدخل: إضافة ضريبة 2% على البنوك ترفد الخزينة بـ 16 مليون دينار بالفيديو... خطاب جلالة الملك عبدالله الثاني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة دولة الرزاز !! عذراً لهذه النصيحة الثقيلة !! اوصيك بالخلاص من " ثلاث " لشفاء الأمراض الشعبية بالتفاصيل..مطلوب خطير بقضية سلب مركبة واطلاق نار باتجاه دورية في قبضة البحث الجنائي بالفيديو ...مواطن يلقي بنفسه تحت عجلات" مركبة " احتجاجا على انقطاع التيار الكهربائي عن منزله د. نوفان العجارمة يطالب بتشميس جماعة " قلق" ومن ساندهم..!! الإفراج عن رئيس بلدية الجيزة والاعضاء السبعة ترامب: نعمل مع الأردن ودول الخليج ومصر لتحالف استراتيجي الملك يصل إلى مقر الأمم المتحدة ويلقي خطابا أمام الجمعية العامة "الأعيان" يعقد جلسته الأربعاء قبل انتهاء رئاسة الفايز أبو البصل يحذر من سلطة الاحتلال مغبة الاعتداء على موظفي دائرة الأوقاف بالقدس
عاجل

بالصور... بعد عجز " مستشفى الكرك الحكومي " ...موظف يلجأ إلى " محل مواد بناء " لاستكمال عمليته الجراحية

الوقائع الإخبارية : لجأ " احمد صالح الطراونة " الموظف في مجلس الخدمات المشتركة بمحافظة الكرك إلى محل مواد بناء لاستكمال عمليته الجراحية وذلك بعد عجز مستشفى الكرك الحكومي عن استكمالها وفق ما جاء على لسانه .
وفي التفاصيل فقد أكد الموظف الطراونة في اتصال هاتفي مع " الوقائع " بان وقبل أن تتأثر المملكة بالمنخفض الجوي الماضي تم استدعاءه من قبل مساعد المحافظ ، ومدير مجلس الخدمات المشتركة ومسؤول النقل وذلك لغايات إحضار النقليات " الجرافات ولوردرات " من منطقة مكب النفايات إلى المنشية استعداداً للمنخفض الجوي الذي تأثرت به جميع محافظات المملكة قبل عدة أيام .
حيث توجهت وفق ما تم تكليفي به إلى مكب النفايات وقمت بإحضار الآليات، حيث تم إحضار أول آليه ومن ثم قمت بالعودة لإحضار الآلية الثانية ، الا انه وإثناء محاولة تثبيتي للآلية تم الضغط على يدي بواسطة " الجنزير " الامر الذي تسبب باحداث جرح عميق في يدي " هرس للحم " ودخول " الذبلة " التي كنت ارتديها في داخل لحم يدي .
وعلى الفور قام زملائي المتواجدين بإسعافي إلى مستشفى الكرك الحكومي ، ولم يتم إسعافي او معالجتي الا بعد طلب بطاقة التأمين الصحي ، والرقم الوطني الذي تكن معي في تلك اللحظة ، فقمت بالاستعانة بمكتب الشرطة المتواجد بالمستشفى للحصول على رقمي الوطني .
وبعد تزويدي لهم بالمعلومات تم إدخالي الى غرفة العمليات في تمام الساعة 12 ظهراً الا ان الطاقم الطبي والتمريضي  عجز عن قص واخراج " الذبلة " من داخل الجرح وذلك بسبب عدم تواجد معدات طبية صالحة وقادرة على مثل هذه العمليات .
وبعد مض أكثر من 3 ساعات والمحاولات تفشل من قبل الأطباء ، توجهت من غرفة العمليات الى احد محال مواد البناء ، حيث قمت باستخراج " الذبلة " بمعدات المحل ثم عاودت الى المستشفى لاستكمال العملية حيث تم تخييط الجرح من قبل الكادر الطبي والتمريض المتواجد هناك .




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.