شريط الأخبار
احباط محاولة تهريب خط انتاج كامل لتصنيع السجائر المقلدة مدير الأمن العام يقرر إنشاء وحدة خاصة لحماية الاستثمار ضبط سياره محملة بالاحطاب المقطوعة في اشتفينا التنمية تغيث ٩٧ اسرة من مختلف مناطق المملكة خلال المنخفض الجوي لجنة لاعادة دراسة الضريبة المفروضة على الدواء والتي تم رفعها من 4% الى 10% شاهد بالفيديو... ضبط سائق متهور "يشحط" بشوارع عمّان النائب أبو رمان يتبنى مذكره نيابية لرفض قرار رفع أسعار الأدوية بالصور..مياه الأمطار تجتاح منزل أحد المواطنين في ماركا ويناشد الجهات الرسمية الحنيفات: واجهنا ضغوطات ووفرنا 171 مليون دينار .. ووظفنا 4 آلاف شاب مصر تشرع بمحاكمة (عصابة علي بابا) الأردنية بالأسماء...تنقلات واسعة لضباط في الامن العام المتقاعدين العسكريين: موقف الملك أجبر اسرائيل على الاعتذار بالصورة...ولي العهد: تحضيرات للاسبوع المقبل تشكيل لجنة عليا لدراسة أسباب انهيار شارع الشهيد وصفي التل المسلماني: الاردن ينتصر بفضل القيادة الهاشمية الحكيمة بالفيديو و الصور...النقابات تلوح بإغلاق صيدليات المملكة مستشرق إسرائيلي يرحب بالمصالحة مع الأردن إصابة (8) أشخاص اثر حادثي تصادم وتدهور في عمان واربد اتفاقية بين الاردن والصين وقعت عام 1992.. تدخل حيز التنفيذ مطالب بنقل ملف الحج لوزارة السياحة بدلا من وزارة الأوقاف
عاجل

بالصور... بعد عجز " مستشفى الكرك الحكومي " ...موظف يلجأ إلى " محل مواد بناء " لاستكمال عمليته الجراحية

الوقائع الإخبارية : لجأ " احمد صالح الطراونة " الموظف في مجلس الخدمات المشتركة بمحافظة الكرك إلى محل مواد بناء لاستكمال عمليته الجراحية وذلك بعد عجز مستشفى الكرك الحكومي عن استكمالها وفق ما جاء على لسانه .
وفي التفاصيل فقد أكد الموظف الطراونة في اتصال هاتفي مع " الوقائع " بان وقبل أن تتأثر المملكة بالمنخفض الجوي الماضي تم استدعاءه من قبل مساعد المحافظ ، ومدير مجلس الخدمات المشتركة ومسؤول النقل وذلك لغايات إحضار النقليات " الجرافات ولوردرات " من منطقة مكب النفايات إلى المنشية استعداداً للمنخفض الجوي الذي تأثرت به جميع محافظات المملكة قبل عدة أيام .
حيث توجهت وفق ما تم تكليفي به إلى مكب النفايات وقمت بإحضار الآليات، حيث تم إحضار أول آليه ومن ثم قمت بالعودة لإحضار الآلية الثانية ، الا انه وإثناء محاولة تثبيتي للآلية تم الضغط على يدي بواسطة " الجنزير " الامر الذي تسبب باحداث جرح عميق في يدي " هرس للحم " ودخول " الذبلة " التي كنت ارتديها في داخل لحم يدي .
وعلى الفور قام زملائي المتواجدين بإسعافي إلى مستشفى الكرك الحكومي ، ولم يتم إسعافي او معالجتي الا بعد طلب بطاقة التأمين الصحي ، والرقم الوطني الذي تكن معي في تلك اللحظة ، فقمت بالاستعانة بمكتب الشرطة المتواجد بالمستشفى للحصول على رقمي الوطني .
وبعد تزويدي لهم بالمعلومات تم إدخالي الى غرفة العمليات في تمام الساعة 12 ظهراً الا ان الطاقم الطبي والتمريضي  عجز عن قص واخراج " الذبلة " من داخل الجرح وذلك بسبب عدم تواجد معدات طبية صالحة وقادرة على مثل هذه العمليات .
وبعد مض أكثر من 3 ساعات والمحاولات تفشل من قبل الأطباء ، توجهت من غرفة العمليات الى احد محال مواد البناء ، حيث قمت باستخراج " الذبلة " بمعدات المحل ثم عاودت الى المستشفى لاستكمال العملية حيث تم تخييط الجرح من قبل الكادر الطبي والتمريض المتواجد هناك .




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.