شريط الأخبار
التنمية الاجتماعية وحماية الاسرة تعثر على عائلة تنام في العراء الوزير مالك حداد يكشف للرزاز : المشكلة تكمن في تطبيق العدالة اعتصام مرتقب امام رئاسة الوزراء لموظفي المنطقة الحرة الأردنية السورية المعشر: الاردن واجه خلال السنوات السبع الاخيرة تحديات غير مسبوقة بالصور.... الدفاع المدني يقتل افعى طولها مترين ونصف داخل مستودع بالمفرق بالاسماء... سحب عضوية تعيين ثلاث اعضاء في مجالس امناء اليرموك والطفيلة التقنية التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور باص كوستر خط (عمان- وادي السير) بالأسماء...تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" الجمارك تحبط محاولة تهريب (288) كرتونة أحذية الجمارك تضبط مركبة بداخلها حشيش وحبوب مخدرة في الصحراوي ليبيا تمنع (100) طالب أردني من الدخول إلى الأراضي الليبية...و الطراونة يتدخل مجلس التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية مصادر: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا التعليم العالي : التراجع عن تعيين (3) اعضاء في مجالس امناء الجامعات "الكهرباء الأردنية" تنفي تعرض بياناتها للقرصنة وفاة شخص اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء الازرق العمل : تسفير (3975) عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام بالصور....الشياب يطمئن على صحة الطبيب والممرضين المعتدى عليهم من قبل مراجعين في مستشفى حمزة مصدر رسمي: لقاء بن سلمان ونتنياهو في عمان عار عن الصحة
عاجل

بالصور... بعد عجز " مستشفى الكرك الحكومي " ...موظف يلجأ إلى " محل مواد بناء " لاستكمال عمليته الجراحية

الوقائع الإخبارية : لجأ " احمد صالح الطراونة " الموظف في مجلس الخدمات المشتركة بمحافظة الكرك إلى محل مواد بناء لاستكمال عمليته الجراحية وذلك بعد عجز مستشفى الكرك الحكومي عن استكمالها وفق ما جاء على لسانه .
وفي التفاصيل فقد أكد الموظف الطراونة في اتصال هاتفي مع " الوقائع " بان وقبل أن تتأثر المملكة بالمنخفض الجوي الماضي تم استدعاءه من قبل مساعد المحافظ ، ومدير مجلس الخدمات المشتركة ومسؤول النقل وذلك لغايات إحضار النقليات " الجرافات ولوردرات " من منطقة مكب النفايات إلى المنشية استعداداً للمنخفض الجوي الذي تأثرت به جميع محافظات المملكة قبل عدة أيام .
حيث توجهت وفق ما تم تكليفي به إلى مكب النفايات وقمت بإحضار الآليات، حيث تم إحضار أول آليه ومن ثم قمت بالعودة لإحضار الآلية الثانية ، الا انه وإثناء محاولة تثبيتي للآلية تم الضغط على يدي بواسطة " الجنزير " الامر الذي تسبب باحداث جرح عميق في يدي " هرس للحم " ودخول " الذبلة " التي كنت ارتديها في داخل لحم يدي .
وعلى الفور قام زملائي المتواجدين بإسعافي إلى مستشفى الكرك الحكومي ، ولم يتم إسعافي او معالجتي الا بعد طلب بطاقة التأمين الصحي ، والرقم الوطني الذي تكن معي في تلك اللحظة ، فقمت بالاستعانة بمكتب الشرطة المتواجد بالمستشفى للحصول على رقمي الوطني .
وبعد تزويدي لهم بالمعلومات تم إدخالي الى غرفة العمليات في تمام الساعة 12 ظهراً الا ان الطاقم الطبي والتمريضي  عجز عن قص واخراج " الذبلة " من داخل الجرح وذلك بسبب عدم تواجد معدات طبية صالحة وقادرة على مثل هذه العمليات .
وبعد مض أكثر من 3 ساعات والمحاولات تفشل من قبل الأطباء ، توجهت من غرفة العمليات الى احد محال مواد البناء ، حيث قمت باستخراج " الذبلة " بمعدات المحل ثم عاودت الى المستشفى لاستكمال العملية حيث تم تخييط الجرح من قبل الكادر الطبي والتمريض المتواجد هناك .




 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.