شريط الأخبار
بالصور.... الدفاع المدني يقتل افعى طولها مترين ونصف داخل مستودع بالمفرق بالاسماء... سحب عضوية تعيين ثلاث اعضاء في مجالس امناء اليرموك والطفيلة التقنية التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور باص كوستر خط (عمان- وادي السير) بالأسماء...تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" الجمارك تحبط محاولة تهريب (288) كرتونة أحذية الجمارك تضبط مركبة بداخلها حشيش وحبوب مخدرة في الصحراوي ليبيا تمنع (100) طالب أردني من الدخول إلى الأراضي الليبية...و الطراونة يتدخل مجلس التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية مصادر: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا التعليم العالي : التراجع عن تعيين (3) اعضاء في مجالس امناء الجامعات "الكهرباء الأردنية" تنفي تعرض بياناتها للقرصنة وفاة شخص اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء الازرق العمل : تسفير (3975) عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام بالصور....الشياب يطمئن على صحة الطبيب والممرضين المعتدى عليهم من قبل مراجعين في مستشفى حمزة مصدر رسمي: لقاء بن سلمان ونتنياهو في عمان عار عن الصحة مجلس الوزراء يناقش اعفاءات "الهايبرد" وتسعير المحروقات اليوم الوزير الغرايبة: لا يمكن حظر "الحوت الأزرق" ونعمل على ايجاد طريقة القبض على إثنين من مروجي المخدرات بمداهمة أمنية في اربد تعرض عائلة اردنية لحادث سير في السعودية و الخارجية تتابع
عاجل

بالصور... تفاصيل مثيرة عن العالم الخفي لحياة الترف لزعيم كوريا الشمالية

الوقائع الاخبارية : أثار زعيم كوريا الشمالية الذي أوصلته القنبلة الهيدروجينية و”الزر النووي” إلى صدارة عناوين الأخبار العالمية وملفات القوى الغربية، الجدل حيث أن بيانات للأمم المتحدة استندت إليها صحف غربية قدرت حجم ثروة كيم يونغ أون بما يتراوح بين 7 و10 مليارات دولار.
رفاهية مطلقة
ومنذ توليه حكم كوريا الشمالية في 2011، عاش كيم يونغ أون في رفاهية مطلقة، منفقًا 600 مليون دولار سنويًا، بحسب تسريبات من كوريين شماليين منفيين نشرتها مواقع غربية منها موقع MSN.
أنشطة تهريب
معظم أصول كيم يونغ أون، تأتي من موارد الدولة إلى جانب أنشطة تهريب بحسب موقع TheSquander المتخصص في الثروات، موزعة في حسابات مصرفية في جميع أنحاء العالم بما في ذلك أميركا الوسطى وأوروبا وآسيا، بأسماء مختلفة.
المشروبات الكحولية
ووفقًا للموقع الأميركي، ينفق كيم يونغ أون 30 مليون دولار سنويًا على المشروبات الكحولية والسجائر الفرنسية الفاخرة، والتي تصل إلى كوريا الشمالية عن طريق التهريب بسبب الحظر الدولي.
الأطعمة المميزة
كما ينفق ملايين الدولارات سنويًا على الأطعمة المميزة، كالكافيار الإيراني واللحوم المنتقاة من الدنمارك واليابان، فيما يحرص على توفير الأطعمة الأفضل من المطابخ العالمية له ولدائرته الضيقة، .
منتجع خاص للتزلج
وأنفق كيم يونغ أون 35 مليون دولار على منتجع خاص للتزلج، يمتد على 70 ميلاً من المنحدرات، فضلاً عن 8 ملايين دولار لشراء يخت فاخر، ومئات الآلاف من الدولارات لاقتناء أزياء وأكسسوارات من دور الأزياء العالمية لزوجته.
ملاعب غولف
واقتنى كيم يونغ أون أيضا ملاعب غولف متعددة، تكلفت عدة ملايين من الدولارات، وخيول سباق، إلى جانب منتزهات خاصة تشبه إلى حد كبير ديزني وورلد.
قاعة سينما
ويشاع أيضًا أن لديه قاعة سينما خاصة بسعة 1000 مقعد داخل منزله، فيما يهوى جمع الساعات الفاخرة ويملك تشكيلة تصل قيمتها إلى 8 ملايين دولار.
100 سيارة فارهة
ويتداول أنه يمتلك ما يصل إلى 100 سيارة فارهة بدأ بجمعها في سن مبكرة جدًا، يفضل منها طراز "مرسيدس-بنز” التي تبلغ قيمة إحداها وهي سيارة مدرعة 1.7 مليون دولار بفضل تقنية الحماية التي تم تجهيزها بها.
طائرته الخاصة
هذا إلى جانب طائرته الخاصة التي تحمل اسم Air Force Un، و17 قصرًا تبلغ قيمتها 100 مليون دولار بما في ذلك جزيرة خاصة توصف بأنها Ibiza كوريا الشمالية.
الهدايا
ويعرف عن الزعيم أنه يغدق الهدايا على حلقته الضيقة من المسؤولين المقربين إليه، حيث أهدى 160 من كبار مسؤوليه سيارات "مرسيدس-بنز” في عام 2010. هدايا سخية من المحتمل أن تكون قد كلفته 11.7 مليون دولار.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.