شريط الأخبار
سفرات الرزاز والوزراء!! " 141 " سفره لجهات أوروبية وعربية بكلفة تفوق النصف مليون دينار توقع تثبيت أسعار المحروقات نهاية الشهر الرواشدة معلقاً على تعديل المواصفات والمقايس:كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يقع فيه نواب يؤكدون ضرورة تحرّك الحكومة في ملف الباقورة والغمر قبل انتهاء المهلة المحددة ’افعى فلسطين‘ تداهم منزل مواطن بالطفيلة الصناعة والتجارة توضح المادة 33 من قانون المواصفات والمقاييس المقدم للنواب اعلام عبري : كوشنر سيزور الاردن والسعودية تجارة الأردن: معدل قانون المواصفات والمقاييس محفز للتجار النائب خليل عطية: لابد من بقاء السلاح بيد الأردنيين القبض على شخص قام باطلاق عيارات ناريه اثر خلاف مع اخر في عمان مصدر : نتائج التوجيهي لن تكون على الموقع الالكتروني قبل المؤتمر الصحفي بدء إجراءات إنهاء خدمات مدير بلدية الزرقاء بالاسماء ... اعلان صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين العودات: لن نقبل بمصادرة حق المواطن باقتناء السلاح المرخص الخوالدة: إرادة ناخب اكثر من أي شيء آخر الأمن يكشف هوية قاتل خمسينية داخل منزلها بالويبدة العمل الإسلامي يطالب مؤسسة الضمان الاجتماع بكشف حجم استثمارات الضمان بالبوليفارد السعايدة يهدد بفصل أي صحفي يشارك في احتفالات الاحتلال الإسرائيلي بـ 'الهولوكوست' الرحاحلة: إلزام مشتركي الضمان بالخدمات الإلكترونية الحواتمة: الأردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني يقدم دوراً قيادياً في الدفاع عن قضايا الأمة وثوابتها ومقدساتها
عاجل

بالصور..." محامص الشعب" تتسلم درع الصيداوي الذهبي خلال مأدبة إفطار اقامتها للأيتام

الوقائع الاخبارية : دعت مجموعة " محامص الشعب " اليوم الأحد  حوالي 50 طفل يتيم ترعاهم مراكز الأيتام في عدد من مناطق العاصمة عمان  إلى مأدبة إفطار شارك فيها المدير العام / الرئيس التنفيذي لمحامص الشعب السيد خميس مرقة وعدد من المسؤولين في الشركة .

كما شارك في حفل الإفطار الذي أقيم في  مبني الإدارة العامة للشركة  / الفرع الرئيسي على طريق اوتسراد الزرقاء – عمان  عدد من موظفي الفروع ، حيث عبّر الأطفال عن فرحهم بزيارة محامص الشعب  التي اكتسبت شهرة واسعة بإنتاجه المتميز على امتداد جميع محافظات الأردن والخارج .

حيث أعرب خميس مرقة عن سعادته بمشاركة الأطفال إفطارهم وفرحتهم بالتفاعل مع الآخرين، مؤكداً حرص " محامص الشعب "  على مواصلة أداء دورها الوطني والاجتماعي في خدمة الفئات الأقل حظاً منطلقةً بذلك من إيمانها بمفهوم المسؤولية المجتمعية التي تعتز بالقيام بها وتشكل بنداً أساسياً من رسالتنا التي يتوجب علينا المساهمة بكل ما نستطيع في التكافل الاجتماعي مع كل شرائح المجتمع.

ولفت إلى أن هذا الإفطار يأتي  في إطار مساعي الشركة لإدامة التفاعل مع المجتمع المحلي على مدار السنة وانطلاقاً من قيم ديننا الحنيف وأخلاق وعادات المجتمع الأردني الأصيل التي تحض على عمل الخير والتكافل الإجتماعي ، مبيناً أن الشركة تحرص على الوصول للفقراء وذوي الحاجة في جميع محافظات المملكة.

وعلى هامش اللقاء تسلم السيد خميس مرقة  درع تكريمي من الذهب الخالص قدمه السيد نبيل سليم الدير رئيس مجلس ادارة نبيل الدير وشركاه نيابة عن شركة الصيداوي الكويتية  وذلك تقديرا لمسيرة محامص الشعب العريقة
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.