بالصور..." محامص الشعب" تتسلم درع الصيداوي الذهبي خلال مأدبة إفطار اقامتها للأيتام
شريط الأخبار
العجارمة : لهذا السبب !! لايجوز دمج خط الحديدي الحجازي بوزارة النقل بالفيديو .. بندورة مجهولة المصدر و بذراها تنمو داخل ثمارها وتوّرَق في جرش إحالة معنفة رضيعتها للتقييم النفسي..ومختصون يؤكدون: الأطفال الأكثر عرضة للعنف "بداية جزاء اربد" تسدل الستار على قضية شخص متهم بالاحتيال مكرر 90 مره النواصرة يدعو المعلمين لاعتصام أمام قصر العدل في الكرك "البيئة" تنفي وجود خلاف مع "الطاقة" حول استخراج النحاس في الأردن اصابة في مشاجرة مسلحة في منطقة حي التركمان بإربد الداوود:هيئة مستقلة بداخلها 5 أمناء برتبة أمين عام الصفدي: نحذر من خطورة تغيير الموقف الأميركي إزاء المستوطنات وتداعياته على جهود السلام البستنجي: ١٥٠٠ دينار الحد الأدنى لانخفاض أسعار مركبات الكهرباء نتيجة الحوافز الحكومية الداوود: نظام الخدمة المدنية الجديد سيساوي بين موظفي الوزارات والهيئات الحمود: الهدف من تفويض الصلاحيات هو التسهيل على المواطنين بالفيديو ...انقاذ مريض اصيب بجلطة مفاجئة داخل مستشفى الاسراء في عمان فيتال:اعتذار للجميع ولوسائل الاعلام بشكل خاص جاستن ترودو: الملك قائد استثنائي وقوي في وقت صعب مذكرة نيابية تحذر الحكومة من مشروع "الكازينو" استقرار أسعار الديزل والكاز و ارتفاع أسعار البنزين عالمياً في الأسبوع الثاني من شهر تشرين ثاني الخارجية: الافراج عن أردنيين اعتقلا في سوريا لهذا السبب !! نقابة المعلمين تعقد اجتماع طارىء في الكرك الشباب توضح قرار مجلس الوزراء بخصوص اعادة تعيين الموظفين الثلاثة بعد تقاعدهم
عاجل

بالصور..." محامص الشعب" تتسلم درع الصيداوي الذهبي خلال مأدبة إفطار اقامتها للأيتام

الوقائع الاخبارية : دعت مجموعة " محامص الشعب " اليوم الأحد  حوالي 50 طفل يتيم ترعاهم مراكز الأيتام في عدد من مناطق العاصمة عمان  إلى مأدبة إفطار شارك فيها المدير العام / الرئيس التنفيذي لمحامص الشعب السيد خميس مرقة وعدد من المسؤولين في الشركة .

كما شارك في حفل الإفطار الذي أقيم في  مبني الإدارة العامة للشركة  / الفرع الرئيسي على طريق اوتسراد الزرقاء – عمان  عدد من موظفي الفروع ، حيث عبّر الأطفال عن فرحهم بزيارة محامص الشعب  التي اكتسبت شهرة واسعة بإنتاجه المتميز على امتداد جميع محافظات الأردن والخارج .

حيث أعرب خميس مرقة عن سعادته بمشاركة الأطفال إفطارهم وفرحتهم بالتفاعل مع الآخرين، مؤكداً حرص " محامص الشعب "  على مواصلة أداء دورها الوطني والاجتماعي في خدمة الفئات الأقل حظاً منطلقةً بذلك من إيمانها بمفهوم المسؤولية المجتمعية التي تعتز بالقيام بها وتشكل بنداً أساسياً من رسالتنا التي يتوجب علينا المساهمة بكل ما نستطيع في التكافل الاجتماعي مع كل شرائح المجتمع.

ولفت إلى أن هذا الإفطار يأتي  في إطار مساعي الشركة لإدامة التفاعل مع المجتمع المحلي على مدار السنة وانطلاقاً من قيم ديننا الحنيف وأخلاق وعادات المجتمع الأردني الأصيل التي تحض على عمل الخير والتكافل الإجتماعي ، مبيناً أن الشركة تحرص على الوصول للفقراء وذوي الحاجة في جميع محافظات المملكة.

وعلى هامش اللقاء تسلم السيد خميس مرقة  درع تكريمي من الذهب الخالص قدمه السيد نبيل سليم الدير رئيس مجلس ادارة نبيل الدير وشركاه نيابة عن شركة الصيداوي الكويتية  وذلك تقديرا لمسيرة محامص الشعب العريقة
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.