شريط الأخبار
وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء شاهد بالصور ..انتظام الدراسة في عدد من المدارس الحكومية صباح اليوم 4 بنوك تخفض اسعار الفائدة و مطالبات شعبية بالتحاق البنوك الاخرى قطر تطلب متقاعدين عسكريين أردنيين .. إليكم التفاصيل والشروط يحدث في الاردن .. مواطن يسدد فاتورة الكهرباء 3 مرات خلال 10 أيام !! الرزاز يزور محافظة الزرقاء برفقة عدد من وزرائه العايد : العبرة بالنتائج !! نأمل بالإفراج عن الطالب الأردني " النظامي " خلال الساعات القادمة جابر: المراكز الصحية خفضت الحِمل عن المستشفيات بواقع 200 ألف مراجع شهريا النواصرة : نطالب الحكومة بالاعتذار والاعتراف ثم نتحدث بالباقي القبض على شخصين حاولا تهريب ٥٠ الف حبة مخدرة داخل مركبة شحن بالاسماء ..ابو حمور امينا عاما ...تشكيلات وتنقلات في وزارة بالداخلية غنيمات: رفض المقترح الحكومي يؤشر على عدم الرغبة بالحوار بعد رفض السميران 10 الاف ..تخصيص 50 ألف دينار لصيانة منزل محافظ الزرقاء بالفيديو .. الأمن السعودي يلقي القبض على معنف طفلته في الرياض بالفيديو...والد الطفلة المعنفة يظهر كاشفا تفاصيل الحادثة (4) اصابات باعيرة نارية خلال مشاجرة مسلحة في الزرقاء
عاجل

بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات

الوقائع الاخبارية : قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات نفذوا خلال الأيام القليلة الماضية عدة مداهمات على عدد من المتورطين بقضايا حيازة أشتال نبات الماريجوانا المخدرة بعد معلومات وردت إليهم حول أماكن تواجدهم .

وأفضت تلك المداهمات لإلقاء القبض على ستة اشخاص وبحوزتهم كميات من أشتال نبات الماريجوانا كان من أبرزهم القبض على شخص جرت مداهمة منزله وعُثر داخل المنزل على ٣٥٠ شتلة من نبات الماريجوانا المخدرة.

وفي مداهمة اخرى لأحد المنازل ألقي القبض على أربعة أشخاص من المطلوبين أحدهم مسجل بحقه ٤ طلبات وبحوزتهم مجموعة من أشتال نبات الماريجوانا المخدرة ، كما ونفذت كوادر الإدارة مداهمة أخرى ألقي القبض خلالها على شخص داخل منزله وبحوزته ٧٥ شتلة ماريجوانا ، كما وضبط داخل احد المنازل ٦٠ شتلة ماريجوانا وما زال البحث جارياً عن المتورط بحيازتها. جرى تحويل كافة المقبوض عليهم لمدعي عام محكمة أمن الدولة.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.