شريط الأخبار
العقيد الدكتور علي المبيضين رئيسا لمحكمة امن الدولة بالأسماء...التعليم العالي تعلن قائمة الطلبة المدعوين للإمتحان المفاضلة في شهادة الثانوية العربية جدل بين الأردنيين بعد الاعلان عن "حفل راقص" في عمّان الأسبوع المقبل قاتل ابن عمه في اربد يسلم نفسه للامن بالصور...ولي العهد يشارك متطوعين في صيانة مدرسة المفرق الثانوية الصناعية للبنين إصابة طفلين بعيارات نارية خلال عبثهم بمسدس في البلقاء الصفدي: داعش ما يزال يشكل خطراً امنياً المهندسين: لجنة للوقوف على اسباب انهيار جدار استنادي في الجبيهة القبض على مطلوب مسجل بحقه(67) طلباً قضائياً في عجلون الزعبي: سنرفع مطالب حملة شهادة الدكتوراة إلى مجلس التعليم العالي لايجاد حلول لها الحواتمة: لا نعاني من تهديدات لأمننا الوطني رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر يزور نقابة الصحفيين معتذراً بالوثائق...وزير الأوقاف يمهل لجنة مسجد الشيشان تقديم دراسات هندسيه قبل أغلاقه "إسقاط اتفاقية غاز الاحتلال" تشكك بتوقيت تسريبات الصحافة العبرية حول الصفقة شاهد بالفيديو .. ادارة السير تضبط (تنك مياه) لارتكابه مخالفة التشحيط توصيات النواب بالاجتماع الطارئ القبض على ثلاثة أشخاص من سارقي المحال التجارية والمنازل بالبلقاء بالاسماء .. فعاليات برلمانية وسياسية واعلامية اردنية تدين الاتفاق الامريكي التركي شاهد بالصور .. الملك يزور المديرية العامة للدفاع المدني الاحتلال يعتقل اردني قطع الحدود قبل شهر لتنفيذ عملية في فلسطين
عاجل

بالفيديو والصور ..المياه : التزويد المائي في الكرك يسير بشكل جيد وتوقيف عدد من الاشخاص

الوقائع الاخبارية : اكدت وزارة المياه والري /سلطة المياه ان التزويد المائي في جميع مناطق محافظة الكرك وجميع مناطق المملكة يسير بشكل طبيعي وفق الادوار المعلنة التي انتظمت منذ يوم امس داعية الجميع الى عدم الالتفات الى بعض اصحاب المصالح الضيقه التي تحاول تصوير الامور في غير حقيقتها .
وبين الناطق الاعلامي باسم وزارة المياه والري انه يتم الان ضخ المياه الى مناطق مؤته /الحوية وفق برنامج الدور المعلن وتقوم فرق التفتيش والرقابة بالتاكد الى وصول المياه الى بعض المناطق في منطقة الحوية للتاكد من حصول المواطنين على حصص المياه الكافية .
واضاف ان ادارة المياه الجديدة في محافظة الكرك تتابع اولا باول كافة الملاحظات وتسهر منذ ليلة امس على مدار الساعة لتلبية ومعالجة كافة ملاحظات الاخوة المواطنين داعيا الجميع الى تغليب المصلحة العامة وعدم الانسياق وراء بعض المصالح الضيقه مشيدا بالتعاون الفاعل الذي تبديه وزارة الداخلية ومحافظ الكرك في تمكين سيادة القانون ومحاسبة كل من يحاول العبث بادوار المناطق كاشفا النقاب عن توقيف واحالة عدد من الاشخاص الى مدعي عام الكرك الذين يحاولون تعكير الجو العام و العبث بحقوق المواطنين المائية .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.