شريط الأخبار
الأجهزة الأمنية تعثر على طفلة مفقودة في العقبة قمة ثلاثية في نيويورك بين الملك وقائدي مصر والعراق. إصابة (3) أشخاص اثر حادث تدهور على طريق المطار الساكت: راتب المعلم ليس الأدنى في القطاعات الحكومية بالصور .. احباط تهريب 124 كرتونة دخان داخل مركبة بـ «حدود جابر» عطية يدعو النواب لمناقشة إضراب المعلمين ما حقيقة تعيين موظفة حديثة التخرج في وزارة الخارجية؟ خبير: الموقف القانوني لاضراب الموظف العام "ضبابي" البدور : الحكومة قدمت تنازلات ويجب أن تتنازل «المعلمين» بالاسماء...دعوة المتقدمين لوظائف الفئة الثالثة إلى المقابلات الشخصية النواصرة :في جعبة النقابة الكثير من الإجراءات الغير اعتيادية لكنها مشروعة النائب أبو صعيليك : لا مجال لضرائب جديدة موظفون في اليرموك يطالبون بتنفيذ العفو لجنة عسكرية مصرية تزور الأردن لتصفية المواقف التجنيدية للوافدين المصريين ذبحتونا تطالب التعليم العالي بعرض كشوفات قبول أبناء الأردنيات والتجسير الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة
عاجل

بالفيديو والصور .. شرطي سعودي يسجل موقف انساني وبطولي بانقاذ طفلة بالجمرات

الوقائع الإخبارية: سجل شرطي سعودي موقف انساني وبطولي مع طفله لم تبلغ من العمر اكثر من عام كانت برفقة والديها اثناء تأديتهم لمناسك الحج .
وفي الفيديو والصور التي التقطها " الوقائع " في موقع الصعود لرمي الجمرات الذي شهد مساء يوم امس تزاحما شديدا بين الحجاج .
حيث لفت نظر الشرطي تلك الطفلة التي تتمسك بحضن والدتها وسط الحر الشديد ، والتزاحم الكثيف للوصول الى وسيلة نقل للصعود لرمي الجمرات .
فما كان منه الا ان قام بتسجيل موقف بطولي وانساني اخترق من خلاله جموع الحجاج الموجودين حتى وصل للطفله وقام بحملها حتى تم تأمينها مع والديها للوصول للباص المخصص لنقلهم .
موقفك البطولي وانسانيتك الجميله تنحني لها الجباه ايها الاصيل ..فالف الف تحية ومحبة وتقدير يا ابن القوات المسلحة السعودية الشقيقة

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.