شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

بالفيديو والصور ...أول ظهور لطارق صالح بعد مقتل عمه الرئيس اليمني السابق

الوقائع الإخبارية : في أول ظهور له بعد مقتل عمه، الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، وصل العميد طارق صالح إلى مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة جنوب غرب اليمن.

وذكرت وسائل إعلام يمنية وخليجية أن العميد طارق زار، اليوم الخميس، مجلس العزاء في مقتل الأمين العام حزب 'المؤتمر الشعبي العام'، عارف الزوكا، على يد الحوثيين إلى جانب الرئيس السابق علي عبد الله صالح يوم الـ4 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو تداولتها وسائل الإعلام وناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي طارق صالح، الذي كان يتولى منصب قائد الحماية الخاصة لعمه الراحل، وهو يشارك في مجلس العزاء.

وتوثّق إحدى الصور نجل عارف الزوكا، عوض، وهو يقف إلى جانب طارق صالح.

وكانت وسائل إعلام يمنية قد ذكرت، في وقت سابق، أن العميد طارق صالح تمكن من الفرار من صنعاء عقب مقتل عمه بمساعدة رجال القبائل، فيما وصفته بـ'الرجل الثاني بعد صالح'، مضيفة أنه كان قائدا ميدانيا للانتفاضة ضد الحوثيين التي اندلعت شرارتها في العاصمة اليمنية مطلع الشهر الماضي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.