شريط الأخبار
مجلس الوزراء: الدعم النقدي للمواطنين خلال الاسبوع الاخير من الشهر الحالي.. وسقوف سعرية للخبز الصفدي باجتماع دول التحالف: أمن السعودية من أمن الأردن أمن الدولة تنظر قضايا ارهابية تورط فيها 35 متهما مصدر تربوي: الوزير لا يطلع على مضمون اسئلة التوجيهي...والرزاز لم يُلمح لشيء ولي العهد يزور جامعة الحسين التقنية بدء محاكمة داعشي خطط لاستهداف مخابرات الزرقاء التحقيقات تفجر مفاجأة حول منفذ سطو بنك عبدون بالفيديو...عشريني يهدد بالانتحار من على مئذنة بجرش بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يحضر احتفال القيادة العامة بعيد ميلاده الـ56 الملك يتسلم دعوة للمشاركة في مؤتمر إعادة إعمار العراق بالكويت بالوثيقة...النائب صالح العرموطي يفتح ملف سفارات الأردن ضبط سيارة محملة بمواد غذائية غير صالحة للاستهلاك البشري في عجلون مداهمات أمنية تسفر عن القبض على مطلوبين اثنين في الاغوار الوسطى شاهد بالصور... ضبط المبلغ المالي المسروق من عملية السطو على بنك الاتحاد في عبدون شاهد بالفيديو ... ضبط منفذ عملية السطو المسلح على بنك الاتحاد اصابة ثلاثة أشخاص بتسمم غذائي اثر تناولهم أطعمة فاسدة بمنطقة الجويدة رئيس واعضاء "مفوضي اقليم البترا" يؤدون اليمين القانونية امام رئيس الوزراء عمليات الجرد تكشف سرقة 98 الف دينار بحادثة السطو على بنك الاتحاد النائب محمود الطيطي يخضع لعملية تنظير للحنجرة الملك والملكة يشاركان فـي المنتدى الاقتصادي العالمي بدافوس
عاجل

بالفيديو والصور ...أول ظهور لطارق صالح بعد مقتل عمه الرئيس اليمني السابق

الوقائع الإخبارية : في أول ظهور له بعد مقتل عمه، الرئيس اليمني السابق، علي عبد الله صالح، وصل العميد طارق صالح إلى مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة جنوب غرب اليمن.

وذكرت وسائل إعلام يمنية وخليجية أن العميد طارق زار، اليوم الخميس، مجلس العزاء في مقتل الأمين العام حزب 'المؤتمر الشعبي العام'، عارف الزوكا، على يد الحوثيين إلى جانب الرئيس السابق علي عبد الله صالح يوم الـ4 ديسمبر/كانون الأول الماضي.

وأظهرت صور ومقاطع فيديو تداولتها وسائل الإعلام وناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي طارق صالح، الذي كان يتولى منصب قائد الحماية الخاصة لعمه الراحل، وهو يشارك في مجلس العزاء.

وتوثّق إحدى الصور نجل عارف الزوكا، عوض، وهو يقف إلى جانب طارق صالح.

وكانت وسائل إعلام يمنية قد ذكرت، في وقت سابق، أن العميد طارق صالح تمكن من الفرار من صنعاء عقب مقتل عمه بمساعدة رجال القبائل، فيما وصفته بـ'الرجل الثاني بعد صالح'، مضيفة أنه كان قائدا ميدانيا للانتفاضة ضد الحوثيين التي اندلعت شرارتها في العاصمة اليمنية مطلع الشهر الماضي.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.