شريط الأخبار
الزرقاء ... تسمم دوائي لطفلة 14 سنة وحالتها العامة سيئة الطراونة : الحكومة قامت بمراجعة الأوراق التي سلمتهم اياها وتمت المطابقة محافظ مادبا .. سنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم مصدر مطلع : لا عفو عام قريباً في الأردن نقيب المهندسين: قرارات المجلس السابق حول اعضاء "القدس" سليمة وقانونية سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر شاهد...وثائق جديدة حول قضية مصنع الدخان...اليكم التفاصيل! "مصنع الدخان"...شحادة لا يؤكد ولا ينفي وجود شبهات بإجراءات الهيئة كشف ملابسات سرقة (20) الف دينار من احدى محطات الوقود في عمان ذوو طالب في جامعة الحسين بن طلال يتهمون ادارة الجامعة بالتقصير...وابو كركي: سأتابع القضية " عوني مطيع " في مجلس النواب يوم غد الاثنين فعاليات شبابية: اعتصام على" الرابع" للوقوف خلف الحكومة لمحاربة الفساد الثلاثاء " الجامعة الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي وزارة العمل : الإعلان عن منصة وظائف "قطر" خلال أيام ديمه طهبوب : كلنا تحت الاختبار ... و أولنا "الانتحاري" الرئيس بالصور ... إصابة (7) أشخاص بتدهور شاحنة واصطدامها بـ مركبتين في صويلح إرادة ملكية بفض الدورة الإستثنائية لمجلس الأمة الشواربة : خطأ تاريخ الانتاح للدواجن تم تداركه على الفور من قبل الاطباء بالصور...الرزاز: تعزيز هيبة الامن العام اساسه الاحترام المتبادل مع المواطنين
عاجل

بالفيديو والصور...غضب كبير بين السوريين على البذخ الهائل في حفل زفاف حفيدة نائب حافظ الأسد

الوقائع الاخبارية : بعد مرور نحو 12 عاما على تصريحه الشهير بأن "السوريين يبحثون عن الطعام في القمامة، وأكثر من نصفهم تحت خط الفقر”، شهد نائب الرئيس السوري المنشق، عبد الحليم خدام، على حفل زواج أسطوري لحفيدته.

وبحسب وسائل إعلام سورية معارضة، فإن حفل زفاف لارا جمال خدام (29 عاما)، على رجل الأعمال اللبناني منيف نعمه، الرئيس التنفيذي لمجموعة "منيف نعمه العالمية” للتجارة العامة والمقاولات، كلف ملايين الدولارات.

الحفل الذي أقيم الجمعة، في دار الأوبرا بباريس، قيل إن تكلفة حجز المكان فقط بلغت مليون يورو، إذ تتسع لأكثر من ألفين شخص.وثارت حفيظة موالي النظام بعد مشاهد البذخ المبالغ فيه في الحفل الذي حضره العشرات من السوريين واللبنانيين وغيرهم.

واعتبر ناشطون أن "السرقات المثبتة” على عبد الحليم خدام لا تجعل السوريين متفاجئين من هذه المشاهد التي تأتي فيما يعاني مئات الآلاف من اللاجئين السوريين شح المأوى، والطعام، واللباس، وغيرها.



 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.