بالفيديو ..الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد تكشف فارق سن غير متوقع بينها وبين زوجها الجديد
شريط الأخبار
العضايلة: دمج وإلغاء وضم عدد من المؤسسات والهيئات الحكومية المستقلة الخارجية: المتسلل الاسرائيلي امام القضاء أمن الدولة : أحكام بحق 22 متهما في قضايا إرهاب الاثنين توضيح حكومي لبيان حقيقة ال 8 الاف فقير بالأردن الخوالده: شواهد ودلالات عن "توحيد أنظمة الموارد البشرية" القبض على شخصين قاما باطلاق عيارات نارية باحدى المناسبات في محافظة مادبا الأشغال تؤجل تنفيذ تحويلات على اتوتستراد عمان-الزرقاء لغير الأردنيين .. تعليمات جديدة لتعيين مكان الإقامة وتغييره رسميا.. شروط جديدة لترخيص الصيدليات في الأردن حقيقة تسريح موظفين بعد دمج الهيئات والمؤسسات البكار: عجز موازنة 2020 يصل 1.7 مليار دينار الملك يتسلم جائزة "رجل الدولة الباحث" في نيويورك الخميس ترجيح شمول المركبات في حزمة الحكومة الثانية شاهد بالصور .. «الاردنية للطيران» تنقل ميسي إلى اسرائيل إرادة ملكية بالموافقة على اتفاقية تعاون تجاري واقتصادي بين الأردن وتركيا الامن يكشف تفاصيل «مقطع فيديو» القبض على احد المطلوبين في عمان تمديد أخير لتصويب أوضاع العمالة الوافدة حتى نهاية العام الملك للوزير الأردني السابق مفلح الرحيمي: اشتقنالك كثير براءة (4) من كبار موظفي وزارة الزراعة بقضية غزلان محمية دبين الادعاء العام يوقف (3) أشخاص من غشاشي زيت الزيتون
عاجل

بالفيديو ..الشاعرة الأردنية نجاح المساعيد تكشف فارق سن غير متوقع بينها وبين زوجها الجديد

الوقائع الاخبارية : نشرت الشاعرة الأردنية الإماراتية نجاح المساعيد فيديو جديد لها كشفت فيه عن بعض التفاصيل قبل زواجها الجديد، مؤكدة أن زوجها يصغرها بـ 14 عام .

وقالت أنها ترددت كثيراً في الموافقة على الزواج منه بسبب فارق العمر ، لكنه استطاع إقناعها بعدما أكد لها أن أهم شئ بالمرأة إهتمامها بنفسها .

وأضافت : كان مصمماً ورغم اني حاولت أتهرب من هالأمور كلها ولكن حكم النصيب والله يتمم لنا على خير ودعواتكم لينا أهم حاجة .

وتابعت : ترى الإنسان لازم يكون مقتنع أن العمر ده مجرد رقم ده أول حاجة، وثاني شيء أن الإنسان إللى علاقته زينة مع نفسه وضميره مرتاح ترى مايكبر .

واختتمت : في حكمة بتقول إن الذين يحبون من أعماق قلوبهم لا يكبر العمر بهم أبداً، قد يموتون بسبب الشيخوخة لكنهم يموتون شباباً .
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.