شريط الأخبار
الهكر الاردني احمد صالح يعطل صفحة كاتب خليجي اساء للأردن ضريبة الدخل تؤكد استمرار صرف دعم الخبز حتى 22 ايار المقبل (الأردنية) تعلن نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبتها الجديد اللوزي يعلن نتائج انتخابات أردنية العقبة القبض على شخصين قاما بسلب مركبات عمومية تحت التهديد في اربد وزير التعليم الماليزي: انا مزلي بن مالك من المفرق بني حسن عطية يطالب الرزاز باستكمال اجراءات تعيين ٤٠٠ سائق في امانة عمان اسحاقات تعلن عن 800 فرصة عمل في 8 مراكز تنمية مجتمع محلي في المملكة التطبيقية تعلن نتائج انتخابات الجمعيات العلمية الطلابية الأمانة تبرر أسعار عربات الطعام: المزاودة الخيار الأفضل تعيين البستنجي رئيسا لهيئة مستثمري المناطق الحرة لجنة مختصة من البنك المركزي تداهم محل صرافة غير مرخص في عمّان التوقيع على الوثيقة المليونية للتصدي لأفة المخدرات وإطلاق العيارات النارية في جابر إرادة ملكية بتعيين "محمد سعيد" شاهين عضوا في الأعيان المعاني لطلبة التوجيهي: الأسئلة ليست صعبة بالاسماء .. “التربية” تصرف دفعة جديدة من التعويضات والسلف «الاردنية» تمدد التصويت وتسمح بالاقتراع بـ «الهوية المدنية» بالصور .. ضبط عصابة لتزوير جوازات السفر الأردنية بالقدس بالصور .. الجمارك الأردنية تحبط تهريب سجائر الكترونية ولوازمها "الغذاء والدواء" توضح حول سحب منتجات "غسول الفم" من الاردن
عاجل

بالفيديو ..بعد أن سطع نجمه في أفلام شهيرة.. شاهد: ممثل بوليوودي يعمل حارس أمن

بعد أن سطع نجمه في عدد من أفلام بوليوود الناجحة، أجبرت الأوضاع المادية الصعبة الممثل الهندي سافي سيدهو، على العمل كحارس أمني يجني بالكاد قوت يومه.

وكشف سيدهو في الفيديو الذي نشره على يوتيوب عن مروره بأزمة مالية خانقة أجبرته على العمل كحارس، بعد ظهوره في أعمال سينمائية هندية شهيرة مثل "بلاك فرايدي” و”غولال” و”باتيالا هاوس”.

وخلال الفيديو قال سيدهو: "أعمل لـ12 ساعة يوميا ولا أمتلك المال أحيانا لشراء تذكرة لركوب الباص. بات حضور فيلم في السينما بالنسبة لي حلما. وضعي الاقتصادي سيء للغاية”، وفق ما نقل موقع صحيفة "خليج تايمز”.
وأثار عرض الفيديو لسيدهو تعاطفا واسعا من الممثلين الهنود أمثال راجكومار راو والمنتج أنوراج كاشياب، اللذين طلبا عبر تويتر مساعدة النجم الذي يمر بظروف صعبة.
وغرد كاشياب قائلا: "أحترم سيدهو الذي سبق لي التعاون معه سابقا ثلاث مرات. اختار العيش بكرامة والعمل في وظيفة محترمة بخلاف ممثلين آخرين انتهى بهم المطاف مدمنين على شرب الكحول”.
وأضاف أنه سيعمل على مساعدة الممثل في العودة للأضواء، مشيدا بتواضعه وعمله البسيط رغم جميع الإنجازات التي حققها في مسيرته الفنية، وعدم لجوئه إلى طلب العون من الآخرين.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.