شريط الأخبار
الملكة نور: "أرقد بسلام...الرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطياً في مصر" حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ
عاجل

بالفيديو ..بعد أن سطع نجمه في أفلام شهيرة.. شاهد: ممثل بوليوودي يعمل حارس أمن

بعد أن سطع نجمه في عدد من أفلام بوليوود الناجحة، أجبرت الأوضاع المادية الصعبة الممثل الهندي سافي سيدهو، على العمل كحارس أمني يجني بالكاد قوت يومه.

وكشف سيدهو في الفيديو الذي نشره على يوتيوب عن مروره بأزمة مالية خانقة أجبرته على العمل كحارس، بعد ظهوره في أعمال سينمائية هندية شهيرة مثل "بلاك فرايدي” و”غولال” و”باتيالا هاوس”.

وخلال الفيديو قال سيدهو: "أعمل لـ12 ساعة يوميا ولا أمتلك المال أحيانا لشراء تذكرة لركوب الباص. بات حضور فيلم في السينما بالنسبة لي حلما. وضعي الاقتصادي سيء للغاية”، وفق ما نقل موقع صحيفة "خليج تايمز”.
وأثار عرض الفيديو لسيدهو تعاطفا واسعا من الممثلين الهنود أمثال راجكومار راو والمنتج أنوراج كاشياب، اللذين طلبا عبر تويتر مساعدة النجم الذي يمر بظروف صعبة.
وغرد كاشياب قائلا: "أحترم سيدهو الذي سبق لي التعاون معه سابقا ثلاث مرات. اختار العيش بكرامة والعمل في وظيفة محترمة بخلاف ممثلين آخرين انتهى بهم المطاف مدمنين على شرب الكحول”.
وأضاف أنه سيعمل على مساعدة الممثل في العودة للأضواء، مشيدا بتواضعه وعمله البسيط رغم جميع الإنجازات التي حققها في مسيرته الفنية، وعدم لجوئه إلى طلب العون من الآخرين.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.