بالفيديو ..شقيق اسراء الغريب يكشف عن لحظاتها الاخيرة قبل لفظ انفاسها
شريط الأخبار
الشواربة: لا تعويضات لمتضرري الباص السريع الا بالقضاء وفاتان اختناقا داخل بئر ماء بالزرقاء الدفاع المدني يخمد حريق ( هنجر ) للإسفنج ومواد التنظيف بمنطقة الموقر الطريفي: حالة عدم الإستقرار الجوي ستؤثر على مناطق عشوائية في الأردن الطراونة: المدارس والجامعات خالية من المخدرات "الصحة" تنفي نقص بالأطباء في مستشفى الأمير حسين بعين الباشا عبيدات: لجنة فنية لجمع الملاحظات حول كتابي الرياضيات والعلوم للصفين الأول والرابع السفير الاردني في تل ابيب يزور اللبدي ومرعي ويطالب بالافراج عنهما وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تتابع قضية الطلبة الأردنيين في أوكرانيا منذ أشهر بالفيديو...ولي العهد يوقف موكبه لمساعدة مصابين اثر حادث سير حداد يحيل ملف تحقيق بتجاوزات إلى مكافحة الفساد 28 مهنة مغلقة ومقيده أمام العمالة الوافدة الناطق باسم الخارجية يرد على معلومات متداولة بشأن الطفل ورد ربابعة وزير التربية ابناء المعلمات الأردنيات المتزوجات من غير أردنيين غير مشمولين بمكرمة ابناء المعلمين الرزاز: الأردن يقدر دور بلغاريا ومواقفها تجاه دعم التوجهات التي تفضي إلى حلول للأزمات في المنطقة الخارجية تتابع الحالة الصحية لمواطن أردني أصيب بحادث تدهور مركبته في السعودية أمن الدولة: 15 سنة بالأشغال المؤقتة وغرامة 10 آلاف دينار لتاجر مخدرات الحجز التحفظي على اموال تاجر سيارات كبير في الأردن جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي ممثلين عن القطاع الخاص النقابات تطالب الحكومة بعقد اجتماع لبحث العلاوة الفنية
عاجل

بالفيديو ..شقيق اسراء الغريب يكشف عن لحظاتها الاخيرة قبل لفظ انفاسها

الوقائع الاخبارية : بعد الضّجّة التي أحدثتها وفاة الفلسطينية إسراء الغريب، خرج أهل الفتاة للحديث عن لحظاتها الأخيرة قبل لفظ أنفاسها.

وفي تقرير مصوّر لأحد المواقع المحلية الفلسطينية، قال شقيق إسراء، أحمد الغريب، إنّ حالة شقيقته كانت في تحسّن، مشيرًا إلى أنّ جميع أفراد العائلة كانوا بقربها، إلا أنّه طلب من الجميع العودة إلى مزاولة أعمالهم، لأنّ إسراء باتت بخير.
وأضاف أحمد أنّ إسراء يوم وفاتها، ايقظتْ والدها ليصلّي الفجر، ولاحقًا اغتسلت وتناولت طعامها في المنزل بمساعد والدتها، لكن بعد وقت قصير انتبه شقيقها بأنّها لا تتحرّك، فحاول رشّ الماء على وجهها.
عدم استجابة إسراء، جعلت الشقيق أحمد يتحسّس نبضها ليجده ضعيفًا جدًا، الأمر الذي جعله يجري لها تنفّسًا اصطناعيًا، وطلب الإسعاف فورًا.
قال أحمد: حاولت إنعاشها لمدّة 20 دقيقة قبل وصول الطاقم الطبيّ، لكنْ دون جدوى، حين وصل الإسعاف كانت قد لفظت أختي أنفاسها الأخيرة.
من جهته، طالب زوج أخت إسراء كلّ من يعرف الحقيقة، من أطبّاء وممرّضات في المستشفى ومن أصدقاء زاروها أثناء محنتها وخطيبها السّابق أنْ يخرجوا بتصاريح رسمية للإعلام، حتى يتوقّف المجتمع الدوليّ عن إدانة العائلة.
وحتى اليوم لم تخرج نتيجة الطبّ الشرعيّ، الذي يحقّق في سبب موت إسراء الغريب، التي ادّعى كثيرون أنّها تعرّضت للعنف الأسريّ، وأنّ عائلتها قتلتها بداعي الشّرف، لأنّها خرجت مع خطيبها بشكل علنيّ قبل كتب كتابها.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.