شريط الأخبار
مقتل ثلاثيني بعيار ناري بمشاجرة في منشية الاغوار غنيمات تبرر سبب رفض الرزاز لقاء المعلمين مستشفى البشير ينفي حادثة أعمال الصيانة داخل غرف المرضى :الفيديو ليس في الأردن بدء تقديم طلبات الالتحاق بالجامعات الرسمية لــ "أبناء الاردنيات" - رابط اعادة فتح السير امام المركبات في شارع الجيش وسط عمان بدء التصويت في الانتخابات العامة للكنيست الإسرائيلي فيديو محمد علي يستنفر السلطات المصرية ..،والداخلية تعلن حالة الطوارىء بالصور...حادث عرضي اثناء تركيب عوارض خرسانية بشارع الجيش ولا اصابات إعلان هام لأبناء الاردنيات المتزوجات من غير الأردنيين إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة الوحش : قرار الحكومة خطير.. ويؤشر على عجزها عن تحصيل ايرادات الضريبة المتوقعة جيروسالم بوست: سلطات تل أبيب تمنع المعارض الأردني مضر زهران من دخول إسرائيل البطاينة :الحكومة وفّرت 80 فرصة عمل يوميا كتاب رسمي يكشف حقائق جديدة حول الريتز كارلتون خطيب جمعة بالرمثا: أشدت بالمعلمين فاستدعتني "الأوقاف" للتحقيق تفاصيل قرار المحكمة الدستورية في الاردن بخصوص صفقة الغاز مع اسرائيل الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان التربية ترد على النقابة بخصوص استقالات المعلمين الأردن يدين تصريحات نتنياهو حول السيطرة على الخليل مجلس الوزراء يقرّ نظامين لتسهيل إجراءات إزالة الشيوع في العقار
عاجل

بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه

الوقائع الاخبارية : على مداخل مدينة الرمثا في شارع البتراء وقبل حوالي سنتين وقع حادث أليم لحافلة طلاب لجامعة التكنولوجيا أدى إلى وفيات، وإلى إصابات كثيرة احتاجت إلى التبرع بالدم فتفاجأ كل من في مستشفى الملك عبدالله بدخول كتيبة كاملة من قوات الدرك على المستشفى يتسابقون للتبرع بالدم لصالح المصابين ، حتى أن بعض المتواجدين بكوا من هول الموقف بعد فزعة النشامى

قبل أسابيع كان نشامى الدرك يوارون الثرى لسيدة عراقية استغاثت ابنتها لحاجتها إلى عزوة ورجال، فكان الرد من قوات الدرك بالفعل الإنساني الذي تداولته جميع الصحف والمواقع العربية، وهو أمر عكس أخلاق الأردنيين.

يوم أمس وبعد يومين من العمل، قوات الدرك تخرج من مدينة الرمثا بدون أن تسبب إصابة واحدة لمواطن وبدون أن تقطع شجرة أو تؤذي إنساناً رغم الاعتداءات المصورة على آلياتها وأفرادها.

قوات الدرك قدمت الشهداء والدماء والتضحية وكانت مبادرة بالفعل الإنساني، ومات عرفنا عنها الا الخير والنخوة وكيف لا وهم أبناء الأردنيات اللاهجات بالدعاء إلى الله بأن يحفظ الوطن.

من أطلق النار أو الزجاجات الحارقة على إخواننا في قوات الدرك يجب تشميسه ومن يحاول تكفيله او التواسط له أو تبرير فعله فهو شرير مثله.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.