شريط الأخبار
الامن العام يصدر بياناً حول تفاصيل المداهمة الامنية لمنزل في مخيم حطين وفاه شخص اثر حادث تدهورمركبة في محافظة اربد المعلمين ردا على غنيمات : تعليق الإضراب منوط باقرار علاوة المعلمين الـ 50% . منع مرور مادة الدخان الى سوريا عبر معبر جابر الحدودي. غنيمات تؤكد ضرورة تعليق إضراب المعلمين وعودة الطلبة للدراسة "الموازنة العامة": 30 مليون دينار معدل نمو الزيادات السنوية في وزارة التربية أردنية تسرق الرجال بعد تقبيلهم بطريقة مثيرة في شوارع الكويت "المعلمون" من الطفيلة: "الإضراب مستمر .. ولن تنجح الحكومة في افشال الإضراب" طلبة عائدون من السودان يناشدون الملك لإنصافهم وحل مشكلتهم المعلمين : نسبة الاضراب في المملكة 100% .. ومستمرون حتى تحقيق مطالبنا "أسبوع الإصرار" ... وقفة احتجاجية لمعلمي المفرق للتأكيد على علاوة الـ50% بالصور .. وفاة سائق اردني اثر تدهور مركبته داخل الاراضي السورية البطاينة : اجراءات جديدة بشأن آلية استقبال عاملات المنازل كيف خلقت السياسات الاقتصادية جيشا من الفقراء في الأردن؟ فلسطين تطلب من الاحتلال استيراد النفط عبر الأردن الرزاز يطلق البرنامج الوطني للإسكان من الزرقاء شاهد بالصور ..انتظام الدراسة في عدد من المدارس الحكومية صباح اليوم 4 بنوك تخفض اسعار الفائدة و مطالبات شعبية بالتحاق البنوك الاخرى قطر تطلب متقاعدين عسكريين أردنيين .. إليكم التفاصيل والشروط يحدث في الاردن .. مواطن يسدد فاتورة الكهرباء 3 مرات خلال 10 أيام !!
عاجل

بالفيديو ..مطلق النار على قوات الدرك وجب تشميسه

الوقائع الاخبارية : على مداخل مدينة الرمثا في شارع البتراء وقبل حوالي سنتين وقع حادث أليم لحافلة طلاب لجامعة التكنولوجيا أدى إلى وفيات، وإلى إصابات كثيرة احتاجت إلى التبرع بالدم فتفاجأ كل من في مستشفى الملك عبدالله بدخول كتيبة كاملة من قوات الدرك على المستشفى يتسابقون للتبرع بالدم لصالح المصابين ، حتى أن بعض المتواجدين بكوا من هول الموقف بعد فزعة النشامى

قبل أسابيع كان نشامى الدرك يوارون الثرى لسيدة عراقية استغاثت ابنتها لحاجتها إلى عزوة ورجال، فكان الرد من قوات الدرك بالفعل الإنساني الذي تداولته جميع الصحف والمواقع العربية، وهو أمر عكس أخلاق الأردنيين.

يوم أمس وبعد يومين من العمل، قوات الدرك تخرج من مدينة الرمثا بدون أن تسبب إصابة واحدة لمواطن وبدون أن تقطع شجرة أو تؤذي إنساناً رغم الاعتداءات المصورة على آلياتها وأفرادها.

قوات الدرك قدمت الشهداء والدماء والتضحية وكانت مبادرة بالفعل الإنساني، ومات عرفنا عنها الا الخير والنخوة وكيف لا وهم أبناء الأردنيات اللاهجات بالدعاء إلى الله بأن يحفظ الوطن.

من أطلق النار أو الزجاجات الحارقة على إخواننا في قوات الدرك يجب تشميسه ومن يحاول تكفيله او التواسط له أو تبرير فعله فهو شرير مثله.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.