شريط الأخبار
نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إضافية إلى الموازنة العامة مصدر في الطب الشرعي: لا شبهة جنائية وراء وفاة الناشط والإعلامي سامي المعايطة بالصور...في اقل من شهر...الموت يفجع الشاب الاردني معتز 6 مرات...تفاصيل مؤلمة وموجعة مجلسا الأعيان والنواب يردان على خطبة العرش الاربعاء باراك: نتنياهو تسبب بأزمة عميقة مع الأردن وزارة الصحة ترد على تداول فاتورة علاجية تتضمن بند ولادة صادر عن مستشفى الزرقاء بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة ضبط تاجر مخدرات بمداهمة بمنطقة كفرنجة في عجلون النائب طهبوب : العفو العام تأخر ومقترح الحكومة جاء دون طموح لجنة الحريات الطاقة: انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية في الأسبوع الثالث من الشهر الحالي الاعلان عن نتائج امتحان الكفاءة لطلبة الدبلوم الفني وتحديد مواعيد امتحان الدورة الشتوية "الشامل " الأمن يكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي من احد المنازل في الجويدة.. والقبض على مطلوب ارتكب 25 سرقة جلالة الملك يستقبل وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين براءة معلمة من هتك عرض إحدى طالبتها داخل مركز ديني في الرصيفة بالفيديو...السعودية تكشف رسميا كيف قاوم خاشقجي 15 شخصا من الفريق الأمني أثناء مقتله وزير الثقافة والشباب د. محمد أبو رمان يدشن صفحة على " الفيسبوك " و " تويتر " أول منخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس القادم بالاسماء...تنقلات وتشكيلات في وزارة الصحة وساطات لإقناع الجولاني بالإفراج عن مفتي اردني لدى داعش بعد قرار الملك بشأن الباقورة والغمر.. وزير في حكومة الاحتلال يهدد بقطع المياه عن المملكة
عاجل

بالفيديو .. أبٌ يشعل "مواقع التواصل" بعدما أنقذ ابنه من السقوط!

الوقائع الإخبارية : أثار والدٌ ضجة كبيرة على الإنترنت عندما ظهر يعتني بطفليه التوأم، وكان عليه أن ينقذ أحدهما من السقوط على الأرض وهو يحمل الآخر.

ظهر الأب في بداية اللقطات يعتني بالطفل الأول ويحتضنه، لكنه فوجئ أن طفله الثاني يزحف فوق السرير، وكاد يسقط على الأرض لولا أنه هرع بسرعة كبيرة ليمسكه من ذراعه وينقذه، حيث عبر الطفل عن صدمته بالبكاء، لكن الأب سرعان ما حمله واحتضنه ليهدئ من روعه.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.