بالفيديو .. الأمن السعودي يلقي القبض على معنف طفلته في الرياض
شريط الأخبار
وزارة السياحة تهيب المواطنين والسياح باخذ الحيطة والحذر قموه: مالية النواب أوصت بإحالة وزراء سابقين لمكافحة الفساد بالفيديو ... الأمير النائم يُغرّد بصمت إلى الملك عبدالله الثاني لإنقاذ حياته من الموت بالصور...اتلاف ٤ طن من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية في المفرق "الأمانة": أعمال الباص السريع في شارع الجامعة شارفت على الانتهاء مواطنون يتسائلون : اين الامطار !!... والأرصاد ترد : تحذيراتنا قائمة إربد .. تبرئة مدير أكاديمية تعليمية من هتك عرض سكرتيرته النائب صالح العرموطي في أكاديمية الملكة رانيا ضبط مطلوب بـ 28 مليون دينار اثناء محاولة دخوله المملكة الخارجية: العثور على المواطن الأردني عدي شبيب المفقود في تركيا الطراونة يدعو رؤساء البرلمانات الدولية للضغط تجاه رفض نقل سفاراتها للقدس بالصور...مجهولون يحطمون أول مطعم متنقل داخل حرم أمانة عمان وفاة الأردني"أيمن الصباغ" بحرائق كاليفورنيا طارق خوري: أتمنى أن يكون أحد أبنائي معتقلاً في سجون الاحتلال مثل بقية الأسرى الأردنيين بالاسماء...تشكيلات في دائرة الاحوال المدنية الخوالدة: ماذا يريدون؟ بالفيديو والصور...الملك: خطة للنهوض بالاقتصاد الوطني واولويتنا تأمين فرص عمل الفوسفات توضح حادثة انبعاث الامونيا بالمجمع الصناعي في العقبة إصابة شاب بطلق ناري في الوجه من قبل صاحب أحد المخابز في الحصن بالتفاصيل...العمل تصدر بيانا توضيحيا حول قرار المهن المغلقة
عاجل

بالفيديو .. الأمن السعودي يلقي القبض على معنف طفلته في الرياض

الوقائع الاخبارية :ألقت الشرطة السعودية في الرياض القبض على الرجل الذي ظهر في مقطع فيديو، وهو يُعذب طفلته البالغة من العمر 3 أعوام، خلال إجباره لها على الوقوف، مثيراً بذلك ضجة بين المستخدمين العرب لمواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت مصادر امنية- إنه «بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لشخص يعذب طفلته (…)، فقد أسفرت إجراءات البحث والتحري عن تحديد هويته، وهو مقيم من الجنسية الفلسطينية بالعقد الرابع من العمر».

وأوضحت المصادرأنه تم القبض عليه في حي الدار البيضاء جنوب العاصمة الرياض، وأن السلطات ستوفر الرعاية اللازمة لأطفاله، وعددهم أربعة أطفال، بالتنسيق مع الجهات المعنية، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وكان الرجل قد ظهر في مقطع فيديو وهو يصفع طفلته على وجهها ورأسها مراراً وتكراراً، ويطلب منها الوقوف على قدميها، فيما بدت عاجزة عن ذلك، وكانت تبكي وتصرخ من جراء تعرضها للضرب المبرح.

وانتشر الفيديو على مواقع التواصل وأثار غضباً وصدمة، ومَطالب بضرورة حبس الرجل وسحب ابنته منه لتلقي رعاية أفضل. وإثر ذلك، أصدرت النيابة العامة في السعودية أمرها للجهة المختصة بمباشرة إجراءات البحث والتحري، للتعرف على هوية الرجل من خلال تحليل المعرفات الإلكترونية للمحتوى المعلوماتي للجريمة والأجهزة المستخدمة في ذلك، وصولاً إلى التعرف على هويته وتحديد موقعه، والقبض عليه من قِبل الجهة المختصة.

ويواجه الرجل اتهامات بتهديد صحة وسلامة الطفل وتعريضه للخطر، وإساءة المعاملة بحقه.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.