بالفيديو .. الأمن السعودي يلقي القبض على معنف طفلته في الرياض
شريط الأخبار
الخارجية: صورة طفل مصر ليست لـ "ورد الربابعة" د.زريقات : أغلقنا أبوابا في مستشفى البشير كانت تستخدم لأغراض جرمية إخماد حريق أعشاب جافة وأشجار مثمرة في محافظة اربد طائرتان اردنيتان "سوبر بوما: تتوجهان إلى لبنان للمساعدة في اخماد الحرائق الملك يوجه بتقديم مساعدات عاجلة للبنان بعد خضوعه للعلاج بأمريكا.. الشيخ "صباح الأحمد" يعود إلى الكويت غدًا 100 وثيقة تكشف دور القذافي في إسقاط طائرة فرنسية السفير التركي: مستعد للتحاور مع احزاب اردنية ومحتجين على العملية العسكرية بروح إيجابية ذبحتونا: تحويل اربعة طلاب للتحقيق على خلفية مطالبتهم بالتراجع عن رفع رسوم الدكتوراه 57 ألف مؤمّن عليها استفدن من بدلات إجازة الأمومة بمبلغ إجمالي 62 مليون دينار الاوقاف ردا على جلعاد : باب الرحمة سيبقى مصلى ومقر كرسي الامام الغزالي الخرابشة : القضاء هو الفيصل في صرف تعويضات لمتضرري الباص السريع لبنان: طلبنا من الاردن المساعدة باخماد الحرائق سفير إسرائيلي: علاقتنا مع الأردن في الحضيض وزير الخارجية : اطمئنوا سنحضر اللبدي ومرعي قريباً ما حقيقة بيع الحكومة مشروع الصخر الزيتي لشركة صينية بـ ٢ مليار لمدة عشرين عاما؟ الأردني " عبدالرحمن سالم " كان معتقلاً وليس مفقوداً في مصر وفق بيان الخارجية رقم أسطوري جديد..كريستيانو رونالدو يسجل الهدف الـ 700 على مدار مسيرته الكروية بالفيديو..ياسر المسحل يشتكي نظيرة الفلسطيني لرئيس الوزراء إربد ... محاكمة عن بعد في قضية تزوير إعفاءات طبية
عاجل

بالفيديو .. الأمن السعودي يلقي القبض على معنف طفلته في الرياض

الوقائع الاخبارية :ألقت الشرطة السعودية في الرياض القبض على الرجل الذي ظهر في مقطع فيديو، وهو يُعذب طفلته البالغة من العمر 3 أعوام، خلال إجباره لها على الوقوف، مثيراً بذلك ضجة بين المستخدمين العرب لمواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت مصادر امنية- إنه «بالإشارة إلى مقطع الفيديو المتداول، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لشخص يعذب طفلته (…)، فقد أسفرت إجراءات البحث والتحري عن تحديد هويته، وهو مقيم من الجنسية الفلسطينية بالعقد الرابع من العمر».

وأوضحت المصادرأنه تم القبض عليه في حي الدار البيضاء جنوب العاصمة الرياض، وأن السلطات ستوفر الرعاية اللازمة لأطفاله، وعددهم أربعة أطفال، بالتنسيق مع الجهات المعنية، واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وكان الرجل قد ظهر في مقطع فيديو وهو يصفع طفلته على وجهها ورأسها مراراً وتكراراً، ويطلب منها الوقوف على قدميها، فيما بدت عاجزة عن ذلك، وكانت تبكي وتصرخ من جراء تعرضها للضرب المبرح.

وانتشر الفيديو على مواقع التواصل وأثار غضباً وصدمة، ومَطالب بضرورة حبس الرجل وسحب ابنته منه لتلقي رعاية أفضل. وإثر ذلك، أصدرت النيابة العامة في السعودية أمرها للجهة المختصة بمباشرة إجراءات البحث والتحري، للتعرف على هوية الرجل من خلال تحليل المعرفات الإلكترونية للمحتوى المعلوماتي للجريمة والأجهزة المستخدمة في ذلك، وصولاً إلى التعرف على هويته وتحديد موقعه، والقبض عليه من قِبل الجهة المختصة.

ويواجه الرجل اتهامات بتهديد صحة وسلامة الطفل وتعريضه للخطر، وإساءة المعاملة بحقه.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.