بالفيديو .. الفنانة الأردنية نجوى نمري .. محققة لا ترحم بمسلسل إسباني شهير
شريط الأخبار
الشواربة: لا تعويضات لمتضرري الباص السريع الا بالقضاء وفاتان اختناقا داخل بئر ماء بالزرقاء الدفاع المدني يخمد حريق ( هنجر ) للإسفنج ومواد التنظيف بمنطقة الموقر الطريفي: حالة عدم الإستقرار الجوي ستؤثر على مناطق عشوائية في الأردن الطراونة: المدارس والجامعات خالية من المخدرات "الصحة" تنفي نقص بالأطباء في مستشفى الأمير حسين بعين الباشا عبيدات: لجنة فنية لجمع الملاحظات حول كتابي الرياضيات والعلوم للصفين الأول والرابع السفير الاردني في تل ابيب يزور اللبدي ومرعي ويطالب بالافراج عنهما وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تتابع قضية الطلبة الأردنيين في أوكرانيا منذ أشهر بالفيديو...ولي العهد يوقف موكبه لمساعدة مصابين اثر حادث سير حداد يحيل ملف تحقيق بتجاوزات إلى مكافحة الفساد 28 مهنة مغلقة ومقيده أمام العمالة الوافدة الناطق باسم الخارجية يرد على معلومات متداولة بشأن الطفل ورد ربابعة وزير التربية ابناء المعلمات الأردنيات المتزوجات من غير أردنيين غير مشمولين بمكرمة ابناء المعلمين الرزاز: الأردن يقدر دور بلغاريا ومواقفها تجاه دعم التوجهات التي تفضي إلى حلول للأزمات في المنطقة الخارجية تتابع الحالة الصحية لمواطن أردني أصيب بحادث تدهور مركبته في السعودية أمن الدولة: 15 سنة بالأشغال المؤقتة وغرامة 10 آلاف دينار لتاجر مخدرات الحجز التحفظي على اموال تاجر سيارات كبير في الأردن جلالة الملك عبدالله الثاني يلتقي ممثلين عن القطاع الخاص النقابات تطالب الحكومة بعقد اجتماع لبحث العلاوة الفنية
عاجل

بالفيديو .. الفنانة الأردنية نجوى نمري .. محققة لا ترحم بمسلسل إسباني شهير

الوقائع الاخبارية :بدأ القائمون على المسلسل الإسباني La Casa de Papel، عرض الجزء الثالث منه، وهذه المرة بمشاركة فنانين جدد، أبرزهم الفنانة الفنانة نجوى نمري، التي تقوم بدور أليسيا سييرا التي قالت وسائل إعلام مختلفة إن أصولها أردنية.

وبحسب ما نشرته وسائل الإعلام فإن الممثلة نجوى نمري، تمثل شخصية المحققة الجديدة التي ورطت اللصوص وأضعفت قدراتهم.

وتقوم الممثلة نجوى نمري، بدور المحققة التي لا ترحم، تعذب المعتقلين ولا تتوانى عن استخدام أبشع الطرق من أجل إخضاع المتهمين، وبالرغم من حملها المتقدم كانت عقبة واضحة في طريقة فوز اللصوص بالذهب الذي جاءوا ليسرقوه من البنك المركزي الإسباني.

والفنانة نجوى نمري أوروتيكويتكسيا، هي ممثلة ومغنية إسبانية من أصول أردنية، إذ إن والدها هو الأردني كرم نمري.

وكانت الفنانة قد تحدثت عن أصولها لصحيفة "إلموندو"، حيث صرّحت بأن أصولها العربية أوقعتها في بعض المشاكل.

وقالت للصحيفة "واجهت في الخارج مشاكل مع جواز السفر في بعض الأماكن. يعتمد هذا على المظهر. في السابق، عندما كنت شقراء عانيت من مشاكل أقل، لكن الآن بعد أن أصبح شعري أسود زادت".

وصحيح أن الفنانة وجه جديد على العرب الذين شاهدوا "لا كاسا دي بابيل"، لكنها ليست كذلك بالنسبة لجمهور منصة بث الأفلام والمسلسلات "نتفليكس"، حيث سبق أن شاركت في المسلسل الإسباني Vis a vis.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.