شريط الأخبار
ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة
عاجل

بالفيديو .. ترامب في موقف محرج أثناء صعوده الطائرة.. ماذا علق بحذائه؟!

الوقائع الإخبارية : تعرّض الرئيس الأميركي لموقف محرج خلال صعوده إلى الطائرة الرئاسية "إير فورس وان" حيث بدا أنّ شيئاً أبيض اللون علق بأسفل حذائه، وذلك بحسب ما أظهرته عدسات المصوّرين.

وقال كثير من المغردين إنّ هذا الشيء ما هو إلا ورق مرحاض علق بحذائه من عند نزوله من سيارته "الليموزين" ثم صعوده درج الطائرة، حيث كان يغادر مدينة مينيابوليس يوم الخميس.

ولم يتضح بعد ما إذا كان ورق المرحاض العالق بحذاء ترامب عبارة عن منديل أم هو مجرّد ورقة لاصقة وثابتة، ولكن أيا كان فقد انفصل هذا الشيء عن قدمه عندما وصل الجزء العلوي من الدرج، بحسب مال أظهرت الكاميرات.

وسرعان ما انتشرت صورة الحذاء الرئاسي على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يعتقد الكثيرون أنّه كان "مزيّناً" بورق مرحاض.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.