شريط الأخبار
مجهول يطلق عيارات نارية في منطقة دوار الباشا في الكرك ويلوذ بالفرار إصابة شاب إثر تعرضه للطعن في الرمثا ارشيدات: سنرسل قريبا إنذارا عدليا للرزاز لإلغاء إتفاقية الغاز وفاة عامل مصري اثر سقوطه من الطابق الخامس في اربد الخوالده: أنظمة التنظيم الإداري لا تنص على مهام "الزراعة": "أفعى فلسطين" من الأنواع المهددة بالانقراض في الأردن المساعدة : بوصفي وزيرا سابقا..من غير المناسب تقريع الموظف الحكومي علنا بالصور....مداهمات امنية تسفر عن القبض على ستة أشخاص بحوزتهم كميات من أشتال المخدرات شاهد بالصور .. اتلاف مواد غذائية منتهية الصلاحية في الزرقاء أمن الدولة : 20 سنة اشغال شاقة لتاجر مخدرات القبض على (3) أشخاص اشتركوا بجريمة قتل الموقر رئيس فرع نقابة المعلمين في الزرقاء ونائبه يقدمان استقالتهم بالصور .. الملك وأمير الكويت يؤكدان عمق العلاقات الأخوية الأردنية الكويتية مالية النواب توصية باسترداد 704 آلاف دينار مصروفة كحوافز ومكافآت بالصور..وفاة سائق بتدهور مركبته على شارع المية تعرض (3) مراقبي أسواق للاعتداء من قبل بائعا دجاج في جرش الحكومة تعلن ارتفاع أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثالث من آيار ذوو متوفى يتهمون مستشفى الجامعة الأردنية بوفاة ابنهم و الاخير ينفي الداوود: مخالفات جديدة إلى مكافحة الفساد وإحالات إلى النائب العام هيئة تنظيم النقل البري تحذر من استخدام تطبيقات نقل الركاب غير المرخصة
عاجل

بالفيديو .. ترامب في موقف محرج أثناء صعوده الطائرة.. ماذا علق بحذائه؟!

الوقائع الإخبارية : تعرّض الرئيس الأميركي لموقف محرج خلال صعوده إلى الطائرة الرئاسية "إير فورس وان" حيث بدا أنّ شيئاً أبيض اللون علق بأسفل حذائه، وذلك بحسب ما أظهرته عدسات المصوّرين.

وقال كثير من المغردين إنّ هذا الشيء ما هو إلا ورق مرحاض علق بحذائه من عند نزوله من سيارته "الليموزين" ثم صعوده درج الطائرة، حيث كان يغادر مدينة مينيابوليس يوم الخميس.

ولم يتضح بعد ما إذا كان ورق المرحاض العالق بحذاء ترامب عبارة عن منديل أم هو مجرّد ورقة لاصقة وثابتة، ولكن أيا كان فقد انفصل هذا الشيء عن قدمه عندما وصل الجزء العلوي من الدرج، بحسب مال أظهرت الكاميرات.

وسرعان ما انتشرت صورة الحذاء الرئاسي على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يعتقد الكثيرون أنّه كان "مزيّناً" بورق مرحاض.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.