شريط الأخبار
مندوبا عن الملك...الرزاز يفتتح فعاليات "مهرجان جرش 34" مجلس العاصمة : مشاريع ورقية.. والحكومة غير جادة بملف اللامركزية خبراء: هناك تحديات سيواجهها الأردن بعد عقد ورشة البحرين الرواشدة: حصلنا على تعويض مصري بسبب انقطاع الغاز وزير العدل: تخفيض عمولات البنوك على حوالات ال"IBAN" بالوثائق...الحكومة تفرض ضريبة جديدة على الشماغ تعرض صفحة النائب صالح العرموطي على منصة 'فيس بوك' للاختراق والقرصنة حماد:التوجيهات الملكية للحكومة تركز باستمرار على ضرورة التوسع في مد جسور التعاون الفعال مع العراق الجيش يعلن عن وقف الاستخدام للذكور والإناث ووقف إلغاء التسريح تبرئة شاب من جناية الاغتصاب وهتك العرض في اربد تأثير جزئي على ضخ المياه لعدد من مناطق في عمان والزرقاء المجالي: مجلس الكرك يلوح بالاستقالة احتجاجا على تخفيض موازنة المحافظة السفارة الامريكية في عمان : فخورين بالطالبة " أسيل الرواشدة " نقابة المحامين تقرر عدم الالتزام بتطبيق نظام الفوترة الزراعة: انتاجنا من الجميد 350 طن وحاجتنا 3000 طن سنوياً شاهد بالفيديو ... ضبط سائق متهور بنفق عبدون بالاسماء ...احالة عدد من ضباط دائرة الجمارك الى التقاعد بالصور .. القبض على خمسة اشخاص من المطلوبين الخطرين في عمان والكرك نقابة الممرضين : نتجه للتصعيد و وقف عمل الكوادر الجيطان: تأجيل أعلان نتائج دراسة كلف صناعة الالبان للاسبوع المقبل
عاجل

بالفيديو .. جلسة لمُحاكمة "ديكٍ" بدعوى "الإزعاج الصّوتي"!

الوقائع الاخبارية : حضر إلى جلسة محاكمة الديك "موريس"، في جزيرة أورليون جنوب غربي فرنسا، 10 أشخاص لدعمه بعد أن اتُّهم بـ"الإزعاج الصوتي".

ووجهت محكمة روشفور الفرنسية تهمة "الإزعاج الصوتي" للديك "موريس"، على خلفية شكوى من الجيران بسبب صياحه المبكر صباح كلّ يوم.

وحضرت الجلسة كورين فيسو، صاحبة الديك "موريس" الذي "تغيّب" عنها. كما لم يحضر الزوجان المتقاعدان صاحبا الدعوى الغريبة، التي انتشرت أصداؤها في وسائل الإعلام.

ويتسبب الديك "المزعج"، وفقاً لأصحاب الدعوى، بإزعاج جيرانه في بلدة سان بيار دوليرون بسبب صياحه المبكر.

ويقول محامي الإدعاء، فنسان أوبيرو إنّ "المحاكمة ليست صراعاً بين المدينة والريف، بل هي مشكلة إزعاج صوتي، مضيفاً: "لو كان الموضوع مرتبطاً بديك أو كلب أو أبواق سيارات أو موسيقى ففي كل الحالات المقصود هو الضجيج".

وأضاف أوبيرو: "موكلاي لا يرفضان حق الديك في الصياح، لكنهما يريدان أن ينعما بالهدوء بين السادسة والثامنة والنصف صباحا".

وردّ محامي صاحبة الديك بقوله: "لماذا لم ينزعج سوى اثنين من أصل 40 جاراً؟".

وقالت صاحبة "موريس": "من حق الديك أن يصيح، الديكة لا تصيح من الرابعة صباحا إلى ما لا نهاية".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.