بالفيديو .. جلسة لمُحاكمة "ديكٍ" بدعوى "الإزعاج الصّوتي"!
شريط الأخبار
المجالي : سأطالب الحكومة رسمياً بالبحث عن جثمان الكساسبة اربد .. اصابة طالب بجراح بالغة اثر ارتطام يده بزجاج مكسور داخل مدرسة وفاة شخص و إصابة ثلاثة آخرين اثر حادث تصادم في محافظة المفرق طارق خوري متفائل: الأخبار ليلة امس حلوة .. والقادم أجمل ’الأراضي‘ تنهي معاناة سكان مدينة الشرق بالزرقاء باصدار سندات تسجيل الساكت يسأل الرزاز عن تعيينات الأوراق المالية والبورصة وايداع الأوراق المالية الشاب "محمود القرشي" مفقود منذ 4 ايام ... والأمن :البحث مستمر وقفة احتجاجية للمطالبة بالإفراج عن الأسير مرعي «السير» للسائقين: استخدموا الغيارات العكسية الشواربة يكشف سر المربعات الصفراء على إشارات الخامس بالتفاصيل..منح دراسية مقدمة من الامارات للطلبة الأردنيين المقيمين في الإمارات الضمان: لا تقديم حالياً لطلبات السحب من رصيد التعطل لغايات التعليم والعلاج بالتفاصيل...الحكومة تعلن عن شاغر مدير عام دائرة الأراضي والمساحة الشواربة: لا تعويضات لمتضرري الباص السريع الا بالقضاء وفاتان اختناقا داخل بئر ماء بالزرقاء الدفاع المدني يخمد حريق ( هنجر ) للإسفنج ومواد التنظيف بمنطقة الموقر الطريفي: حالة عدم الإستقرار الجوي ستؤثر على مناطق عشوائية في الأردن الطراونة: المدارس والجامعات خالية من المخدرات "الصحة" تنفي نقص بالأطباء في مستشفى الأمير حسين بعين الباشا عبيدات: لجنة فنية لجمع الملاحظات حول كتابي الرياضيات والعلوم للصفين الأول والرابع
عاجل

بالفيديو .. جلسة لمُحاكمة "ديكٍ" بدعوى "الإزعاج الصّوتي"!

الوقائع الاخبارية : حضر إلى جلسة محاكمة الديك "موريس"، في جزيرة أورليون جنوب غربي فرنسا، 10 أشخاص لدعمه بعد أن اتُّهم بـ"الإزعاج الصوتي".

ووجهت محكمة روشفور الفرنسية تهمة "الإزعاج الصوتي" للديك "موريس"، على خلفية شكوى من الجيران بسبب صياحه المبكر صباح كلّ يوم.

وحضرت الجلسة كورين فيسو، صاحبة الديك "موريس" الذي "تغيّب" عنها. كما لم يحضر الزوجان المتقاعدان صاحبا الدعوى الغريبة، التي انتشرت أصداؤها في وسائل الإعلام.

ويتسبب الديك "المزعج"، وفقاً لأصحاب الدعوى، بإزعاج جيرانه في بلدة سان بيار دوليرون بسبب صياحه المبكر.

ويقول محامي الإدعاء، فنسان أوبيرو إنّ "المحاكمة ليست صراعاً بين المدينة والريف، بل هي مشكلة إزعاج صوتي، مضيفاً: "لو كان الموضوع مرتبطاً بديك أو كلب أو أبواق سيارات أو موسيقى ففي كل الحالات المقصود هو الضجيج".

وأضاف أوبيرو: "موكلاي لا يرفضان حق الديك في الصياح، لكنهما يريدان أن ينعما بالهدوء بين السادسة والثامنة والنصف صباحا".

وردّ محامي صاحبة الديك بقوله: "لماذا لم ينزعج سوى اثنين من أصل 40 جاراً؟".

وقالت صاحبة "موريس": "من حق الديك أن يصيح، الديكة لا تصيح من الرابعة صباحا إلى ما لا نهاية".
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.