شريط الأخبار
ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة
عاجل

بالفيديو .. رئيسة وزراء بريطانيا تفاجئ الجميع بالرقص

الوقائع الإخبارية : فاجأت رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، الأربعاء، العالم بوجه آخر بعيد تماما عن طبيعتها الجادة، إذ أظهرت جانبها المرح من خلال حركات راقصة أدتها لدى اعتلائها منصة لإلقاء خطابها في مؤتمر حزب المحافظين.

وصفق الحضور لماي التي ظهرت بهذا الشكل غير المتوقع، ورقصت على أنغام أغنية "Dancing Queen" لفرقة "أبا" السويدية الشهيرة، بينما شكرتهم رئيسة الوزراء على هذا الاستقبال.

ماي تواجه "استقالات جماعية" بسبب خطة "الخروج" وتقدمت ماي باعتذار للحضور عن السعال الذي أصابها أثناء خطابها، وأشارت إلى أنها ظلت مستيقظة طيلة الليل وهي تفكر بالخلفية التي تظهر وراءها على المسرح، في إشارة إلى لوحة سقطت خلفها بمؤتمر العام الماضي، وفق ما نقلت صحيفة "غارديان" البريطانية.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.