شريط الأخبار
الحلقة الأولى.. مول النائب خالد أبو حسان .. حقائق غائبة، ومتاهات وبطولات وهمية ومزاجية موظفين تطارد الاستثمار إصابة رجلي أمن ومطلوبين خلال مطاردة أمنية في ذيبان ليالي أكثر برودة بانتظار الأردنيين خاصة مع نهاية الاسبوع موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم...والوزارة: ملتزمون بالأنظمة شاهد بالتفاصيل...هل عثروا في سجن سواقة على اسلحة ثقيلة؟! الحكومة : نتطلع لحدود آمنة مع سوريا دون تواجد ميليشي او طائفي الاخوان المسلمون يتسلمون مبنى المجمع الإسلامي في إربد سرقة وحرق سيارة ابن أمين عام وزارة .. اليكم التفاصيل !!! الطراونة : أحداث الشغب التي شهدها مركز سواقه "مرعبة" هاينبكر : الأردن حصل على 3 مليارات دولار فقط لدعم اللاجئين السوريين اعلان مهم من الجيش لمن أراد صرف أو تأجيل دفاتر خدمة العلم مسؤول عسكري إسرائيلي يفسر لماذا لا يرد “بشار الأسد” على هجمات تل أبيب في سوريا؟ شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين بدائرة قاضي القضاة المركز الوطني لحقوق الإنسان ينفي نشر أي صور من "سواقة" القبض على شخص دهس أربعينيا ولاذ بالفرار بالظليل في الزرقاء النائب طارق خوري يوجه رسالة للاخوان المسلمين في الأردن التحقيق مع رجال أمن على خلفية احداث شغب سجناء "سواقة" شاهد بالتفاصيل...اهم قرارات مجلس الوزراء وفاة خمسيني غرقا في بئر ماء بلواء الكورة في اربد العمل الإسلامي يوجه مذكرة لوزير الداخلية حول قرار إغلاق فرعه في إربد
 

بالفيديو .. ريال مدريد يسحق سيلتا فيجو ويلامس لقب الليجا

الوقائع الإخبارية : أصبح ريال مدريد، على بعد نُقطة واحدة من حصد لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا ساحقًا على حساب مضيفه سيلتا فيجو (4-1)، مساء الأربعاء، في اللقاء المؤجل، من الجولة 21 لليجا.

ورفع ريال مدريد، رصيده لـ90 نقطة ليستعيد صدارة الليجا، بفارق 3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني ليحتاج الريال للتعادل مع مالاجا، بالجولة الأخيرة، لحسم اللقب رسميًا.

وتجمَّد رصيد سيلتا فيجو، الذي لعب بـ10 لاعبين منذ الدقيقة (62) بعد طرد أسباس، عند 44 نقطة، بالمركز الثالث عشر.

سجل أهداف ريال مدريد، كريستيانو رونالدو 'هدفين' (10 ،48)، وكريم بنزيمة، وتوني كروس (70، 88)، بينما أحرز هدف سيلتا الوحيد المهاجم جيديتي بالدقيقة (69).

بدأ ريال مدريد، اللقاء بحثًا عن هدف مبكر، وبضغط هجومي لإحباط مغامرة سيلتا مبكرًا، ومرر توني كروس كرة عرضية أبعدها دفاع سيلتا.

ونجح كريستيانو رونالدو، في فك الشفرة سريعًا بعد 10 دقائق فقط من تسديدة سكنت شباك أصحاب الأرض.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.