شريط الأخبار
شاهد بالصور...الملكة وهي تجهز الأميرة سلمى لحضور احتفال الاستقلال غدا السبت اول ايام شهر رمضان المبارك مسيرة دراجات تجوب شوراع اربد ابتهاجا بالاستقلال طعن شخص خلال مشاجرة في سوق الخضار وسط مدينة اربد العثور على 'لقيط' في منطقة سحاب شرقي العاصمة عمّان الرمثا .. شاب يدهس 6 أشخاص ويوقع 4 اصابات بينهم وزير الخارجية ايمن الصفدي في تغريده له : مصر اقوى اين اختفى "هلال رمضان الكهربائي" عن نوافذ الاردنيين؟! الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا مقتل 25 قبطيا في هجوم على حافلة تقلهم جنوبي مصر مع حلول شهر رمضان المبارك الأردنيون يستذكرون أحمد هليل زكي بني ارشيد: اقرأ بإسم ربك الذي خلق عجل ينطح جزار عشريني في كفرنجه قبل ذبحه العدوان يدعو الفيصلي والوحدات لتناول افطار جماعي في منزله وفاة شخص وإصابة آخر اثر تدهور تركتور زراعي في اربد مواطنون يهددون بحرق ابنائهم امام الديوان الملكي بعد انذار بهدم منازلهم الطراونة: لم تسجل حالات اعتداء على تجار او متعاطين من قبل رجال المكافحة تكسير مركبات بالعصي والحجارة في مشاجرة عائلية بمنطقة كفرنجة في عجلون بالتفاصيل...تعميم من وزارة التربية لجميع المدارس الابتدائية ومديريات التربية
عاجل
 

بالفيديو .. ريال مدريد يسحق سيلتا فيجو ويلامس لقب الليجا

الوقائع الإخبارية : أصبح ريال مدريد، على بعد نُقطة واحدة من حصد لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، بعدما حقق فوزًا ساحقًا على حساب مضيفه سيلتا فيجو (4-1)، مساء الأربعاء، في اللقاء المؤجل، من الجولة 21 لليجا.

ورفع ريال مدريد، رصيده لـ90 نقطة ليستعيد صدارة الليجا، بفارق 3 نقاط عن برشلونة صاحب المركز الثاني ليحتاج الريال للتعادل مع مالاجا، بالجولة الأخيرة، لحسم اللقب رسميًا.

وتجمَّد رصيد سيلتا فيجو، الذي لعب بـ10 لاعبين منذ الدقيقة (62) بعد طرد أسباس، عند 44 نقطة، بالمركز الثالث عشر.

سجل أهداف ريال مدريد، كريستيانو رونالدو 'هدفين' (10 ،48)، وكريم بنزيمة، وتوني كروس (70، 88)، بينما أحرز هدف سيلتا الوحيد المهاجم جيديتي بالدقيقة (69).

بدأ ريال مدريد، اللقاء بحثًا عن هدف مبكر، وبضغط هجومي لإحباط مغامرة سيلتا مبكرًا، ومرر توني كروس كرة عرضية أبعدها دفاع سيلتا.

ونجح كريستيانو رونالدو، في فك الشفرة سريعًا بعد 10 دقائق فقط من تسديدة سكنت شباك أصحاب الأرض.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.