شريط الأخبار
اغذية فاسدة تتسبب باصابة 5 اشخاص بتسمم ب منطقة الجيزة في مادبا وفاة طفلة اثر سقوطها داخل حفرة مياه عادمه في مادبا وفاة سيدة اثر تعرضها لصعقة كهربائية بالعقبة راصد : تجاوزات وانتهاكات وأعمال عنف وشراء اصوات وتصويت لأكثر من مرة شاهد بالصور...احتجاجات واغلاق طريق الكرك – الأغوار احتجاجا على نتائج الانتخابات مجلس مفوضي ‘‘المستقلة‘‘ يوقّع على قرار إلغاء ‘‘انتخابات الموقر‘‘ تقرير لقناة العربية يهدد بضرب القطرية إن خرقت الحظر قرار مرتقب بزيادة مقاعد القبول بالجامعات اليوم "الهيئة" تعلن نتائج الانتخابات البلدية واللامركزية الهيئة تعدل عن تلاوة أسماء الفائزين بالإنتخابات وتقرر نشرها على موقعها الألكتروني الليلة مشاجرة عشائرية اثر نتائج انتخابات البلدية في منطقة الزواهرة بالزرقاء الكلالدة يعلن النتائج النهائية للانتخابات البلدية ومجالس المحافظات شاهد بالصور ... سقوط عمود كهرباء بسبب حادث تصادم في البلقاء الكلالدة: الاردن طبّق أعلى معايير للنزاهة في العالم اردني يتهم زوجته بالاعتداء عليه وتعذيبه في عمان صدور الإرادة الملكية بتعيين الطراونة أمينا عاما للمجلس الصحي الكلالدة : أفتخر أني أردني وما وقع في الموقر " جريمة " ! "المستقلة للانتخاب" تعقد مؤتمرها الصحفي عند الساعة التاسعة للاعلان عن النتائج العثور على جثة ثلاثيني في منطقة الشونة الشمالية في اربد حقيقة وفاة اللاعب أكرم الزوي أثناء التدريبات ؟؟!!
عاجل
 

بالفيديو .. شاهد لحظة الاعتداء على الفنان الاردني سعد ابو تايه !

الوقائع الإخبارية : تناقل ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يبين لحظة الاعتداء بالضرب على الفنان الاردني سعد ابو تايه خلال احيائه حفل ختام مهرجان ليالي البادية في المفرق .

ويبين الفيديو الاعتداء على الفنان في ضربه بواسطة كرسي من احد الاشخاص اثناء قيامه بالغناء على مسرح مهرجان البادية في منطقة المكيفته، في البادية الشمالية الشرقية التابعة لمحافظة المفرق.

فيما استنكرت ادارة ادارة مهرجان ليالي البادية الشمالية الاعتداء عبر بيان اكدت فيه ان المنظمين لمهرجان ليالي البادية الشمالية يستنكرون ويستهجنون العمل الجبان الضلالي الذي أقدم فيه المدعو س.خ بالاعتداء على ضيف المهرجان الفنان الأردني سعد أبو تايه .

واضاف البيان ' نؤكد أن هذا العمل الجبان لا يمثلنا .لا يمت لأبناء المكيفتة والبادية بشيء وهو عاري عن المنطق والحكمة حيث أقدم المدعو على الاعتداء منتهزا فرحة الجمهور وسعادتهم آنذاك وتسلل حتى وصل للمسرح بعدها خرج من وكره الجبان بطريقة غدر وخيانة وفعل ما فعل بصورة بشعة منفرة أدت إلى غضب كل الحضور وعدم رضاهم عن ذلك التصرف'.

واشار البيان ' وقامت الأجهزة الأمنية ممثلة بإدارة مخفر أم القطين قوات البادية الملكية بالبحث عن المذكور وجلبه مخفور وزجه وراء القضبان بحسب شكوى مقدمة من إدارة المهرجان وسيتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحقه وردعه وليكون عبرة لمن يعتبر ولمن تسول له نفسه بالاعتداء على أي ضيف لبلدة المكيفتة أو غيرها

ولفت البيان ' ونود أن ننوه أن المهرجان كان لمدة ثلاث ايام ابتداء من الأربعاء 9 / 8 وحتى الجمعة 11 / 8 وضم فعاليات شعرية ومسرحية كبيرة وعدد كن المطربين الأردنيين وكان على مستوى عالي من التنظيم والدقة وهو بدعم من وزارة السياحة والآثار ونؤكد أن ما حصل لا يمثل المهرجان وهو عمل بشع وشنيع وغير مقبول من أبناء بلدة المكيفتة وحفظ الله الأردن وقيادته وشعبه' .

بدوره كتب الفنان ابو تايه بعد تعرضه للاعتداء على خشبة المسرح عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' :

'الى جميع اخواني واصدقائي اتكلم معكم وانا ابنكم وابن هذا الوطن الذي زرعت محبته بقلبي وفاءً وانتماءً وحبا لمليكي ولوطني العزيز الذي اعتبر نفسي جزئاً منه وجزء من كل محافظه منه .

بخصوص موقف الاعتداء الذي تعرضت له انا وفرقتي الموسيقيه ليلة امس بختام مهرجان الباديه الشماليه بمحافظة المفرق والتي اعتبر نفسي واحدا منها ومن اهلها والتي تناقلته للاسف وسائل الاعلام والمواقع الالكترونيه

للتوضيح فقط عن ماحصل لبعض الاشخاص والانفس المريضه الذين يريدون الاساءة والتشويه لشخصي ان ما حصل مجرد مشاجرة بسيطه بين اشخاص كانو يتواجدون داخل الحفل اثناء وجودي على المسرح وغنائي فأكملت الحفل ولم اتوقف بالغناء

لتهدئة المشاجره واذ بشخص صعد على المسرح وتهجم على الفرقه وعلي علما بان جميع الحضور اوقفوه وابعدوه علما بان الجمهور كان ينادي بصوت عالي قبل صعودي بتحبو مين ابوتايه

وتشرفت بدعوة ادارة المهرجان الاخ عبد الكريم الشرفات بدعوته لي شخصيا لاختتام فعاليات المهرجان وللتوضيح انا بخير وصحتي تمام والحمدلله واذا شخص اساء لي لا يعني قبيله او محافظه اساءت لي

فكل شخص مسؤول عن تصرفه فالمفرق واهلها اكن لهم كل احترام واعتبرهم اهلي وعزوتي وعندما تحدث لي مدير المركز الامني بعد ضبط الشخص المعني تريد ان تقدم شكوى رفضت احتراما وتقديرا للمفرق واهلها

واشكر كل شخص اتصل بي من اصدقاء وفنانيين واعلامين ومحبين لي اشكركم من كل قلبي اللهم احفظ وطنا وادم نعمة الامن والامان عليه '.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.