شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل...أهم قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم القبض على سارق 20 ألف دينار من أحد المحال التجارية في إربد الأزايدة ينفي فقدان مأدبا لـ"منحة فرنسية" مقدرة بـ 4 ملايين دينار بسبب مشاجرة نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إضافية إلى الموازنة العامة مصدر في الطب الشرعي: لا شبهة جنائية وراء وفاة الناشط والإعلامي سامي المعايطة بالصور...في اقل من شهر...الموت يفجع الشاب الاردني معتز 6 مرات...تفاصيل مؤلمة وموجعة مجلسا الأعيان والنواب يردان على خطبة العرش الاربعاء باراك: نتنياهو تسبب بأزمة عميقة مع الأردن وزارة الصحة ترد على تداول فاتورة علاجية تتضمن بند ولادة صادر عن مستشفى الزرقاء بدء العمل بالتوقيت الشتوي الجمعة ضبط تاجر مخدرات بمداهمة بمنطقة كفرنجة في عجلون النائب طهبوب : العفو العام تأخر ومقترح الحكومة جاء دون طموح لجنة الحريات الطاقة: انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية في الأسبوع الثالث من الشهر الحالي الاعلان عن نتائج امتحان الكفاءة لطلبة الدبلوم الفني وتحديد مواعيد امتحان الدورة الشتوية "الشامل " الأمن يكشف ملابسات سرقة مصاغ ذهبي من احد المنازل في الجويدة.. والقبض على مطلوب ارتكب 25 سرقة جلالة الملك يستقبل وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوتشين براءة معلمة من هتك عرض إحدى طالبتها داخل مركز ديني في الرصيفة بالفيديو...السعودية تكشف رسميا كيف قاوم خاشقجي 15 شخصا من الفريق الأمني أثناء مقتله وزير الثقافة والشباب د. محمد أبو رمان يدشن صفحة على " الفيسبوك " و " تويتر " أول منخفض جوي يؤثر على المملكة الخميس القادم
عاجل

بالفيديو .. عروسان يتراشقان بالكيك في حفل زفافهما

الوقائع الاخبارية: عادة ما تحاول العروس بأن تظهر بأجمل حلة لها في حفل زفافها، إلا أن العروس فوجئت بدعابة من قبل عريسها أفسدت مكياجها وفستان زفافها.

بينما كان العروسان يقطعان كعكة زفافهما، قام العريس بدعابة لم ترق لعروسه حيث قام بتلويث وجهها بالكعك قبل أن ترد العروس عليه بوضع قطعة من الكعك على وجهه.

وأظهر مقطع فيديو نشر على مواقع التواصل الاجتماعي المعركة التي تبادل فيها الزوجان تلويث بعضهما البعض بالكعك وسط جو من المرح الذي أضاف صبغة خاصة على الحفل.

وفي نهاية المطاف سقط بعض الكعك على فستان العروس الباهظ الثمن، وهرعت بعض الحاضرات لمساعدتها في تنظيفه.

يذكر بأن مقطع الفيديو لقي رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وحصل على عدد مشاهدات كبير بعد نشره بعدة أيام، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.
 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.