شريط الأخبار
سلطة العقبة :تصوير الامور على غير حقيقتها ضرب في خاصرة الوطن مصدر في المالية: 130 مليون دينار نقص الإيرادات بسبب التهريب بالصور...الدفاع المدني يشيع جثمان شهيد الواجب الوكيل السرحان بمحافظة المفرق بالفيديو...الامن يلقي القبض على سائقين قاما بصدم بعضهما متعمداً في شوارع عمان الدفاع المدني يعثر على جثة الغريق داخل مياه سد الملك طلال مهندسون يعتصمون ضد اتفاقية الغاز على مدخل جرش بالصور .. الأمن يمنع انضمام مشاركين من عمان باعتصام عند خط الغاز في اربد نصيحة من طارق خوري لمن يرغب بمعاقبة الحكومة النائب درابسة: وجهاء ونواب الرمثا لم يتبلغوا عن أي لقاء حكومي الامن : تعرض حافلة خاليه من الركاب لاطلاق نار في البتراء الضمان يكشف انتهاكات بحقوق المعلمات التأمينية التربية :"الثقافة المالية" مساق يدرس لأول مرة للصف الحادي عشر بالصور .. الدفاع المدني يواصل البحث عن غريق داخل سد الملك طلال سرقة بئر في معان يوقف ضخ المياه عنها "العمل": 146 ألف تصريح عمل للاجئين السوريين عودة الهدوء إلى الرمثا بعد ليلة من احتجاجات شهدها اللواء تأييد حبس 4 متهمين بتهريب مخدرات لدولة مجاورة الزعبي: وزير هرّب 7 حاويات دخان .. والحكومة "لا حياة لمن تنادي" نتائج التكميلية الخميس اجتماع نواب الرمثا وشخصيات قيادية مع المحتجين
عاجل

بالفيديو .. فارضوا أتاوات يعتدون على مركبات المواطنين بجبل النزهة

الوقائع الإخبارية : وجه مختار جبل النزهة في العاصمة عمان، عماد القطاوي، نداء إلى وزير الداخلية سلامة حماد ومدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود ومحافظ العاصمة، المحافظ سعد الشهاب، بوقف مسلسل التخريب والترويع والاعتداء على ممتلكات المواطنين الذين يمتنعون عن دفع الأتاوات للخارجين عن القانون .
وقال القطاوي : "نحن في المملكة الاردنية الهاشمية، بلد الأمن والأمان، تحت ظل صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين المعظم حفظه الله، أرجو أن يلقى ندائي صدى لدى معاليكم وعطوفتكم" واستدرك وقال "لقد طفح الكيل".
وتساءل عبر نداء لوزير الداخلية ومحافظ العاصمة ومدير الأمن العام، إلى متى سيستمر مسلسل التخريب والترويع والاعتداء على ممتلكات المواطنين الذين يمتنعون عن دفع الأتاوى للخارجين على القانون والنظام".
وأضاف : "أنا مواطن تم الاعتداء على ممتلكاتنا وسياراتنا للمرة الثالثة على التوالي خلال شهر فقط وفي نفس منطقة الاختصاص"


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.