شريط الأخبار
شاهد بالصور...الملكة وهي تجهز الأميرة سلمى لحضور احتفال الاستقلال غدا السبت اول ايام شهر رمضان المبارك مسيرة دراجات تجوب شوراع اربد ابتهاجا بالاستقلال طعن شخص خلال مشاجرة في سوق الخضار وسط مدينة اربد العثور على 'لقيط' في منطقة سحاب شرقي العاصمة عمّان الرمثا .. شاب يدهس 6 أشخاص ويوقع 4 اصابات بينهم وزير الخارجية ايمن الصفدي في تغريده له : مصر اقوى اين اختفى "هلال رمضان الكهربائي" عن نوافذ الاردنيين؟! الملك يدين الهجوم الإرهابي ضد الأقباط ويعزي بالضحايا القبض على يمنيين اثنيين فرا من سجن امريكي و عُثر عليهما برفقة اردني في كندا مقتل 25 قبطيا في هجوم على حافلة تقلهم جنوبي مصر مع حلول شهر رمضان المبارك الأردنيون يستذكرون أحمد هليل زكي بني ارشيد: اقرأ بإسم ربك الذي خلق عجل ينطح جزار عشريني في كفرنجه قبل ذبحه العدوان يدعو الفيصلي والوحدات لتناول افطار جماعي في منزله وفاة شخص وإصابة آخر اثر تدهور تركتور زراعي في اربد مواطنون يهددون بحرق ابنائهم امام الديوان الملكي بعد انذار بهدم منازلهم الطراونة: لم تسجل حالات اعتداء على تجار او متعاطين من قبل رجال المكافحة تكسير مركبات بالعصي والحجارة في مشاجرة عائلية بمنطقة كفرنجة في عجلون بالتفاصيل...تعميم من وزارة التربية لجميع المدارس الابتدائية ومديريات التربية
عاجل
 

بالفيديو .. فيديو تسبب بكارثة على الإنترنت.. شاب ينظف سيارته باهظة الثمن بفراء كلبه!

الوقائع الاخبارية: استخدم أحد أبناء الأغنياء في لندن كلبه المالتيس لتنظيف سيارته الفارهة، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وبحسب الفيديو الذي انتشر، يظهر الشاب وهو يمسك بالكلب وينظف به سيارته المازيراتي البالغ سعرها 500 ألف جنيه إسترليني، ليتهمه متابعوه بسوء استخدام الحيوان.
وادعى الشاب الذي لم يذكر اسمه أن فراء الكلب هي أفضل وسيلة لتنظيف السيارة باهظة الثمن، وبالرغم من معارضته والهجوم عليه إلا أنه عاد يؤكد أن الكلب سعيد بذلك ولم يتعرض للضرر أو الأذى.
وحقق مقطع الفيديو أكثر من 34 ألف مشاهدة منذ نشره عبر "إنستجرام".
ولم تكن تلك الواقعة الأولى من نوعها لأبناء أغنياء لندن حيث حرق أحدهم سيارته بمولوتوف من الشامبانيا، وألقى آخر ساعته الرولكس بالمرحاض والبالغ ثمنها 8 آلاف جنيه إسترليني.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.