شريط الأخبار
العقبة .. تجار يهددون باضراب مفتوح في حال اقرار الحكومة ضرائب جديدة منع ادخال أكثر من كروز دخان واحد مع كل مسافر قادم للمملكة اصابة 5 أشخاص اثر مشاجرة استخدم بها العصي والادوات الحادة في جرش نقابة المعلمين : ضغوطات لمنع إقامة اللقاء الإعلامي ضابط سابق بجيش صدام يخلف البغدادي في زعامة "داعش" ضبط سائق مركبة عمومي تلاعب بعداد الاجرة في العاصمة عمان بالصور...اصابة شخصين اثر حادث تدهور مركبة على طريق المطار وفاة شخص وإصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة في محافظة معان القبض على شخص سلب مبلغ مالي في مادبا ..واخر سرق 12 منزلا في عمان بالصور .. وقفة احتجاجية ضد مشروع المواقف المدفوعة مسبقا " الاوتوبارك " امام محافظة اربد قرار الحكومة بتحصيل ضريبة على المشتريات عبر الإنترنت والمواقع الإلكترونية يدخل حيز التنفيذ مرصد الزلازل: لم نرصد نشاطا زلزاليا اليوم في أي من مناطق المملكة الخارجية تتابع احتجاز المواطنة الاردنية "هبه عبدالباقي "لدى سلطات الاحتلال الاسرائيلي بالفيديو .. النقيب السحيمات: هذه قصة اتصال ولي العهد معي تكريم نقيب اردني تحدثت عنه الصحف الايطالية زلزال بقوة 2.7 درجة يضرب خليج العقبة "التمييز" تنقض قرارا بـ"عدم مسؤولية" موظفة عن هتك عرض زميلتها الملك يوجه الجيش لترميم منزل الحاجة البلاونة في الأغوار الشمالية وزارة المياه والري تبين المناطق التي ستتأثر بتوقف الديسي السعود: تملك الغزيين لا يعني اعطاءهم الجنسية
عاجل

بالفيديو .. مشهدٌ لأقوياء القلوب.. رجلٌ يسحب سيّارَتَيْن بأذنٍ واحدة!

الوقائع الاخبارية :أظهر مقطع فيديو نشر على موقع "يوتيوب" رجلاً صينياً وهو يسحب سيارتَيْن بمن فيهما، بواسطة سلسلة حديدية ربطت بأذنه اليمنى فقط.

وذكر موقع "Newsflare"، أنّ يانغ ديون الأستاذ في "الكونغ فو" من مدينة شانغكيو بمقاطعة خنان الصينية عرض قدراته البدنية أمام مجموعة من شهود العيان في إحدى ساحات المدينة.

وتظهر مشاهد الفيديو سحب يانغ للسيارتين المربوطتين ببعضهما بواسطة حبل خاص وصلت بسلسلة حديدية موصولة مباشرة بين السيارة الأمامية وأذن يانغ اليمنى عبر ملقط معيّن.

ويقوم أستاذ "الكونغ فو" الصيني بسحب السيارتين، التي صعد في كل منهما راكبان، عدة خطوات. وتظهر المشاهد اللاحقة تأكد شاهد عيان من أذن يانغ، في نهاية العرض، عبر الإمساك بها وعرضها أمام الكاميرا.
ووفقا ليانغ، إن هذا الاستعراض ليس أقصى ما يمكنه فعله، فهو قد تمكن من سحب 10 سيارات "أودي"، من قبل، بأذن واحدة.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.