شريط الأخبار
ضبط (3) اشخاص بحوزتهم حشيش وحبوب مخدرة في الزرقاء نواب ومتنفذين يضغطون لترخيص 500 بئر مخالفة الأردن يدين الهجوم الإرهابي الذي ذهب ضحيته عشرات الأبرياء في مالي الطراونة يستنكر اعتراف ترامب بسيادة اسرائيل الكاملة على مرتفعات الجولان قائمة المتبرعين للغارمات خلت من اسم اي “وزير” أو “عين” أو “نائب” باستثناء نائب واحد بدء تنفيذ اجراءات سداد ديون الدفعة الاولى من الغارمات الأحد الإصلاح النيابية تدعو النواب لعدم تمرير اتفاقية الغاز "مساعدة الغارمات" تسعى لجمع 3.5 مليون دينار للتسديد عن 5672 سيدة انتحار عشريني شنقاً في جبل الزهور تعرف على شروط استفادة الدفعة الأولى من الغارمات الحكومة ستعيد النظر بقانون التنفيذ الذي يعطي الحق للدائن بحبس المدين "النقباء" يندد بالإعلان الأمريكي حول سيادة الاحتلال على الجولان غنيمات: العوامل المحيطة بالأردن تتطلب الوقوف صفا واحدا لتجاوزها الحكومة تكشف عن أسماء البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز بالصور .. نقل 40 حيوانًا من غزة للأردن بسبب ظروفها المعيشية والنفسية الصعبة السميرات: حملة مساعدة الغارمات تتجاوز مبلغ مليونين و400 الف دينار اصابة حدث بعيار ناري في منطقة اليد امام منزله في جرش البطريرك ثيوفيلوس الثالث يتبرع بـ50 ألف دينار لحل مشكلة الغارمات إحباط تهريب 25 كيلو ذهب من دبي للأردن طهبوب حول خط الفقر في الاردن : اذا لم يتم الإعلان عنه الاحد سيكون الاستجواب جاهزا الاثنين
عاجل

بالفيديو .. هذا هو رأي الفنانة المغربية 'أسماء لمنور' في خطوبة كاظم الساهر !!

الوقائع الإخبارية : علّقت الفنانة المغربية أسماء لمنور، على خطوبة الفنان العراقي كاظم الساهر، الذي قدّمت معه دويتو "المحكمة" الشهير.

وقالت "لمنور" إنها تتمنى للقصير السعادة؛ لأنه أسعد الجميع وجمهوره.

وعن اختيار الفنان كاظم الساهر فتاةً تونسية لتكون زوجةً له، قالت "لمنور" إن هذا الأمر جميل، والمهم أنه اختار فتاة عربية.

وأكدت أن التعامل مع كاظم الساهر دائماً ممتع، مشيرةً إلى أنها ستقدم "دويتو" جديد معه.

وأعلن الفنان العراقي كاظم الساهر، خطوبته من فتاةٍ تونسية، تُدعى "سارة مقني".

وقال الفنان العراقي من على مسرح حفلٍ كان يُحييه في واشنطن ضمن جولته الأميركية: "بعدني ما اتزوجت، بس لبستها خاتم خطوبة".

وأكّد أنه وعد جمهوره بأنه عندما سيتزوج سيعلن الأمر.

وأضاف "القيصر": "لجمهوري الذي يراسلني ويسأله حول هذا الموضوع، لا يزعل مني، لأنّي حتى الآن لم أتزوج".

وذكرت تقارير إعلامية، أن سارة مقني ثلاثينية من مدينة صفاقس التونسية، وتعرفت على الساهر خلال مشاركتها بأحد مواسم برنامج "ذا فويس"، رغم أنها لم تظهر في البرنامج بشكل لافت.

من جهتها، ذكرت احدى المجلات المتخصصة من مصادر مقرّبة من كاظم، أنّ علاقة الحب بينهما بدأت منذ قرابة الخمس سنوات واستمرت سراً طوال هذه الفترة، وكانت تزوره في كثير من الأحيان أثناء تصوير برنامج "ذا فويس".

وأضاف المصدر أنّ الفتاة الشابة في الثلاثينيات من عمرها وتحمل الجنسية الفرنسية إلى جانب جنسيّتها التونسية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.