شريط الأخبار
بالصور ...تدهور " تريلا " محملة بالقمح في خريبة السوق بالعاصمة عمان ابو البصل:قرار ايقاف تصوير المسلسل الامريكي في المسجد للتحقق من وجود مخالفة شاهد بالاسماء ... إعلان مهم من ديوان الخدمة بالصور .. الاحتلال يزعم ضبط امرأة حاولت تهريب آثار ومجوهرات من الأردن مصدر حكومي ينفي إتمام خط الغاز الإسرائيلي في الأراضي الأردنية خليل عطية للرزاز : لماذا منح تعميم وزير الأوقاف طابع السرية ؟! وفاة ابنة الإعلامي الراحل "هاشم سليمان" متأثرة بإصابتها بعد حريق منزلها في عمان الحوراني يكتب عن مالكي الجامعات الخاصة : مواطن الخلل في سياسات استقطاب الطلبة الوافدين النائب صالح العرموطي على سرير الشفاء بالمستشفى الاسلامي ماذا يجري على خشبة مسرحنا السياسي؟؟ عرفية مُقَنّعةْ ام مسرحية عبثية نهايتها مفتوحة كناكرية: تمديد اعفاء الشقق يساهم في تمكين المواطن وتنشيط سوق العقار تسرب بنزين من محطة وقود في اربد...و الدفاع المدني يسيطر الروابدة: تقاعدي "أقل من الذي يتقاضاه مدير أي دائرة حكومية" بالوثيقة...وزارة الاوقاف تتراجع عن سماحها بتصوير فيلم داخل مسجد هل يفكر وزير الاوقاف بالاستقاله بعد الغاء الرزاز تعميمه للمساجد ؟ قرار بازالة اللوحات الاعلانية لحملة (ضد التحرش) من شوارع عمان والمحافظات الروابدة: فيه كثير شخصيات بالأردن «تفرعنت» بعد الربيع العربي النائب خليل عطية يوجه أسئلة حول المتورطين عن "تسريب أراض في القدس" ليهود ابو البصل يبرر تعميمه حول حظر اذاعة خطبة الجمعة واقامة الصلاة عبر المآذن مجلس الوزراء يقرّ مشروع قانون معدِّل لقانون الجرائم الإلكترونيّة
عاجل

بالفيديو .. هذا هو رأي الفنانة المغربية 'أسماء لمنور' في خطوبة كاظم الساهر !!

الوقائع الإخبارية : علّقت الفنانة المغربية أسماء لمنور، على خطوبة الفنان العراقي كاظم الساهر، الذي قدّمت معه دويتو "المحكمة" الشهير.

وقالت "لمنور" إنها تتمنى للقصير السعادة؛ لأنه أسعد الجميع وجمهوره.

وعن اختيار الفنان كاظم الساهر فتاةً تونسية لتكون زوجةً له، قالت "لمنور" إن هذا الأمر جميل، والمهم أنه اختار فتاة عربية.

وأكدت أن التعامل مع كاظم الساهر دائماً ممتع، مشيرةً إلى أنها ستقدم "دويتو" جديد معه.

وأعلن الفنان العراقي كاظم الساهر، خطوبته من فتاةٍ تونسية، تُدعى "سارة مقني".

وقال الفنان العراقي من على مسرح حفلٍ كان يُحييه في واشنطن ضمن جولته الأميركية: "بعدني ما اتزوجت، بس لبستها خاتم خطوبة".

وأكّد أنه وعد جمهوره بأنه عندما سيتزوج سيعلن الأمر.

وأضاف "القيصر": "لجمهوري الذي يراسلني ويسأله حول هذا الموضوع، لا يزعل مني، لأنّي حتى الآن لم أتزوج".

وذكرت تقارير إعلامية، أن سارة مقني ثلاثينية من مدينة صفاقس التونسية، وتعرفت على الساهر خلال مشاركتها بأحد مواسم برنامج "ذا فويس"، رغم أنها لم تظهر في البرنامج بشكل لافت.

من جهتها، ذكرت احدى المجلات المتخصصة من مصادر مقرّبة من كاظم، أنّ علاقة الحب بينهما بدأت منذ قرابة الخمس سنوات واستمرت سراً طوال هذه الفترة، وكانت تزوره في كثير من الأحيان أثناء تصوير برنامج "ذا فويس".

وأضاف المصدر أنّ الفتاة الشابة في الثلاثينيات من عمرها وتحمل الجنسية الفرنسية إلى جانب جنسيّتها التونسية.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.