شريط الأخبار
"فجائية الرزاز " ...مياه اليرموك سابقة ودائرة الأراضي والمساحة لاحقة ؟! سيارة غير موجودة منذ ٦سنوات يتم مخالفتها في عام ٢٠١٩ بالصور ...اغلاق "شارع الحصن " في اربد بسبب انسداد احد خطوط الصرف الصحي بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني
عاجل

بالفيديو .. والدتها نجت من "التايتنك".. تسعينية لبنانية الأصل تروي قصة المعاناة

الوقائع الإخبارية : انتشر مجدداً فيديو لسيدة لبنانية الأصل تدعى مي توماس (92 عاماً)، تعيش في منزلها بمدينة ولكسبري في ولاية بنسلفانيا الأميركية، وهي تتحدث عن أصولها التي تعود الى بلدة حردين البترونية في الاحتفال وعن تجربة والدتها الناجية من سفينة التيتانيك التي غرقت عام 1912 في المحيط الأطلسي في أشهر رحلة بحرية باتجاه أميركا.

وبحسب الفيديو، سردت مي لحظات غرق السفينة وما عانته والدتها في تلك الليلة المشؤومة حيث انتُشلت من السفينة ونقلت إلى قارب نجاة من دون طفلها ذات الثلاثة أشهر، وحينها لم تكن تجيد الانجليزية، وبقي الطفل بين ذراعي أخيها تشارلز الذي عهد به بعد ذلك إلى سيدة مجهولة في قارب آخر، حيث كانت أولوية الإنقاذ للنساء والأطفال.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.