شريط الأخبار
مجلس النواب يحيل ملف التحقق في الملكية إلى مكافحة الفساد الحكومة تقرر تمديد اعفاء الغرامات الضريبية إلى نهاية الشهر القادم الطراونة :جلسة مجلس النواب مفتوحه لوسائل الاعلام الخوالدة تطالب برقابة النواب على تبرعات الغارمات السعود للحكومة: لا نريد حربا.. فقط اسحبوا السفير بلدية اربد الكبرى توضح : لهذا السبب يتم انشاء الدواوير ! أبو علي: التشريعات الضريبية تراعي وضع المواطن الاقتصادي والاجتماعي الدغمي: الملكية أتاحت لزوجة رئيس وزراء أسبق نقل 5 ملايين دولار "النواب" يمنع المواطنين من حضور جلسة مناقشة اتفاقية الغاز مع الاحتلال "أمن الدولة" تؤجل النظر بقضية الدخان لحين عودة الملف من محكمة التمييز الناطق باسم الضمان: صرف مستحقات بدل التعطل عن العمل عبر البنك إصابة 3 أشخاص اثر حادث تصادم في عمان وزير المياه والري : 4,5 ملايين م3 دخلت السدود وحجم التخزين 190 مليون م3 بالفيديو .. سير الزرقاء تضبط باصين عموميين يستخدمان طبعات مخالفة النائب رزوق : اتفاقية الغاز مرفوضة ..ومواقفنا السياسية مرهونة بالعصابة الاسرائيلية النائب الحباشنة: الرزاز يستفز الشعب الأردني ويعيًن عناب سفيرة بعد إقالتها على خلفية "فاجعة البحر الميت "... عنّاب سفيرة للأردن في اليابان الأردن والنظام السوري .. علاقات "خجولة" تراوح مكانها "مطيع وأعوانه" يمثلون أمام "أمن الدولة" في الجلسة الثانية بقضية "الدخان" اعتصام امام النواب يرفض اتفاقية الغاز مع اسرائيل
عاجل

بالفيديو ...تعليق الدوام في عدد من الجامعات والكليات و المدارس في جنوب المملكة

الوقائع الاخبارية : قرر  رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور نجيب ابو كركي تعليق الدوام كلياً في الجامعة للهذا اليوم الاثنين نظراً للظروف الجوية السائدة في الماحافظة ، كمت قرر مدير التربية والتعليم في لواء البتراء محمد الهريشات تعطيل الدوام في المدارس لهذا اليوم الأثنين بسبب الظروف الجوية و تساقط الثلوج.
كما قرر تأخير الدوام للمديرية لهذا اليوم حتى الساعة العاشره صباحا .كما قرر مدير تربية الشوبك الاستاذ حسين الحسنات تعليق الدوام في الشوبك.وقرر مدير تربية البادية الجنوبية الاستاذ ياسين السلامين تعليق دوام المدارس في البادية.
هذا وقد قرر عميد كلية معان الجامعية الأستاذ الدكتور سطام الخطيب تعليق الدوام لهذا اليومكما أعلن الدكتور ابراهيم الشقيرات مدير تربية معان تعليق الدوام في جميع مدارس المحافظة بسبب الاحوال الجوية السائدة .
وشهدت المُرتفعات الجبلية العالية الجنوبية من المملكة، فجر الاثنين، تساقطا لزخات ثلجية.وقال موقع طقس العرب إنه يُحتمل تساقط الثلوج فجر الاثنين فوق قِمم المُرتفعات الجبلية العالية الجنوبية.
كما توقع هطول زخات محلية من الأمطار والبَرَد الاثنين بمشيئة الله في مناطق عشوائية و مُختلفة من المملكة لا سيما بعد الظهر وتشمل المناطق الصحراوية، و تترافق مع حدوث الرعد أحياناً. كما ويُتوقع أن يكون الهطول على شكل تساقط ثلجي مُتقطع فوق المُرتفعات الجبلية العالية الجنوبية.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.