شريط الأخبار
بالصور...جلالة الملك عبدالله الثاني يعقد مباحثات في دافوس بالصور...تدهور "تريلا" يغلق طريق المية والامن يحوّل السير في عمان وفاة وافد مصري بصعقة كهربائية ببلدة المرزه في الأغوار الشمالية اعترافات مثيرة لمرتكب حادثة السطو على بنك الاتحاد في عبدون محلل إسرائيلي: الملك عبد الله لقن نتنياهو درسا! بالصور...النائب موسى الوحش على سرير الشفاء بالمستشفى الاسلامي بالتفاصيل ... وزارة التربية تعلن بشرى ساره لطلبة الثانوية العامة "التوجيهي" تعرف بالتفاصيل...كيف القى الامن القبض على سارق البنك خلال ساعة فقط وفاة شاب اثر تعرضه لحادث دهس في بلدة الصريح باربد توقيف عدد من الناشطين والاعلاميين في السجن إثر شكوى من النائب خالد أبو حسان وزارة الخارجية الإسرائيلية تجري مسابقة لاختيار سفير إسرائيلي للأردن صرف دعم الخبز لمنتسبي الجيش والأجهزة الأمنية ومنتفعي المعونة مصادر موثوقة : الملك دعا بنس للضغط على إسرائيل للإفراج عن عهد التميمي هذا الشخص سيلتقي به جلالة الملك...فمن هو؟! بالصور... "جت " تطبيق ذكي لخدمة المسافرين ..و زيادة على رواتب الموظفين البدء بمحاكمة أردني صنع متفجرات لاستخدامها ضد الأجهزة الأمنية سرقة 21 أسطوانة غاز من مزرعة دواجن بمنطقة زحوم في الكرك اختتام جلسات امتحان " التوجيهي " في جميع انحاء المملكة شاهد ... صور من جلسة مجلس النواب التي عقدت صباح اليوم الثلاثاء مصادر رسمية : الحكومة تدرس مذكرة النواب لإعادة فتح مكاتب الجزيرة
عاجل

بالفيديو ... لهذا السبب ... وزير العمل الغزاوي يتخذ ردة فعل قوية وموقف رافض داخل مكتبه

الوقائع الاخبارية : اتخذ وزير العمل علي الغزاوي ردة فعل قوية وموقف رافض لدى زيارة حملة " صنع في الأردن " لوزارة العمل ضمن مرحلة التعريف بالحملة والموجهة للقطاع العام،
حيث لفت احد الحضور انتباه الوزير بوجود منتج غير أردني يقدم لضيافة فريق الحملة والمشاركين في الاحتفال . حيث سارع الوزير الغزاوي على الفور بالطلب من المسؤولين عن الضيافة إعادتها لمصدرها ، والعمل على الانتباه إلى مثل هذه التفاصيل حتى وان كانت صغيرة .
وزير العمل علي الغزاوي علّق على الحادثة بالموقف الرافض لوجود لمنتج غير أردني في الوزارة ، خاصة وإننا كنا نوافق على إقامة احتفالية " صنع في الأردن " ثم نعرض ضيافة مصنوعة خارج الأردن . فهذا الامر مرفوض وهو درس تعلمناه في وزارة العمل لاهمية الموضوع ، حيث تم تقديم الاعتذار من جميع الحضور عن هذا التصرف غير المقبول .
ردة فعل الغزاوي وبادرته الرائعة نتمنى الاقتداء بها وتطبيقها من جميع الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة في الأردن بالقيام بالشراء من المنتجات المحلية كبادرة لتشجيع الصناعة الوطنية الأردنية ، كما نتمنى من رئيس الوزراء اصدار تعميم على كافة الوزارات والمؤسسات بالتقييد بشراء المنتجات والصناعات الوطنية بدلاً من المنتجات الأجنبية التي تغزوا الوزارات والمؤسسات.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.