شريط الأخبار
شاهد بالتفاصيل ... تحديد مصير السيارات السورية العالقة بالأردن إسحاقات: تعديل قانون الاحداث مطلب رئيسي الفايز يدعو لتشكيل هيئة تضم المعارضة لمحاربة الفساد السعودية تلغي رسوماً فرضتها أخيراً على الشاحنات وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي» انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر بأسم الشهداء والأحرار استرجع الباقورة والغمر يا رزاز... نقابة الأسنان الأردنية تشارك بمؤتمر طبي في دمشق الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا ورح تشوفو انه رح نظل ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد
عاجل

بالفيديو ... لهذا السبب ... وزير العمل الغزاوي يتخذ ردة فعل قوية وموقف رافض داخل مكتبه

الوقائع الاخبارية : اتخذ وزير العمل علي الغزاوي ردة فعل قوية وموقف رافض لدى زيارة حملة " صنع في الأردن " لوزارة العمل ضمن مرحلة التعريف بالحملة والموجهة للقطاع العام،
حيث لفت احد الحضور انتباه الوزير بوجود منتج غير أردني يقدم لضيافة فريق الحملة والمشاركين في الاحتفال . حيث سارع الوزير الغزاوي على الفور بالطلب من المسؤولين عن الضيافة إعادتها لمصدرها ، والعمل على الانتباه إلى مثل هذه التفاصيل حتى وان كانت صغيرة .
وزير العمل علي الغزاوي علّق على الحادثة بالموقف الرافض لوجود لمنتج غير أردني في الوزارة ، خاصة وإننا كنا نوافق على إقامة احتفالية " صنع في الأردن " ثم نعرض ضيافة مصنوعة خارج الأردن . فهذا الامر مرفوض وهو درس تعلمناه في وزارة العمل لاهمية الموضوع ، حيث تم تقديم الاعتذار من جميع الحضور عن هذا التصرف غير المقبول .
ردة فعل الغزاوي وبادرته الرائعة نتمنى الاقتداء بها وتطبيقها من جميع الوزارات والمؤسسات والدوائر الحكومية والخاصة في الأردن بالقيام بالشراء من المنتجات المحلية كبادرة لتشجيع الصناعة الوطنية الأردنية ، كما نتمنى من رئيس الوزراء اصدار تعميم على كافة الوزارات والمؤسسات بالتقييد بشراء المنتجات والصناعات الوطنية بدلاً من المنتجات الأجنبية التي تغزوا الوزارات والمؤسسات.

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.