شريط الأخبار
توقيف اصحاب المحلات لبيعهم الدخان والتبغ المهرب على ذمة التحقيق تعليق شحن البضائع من سوريا للأردن من قبل أصحاب تكاسي السفريات الرمثا وفاة عشريني بصعقة كهربائية في العقبة سيدة تحطم محل بيع هواتف في صويلح .. والسبب صادم ! غنيمات: رواج الشائعات والأخبار الكاذبة الدافع لإشهار منصة "حقك تعرف" الضريبة: 300 ألف عدد المتقدمين لدعم الخبز توقف الخدمات الحكومية على الانترنت لصباح الغد مصدر : حديث العيسوي عن توفير فرص العمل من ٣٣٠٠ فرصة التي اعلنتها وزارة العمل حافلات تضرب عن العمل على خط اربد - الزرقاء وهيئة النقل توضح التنمية تناشد المواطنين التعرف على صاحبة الصورة الأمير حمزة يعزي بالشهيد الرائد سعيد الذيب بالصور ...انقلاب صهريج محمل بمادة الفيول على طريق الازرق تشييع جثمان الشهيد الذيب في زبدا الوسطية بإربد خبير أمني: ترجيح قتل الشاب لوالدته ثم انتحر في قضية جثتي الجيزة 5 آلاف طلب دعم الخبر لأبناء غزة عبر الموقع الإلكتروني (دعمك) ايقاف موظفة في بلدية عين الباشا بتهمة اختلاس 157 الف دينار الخارجية : نتابع توقيف مصور اردني في دمشق الحكومة تعلن عن 3300 فرصة عمل جديدة في عموم المحافظات الأردنية القبض على رجل أطلق الرصاص داخل قاعة لمحكمة الجنايات الكبرى الضريبة تطلب من المؤسسات العامة تزويدها بقوائم الموظفين لصرف الدعم
عاجل

بالفيديو ....صرخة أب مكلوم ...بأي ذنب قُتل طفلي" عبادة " يا دولة الرزاز !!

الوقائع الاخبارية : بأي ذنب أُقتل يا دولة الرزاز !! " الطفل عبادة غنيم " طفل حمل البراءة و غادر الحياة دون ان يعلم بأنه قُتل بكل برودة أعصاب دون حسيب أو رقيب أو حتى معاقبة من تسبب بوفاته ..الى متى الصمت .
الأمر ليس متعلق بخطأ طبي فحسب ..بل أعظم وأقوى واشد فتكاً يتوجب على كل من يملك ضمير حي أن يستجيب لروح الطفل " عباده " الطاهره ويمنحه حقه حتى وان كان في قبره !!
والد الطفل " عباده " يروي التفاصيل وكله أمل وحرقة ان يصل صوته لمن يمتلك الضمير الحي من المسؤولين فقط .
حيث يقول " أبو عبادة " بأنه بتاريخ 16-8-2017 ، وبناء على تحويل من مستشفى الأمير الحسين في عي الباشا ، قمت بالذهاب الى مستشفى الأمير حمزة لعمل " صورة رنين مغناطيسي " لطفلي " عبادة " البالغ من العمر 3 سنوات ونصف ، حيث تم إدخاله الى غرفة للتصوير دون مرافق ، ليتم مفاجئتي بخروج احد الأطباء يتحدث لي بأنه يتطلب مني التوقيع على إجراء الصورة لطفلي تحت تأثير التخدير العام .
ولدى سؤالي واستفساري عن ذلك اكتشفت بان الأطباء في مستشفى حمزة قاموا بتخدير ابني قبل الرجوع لي وقبل توقيعي ، ليتم الكشف بان ابني " عبادة " قد دخل في غيبوبة إثناء التخدير ، حيث رفضت التوقيع وتم نقله الى " ICU " ليتم إبلاغي في اليوم التالي بوفاته ، وبعيداً عن هذه الإحداث التي اتخذها والد " عباده " تجاه هذا الخطأ والتصرف الطبي الذي تسبب بوفاة ابنه .
لكن المفاجأة الصاعقة والمؤلمة ما اكتشفه والد " عبادة " قبل نحو شهرين بان ابنه كان يعالج وتصرف له العلاجات ، وتم طلب الصورة له بحكم انه مريض بـــ " تضخم القلب " ، بالرغم أن ابنه عباده كان يعاني من " فتحة بالقلب " ليكتشف بأن هناك تزوير بالرقم الوطني الخاص بابنه عباده ، تم إدخاله على حساب طفل آخر مريض بـــ " تضخم القلب " وهو ما زال على قيد الحياة .
الطفل " عبادة " تم إدخال رقمه الوطني لمريض أخر للعلاج مقابل مبلغ مالي حسب إفادة والد عباده ...تم معالجة " عباده " على اساس انه مريض بــ" تضخم القلب " وهو يعاني بالأصل من " فتحة بالقلب ..." عباده " كان يتناول علاج ليس له ولاعلاقه بمرضه ...عبادة تم تخديره وقلبه لم يتحمل فتوفي بطريقة بشعة وخطيرة .
أما أن الأوان دولة الرئيس ان يتم التحقيق بملف وفاة " الطفل عباده " وتزوير رقمه الوطني الذي تسبب بوفاته ... " عباده " روحه صعدت الى السماء ..لكنها ما زالت تناجي أصحاب الضمائر الحية وتقول لهم " بأي ذنب أُقتل !!

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.