شريط الأخبار
مصلح الطراونة: "سأوفي بوعدي قبل العيد إن شالله تعالى" المعايطة: الحديث عن "صفقة القرن" ليس له معنى الصفدي: الأردن يقف بكل إمكاناته إلى جانب الامارات مجلس النقباء يدعم توجه "المحامين" لرفع قضية لابطال اتفاقية الغاز حقيقة توجه الرزاز لتعيين اجنبي رئيساً لهيئة الاستثمار الامن يتعامل مع اربعة بلاغات اعتداء على اطباء وكوادر طبية في اسبوع اصابة بتصادم 3 مركبات في "نزول العارضة" بالسلط مصادر: معلومات مضللة وغير صحيحة عن لقاء الطراونة والرزاز وفاة شخص بعيار ناري بمشاجرة في الموقر بالصور...(5) اصابات بتصادم مركبة وشاحنة على الطريق الصحراوي بسبب تجاوز خاطئ بالأسماء...الناجحون في امتحان الكفاية في اللغة العربية المومني: موجة جافة إفريقية تؤثر على الأردن وحرارة 45 ببعض المناطق الرزاز : توقيف الصحفيين خط أحمر وغير مقبول الموافقة على تكفيل مالك قناة الأردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة رنا الحموز رؤساء لجان المخيمات يتبرؤون من بيانات الصفحات المشبوهة حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر" عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم
عاجل

بالفيديو ....صرخة أب مكلوم ...بأي ذنب قُتل طفلي" عبادة " يا دولة الرزاز !!

الوقائع الاخبارية : بأي ذنب أُقتل يا دولة الرزاز !! " الطفل عبادة غنيم " طفل حمل البراءة و غادر الحياة دون ان يعلم بأنه قُتل بكل برودة أعصاب دون حسيب أو رقيب أو حتى معاقبة من تسبب بوفاته ..الى متى الصمت .
الأمر ليس متعلق بخطأ طبي فحسب ..بل أعظم وأقوى واشد فتكاً يتوجب على كل من يملك ضمير حي أن يستجيب لروح الطفل " عباده " الطاهره ويمنحه حقه حتى وان كان في قبره !!
والد الطفل " عباده " يروي التفاصيل وكله أمل وحرقة ان يصل صوته لمن يمتلك الضمير الحي من المسؤولين فقط .
حيث يقول " أبو عبادة " بأنه بتاريخ 16-8-2017 ، وبناء على تحويل من مستشفى الأمير الحسين في عي الباشا ، قمت بالذهاب الى مستشفى الأمير حمزة لعمل " صورة رنين مغناطيسي " لطفلي " عبادة " البالغ من العمر 3 سنوات ونصف ، حيث تم إدخاله الى غرفة للتصوير دون مرافق ، ليتم مفاجئتي بخروج احد الأطباء يتحدث لي بأنه يتطلب مني التوقيع على إجراء الصورة لطفلي تحت تأثير التخدير العام .
ولدى سؤالي واستفساري عن ذلك اكتشفت بان الأطباء في مستشفى حمزة قاموا بتخدير ابني قبل الرجوع لي وقبل توقيعي ، ليتم الكشف بان ابني " عبادة " قد دخل في غيبوبة إثناء التخدير ، حيث رفضت التوقيع وتم نقله الى " ICU " ليتم إبلاغي في اليوم التالي بوفاته ، وبعيداً عن هذه الإحداث التي اتخذها والد " عباده " تجاه هذا الخطأ والتصرف الطبي الذي تسبب بوفاة ابنه .
لكن المفاجأة الصاعقة والمؤلمة ما اكتشفه والد " عبادة " قبل نحو شهرين بان ابنه كان يعالج وتصرف له العلاجات ، وتم طلب الصورة له بحكم انه مريض بـــ " تضخم القلب " ، بالرغم أن ابنه عباده كان يعاني من " فتحة بالقلب " ليكتشف بأن هناك تزوير بالرقم الوطني الخاص بابنه عباده ، تم إدخاله على حساب طفل آخر مريض بـــ " تضخم القلب " وهو ما زال على قيد الحياة .
الطفل " عبادة " تم إدخال رقمه الوطني لمريض أخر للعلاج مقابل مبلغ مالي حسب إفادة والد عباده ...تم معالجة " عباده " على اساس انه مريض بــ" تضخم القلب " وهو يعاني بالأصل من " فتحة بالقلب ..." عباده " كان يتناول علاج ليس له ولاعلاقه بمرضه ...عبادة تم تخديره وقلبه لم يتحمل فتوفي بطريقة بشعة وخطيرة .
أما أن الأوان دولة الرئيس ان يتم التحقيق بملف وفاة " الطفل عباده " وتزوير رقمه الوطني الذي تسبب بوفاته ... " عباده " روحه صعدت الى السماء ..لكنها ما زالت تناجي أصحاب الضمائر الحية وتقول لهم " بأي ذنب أُقتل !!

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.