شريط الأخبار
وزير الداخلية يوعز لمحافظ الزرقاء بالبحث عن المعتدين على مدير المشتركين في مياهنا غنيمات: خطاب العرش توجيه وطني استراتيجي للحكومة إصابة ستة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة المفرق مصدر امني ينفي القاء القبض على والدي "لقيط البقعة" السواح : لقاء رجال الاعمال السوريين والاردنيين يهدف لاشراك الشركات الاردنية في إعادة الإعمار محكمة امن الدولة ترفض جميع طلبات اخلاء سبيل موقوفي قضية "مصنع الدخان" مكافحة المخدرات تتعامل مع 1831 قضية "مخدرات" تورط فيها 2472 شخص صحة الزرقاء تحجز 5 صهاريج توزيع مياه وتغلق ثلاث مصادر اخرى هبوط طائرة عمودية في منطقة رجم الشوك غرب الزرقاء شاهد بالصور ... تحطيم مركبة مدير مكتب مياهنا الزرقاء وفد اقتصادي سوري يضم 40 شخصاً يزور الأردن نشاط ملحوظ لحركة المسافرين في مركز جابر الحدودي مع سوريا شاهد بالصور .. العاملون في البلديات: اجراءات تصعيدية خلال يومين ذيابات: سأعبر إلى دمشق عبر معبر "نصيب" تطمينا للأردنيين ماذا قال أول مسافر عبر معبر جابر الحدودي إلى سوريا ؟ "الطاقة": انخفاض أسعار برنت والمشتقات النفطية خلال الأسبوع الثاني من الشهر الحالي إعادة تشكيل المجلس الاستشاري لقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سفيرة لبنان لدى الاردن : فتح معبر نصيب انجاز ويصب لمصلحة لبنان كما الاردن "المستقلة للعاملين في البلديات": لسنا متسولين شاهد بالاسماء ... ناجحون جدد في الإمتحان التنافسي
عاجل

بالفيديو ....صرخة أب مكلوم ...بأي ذنب قُتل طفلي" عبادة " يا دولة الرزاز !!

الوقائع الاخبارية : بأي ذنب أُقتل يا دولة الرزاز !! " الطفل عبادة غنيم " طفل حمل البراءة و غادر الحياة دون ان يعلم بأنه قُتل بكل برودة أعصاب دون حسيب أو رقيب أو حتى معاقبة من تسبب بوفاته ..الى متى الصمت .
الأمر ليس متعلق بخطأ طبي فحسب ..بل أعظم وأقوى واشد فتكاً يتوجب على كل من يملك ضمير حي أن يستجيب لروح الطفل " عباده " الطاهره ويمنحه حقه حتى وان كان في قبره !!
والد الطفل " عباده " يروي التفاصيل وكله أمل وحرقة ان يصل صوته لمن يمتلك الضمير الحي من المسؤولين فقط .
حيث يقول " أبو عبادة " بأنه بتاريخ 16-8-2017 ، وبناء على تحويل من مستشفى الأمير الحسين في عي الباشا ، قمت بالذهاب الى مستشفى الأمير حمزة لعمل " صورة رنين مغناطيسي " لطفلي " عبادة " البالغ من العمر 3 سنوات ونصف ، حيث تم إدخاله الى غرفة للتصوير دون مرافق ، ليتم مفاجئتي بخروج احد الأطباء يتحدث لي بأنه يتطلب مني التوقيع على إجراء الصورة لطفلي تحت تأثير التخدير العام .
ولدى سؤالي واستفساري عن ذلك اكتشفت بان الأطباء في مستشفى حمزة قاموا بتخدير ابني قبل الرجوع لي وقبل توقيعي ، ليتم الكشف بان ابني " عبادة " قد دخل في غيبوبة إثناء التخدير ، حيث رفضت التوقيع وتم نقله الى " ICU " ليتم إبلاغي في اليوم التالي بوفاته ، وبعيداً عن هذه الإحداث التي اتخذها والد " عباده " تجاه هذا الخطأ والتصرف الطبي الذي تسبب بوفاة ابنه .
لكن المفاجأة الصاعقة والمؤلمة ما اكتشفه والد " عبادة " قبل نحو شهرين بان ابنه كان يعالج وتصرف له العلاجات ، وتم طلب الصورة له بحكم انه مريض بـــ " تضخم القلب " ، بالرغم أن ابنه عباده كان يعاني من " فتحة بالقلب " ليكتشف بأن هناك تزوير بالرقم الوطني الخاص بابنه عباده ، تم إدخاله على حساب طفل آخر مريض بـــ " تضخم القلب " وهو ما زال على قيد الحياة .
الطفل " عبادة " تم إدخال رقمه الوطني لمريض أخر للعلاج مقابل مبلغ مالي حسب إفادة والد عباده ...تم معالجة " عباده " على اساس انه مريض بــ" تضخم القلب " وهو يعاني بالأصل من " فتحة بالقلب ..." عباده " كان يتناول علاج ليس له ولاعلاقه بمرضه ...عبادة تم تخديره وقلبه لم يتحمل فتوفي بطريقة بشعة وخطيرة .
أما أن الأوان دولة الرئيس ان يتم التحقيق بملف وفاة " الطفل عباده " وتزوير رقمه الوطني الذي تسبب بوفاته ... " عباده " روحه صعدت الى السماء ..لكنها ما زالت تناجي أصحاب الضمائر الحية وتقول لهم " بأي ذنب أُقتل !!

 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.