شريط الأخبار
ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة
عاجل

بالفيديو ...32 إصابة بليغة في انهيار مبنى بالبحرين

الوقائع الإخبارية : أعلنت وزارة الداخلية البحرينية عن سقوط مبنى قديم بمنطقة السليمانية في المنامة مساء اليوم.

وقالت الوزارة عبر حسابها الرسمي على تويتر إن الدفاع المدني باشر بلاغاً بانهيار مبنى قديم في منطقة السلمانية وأنها دفعت بما يزيد عن 11 آلية للدفاع المدني و15 دورية أمنية و60 ضابطاً وفرداً و19 سيارة إسعاف، لانقاذ المصابين إثر انهيار المبنى السكني المكون من طابقين في منطقة السلمانية ونقل المصابون للمستشفى حيث تراوحت إصاباتهم بين متوسطة وبليغة.

من جانبها قالت وزارة الصحة البحرينية عبر تويتر إنها تلقت بلاغاً من إدارة الدفاع المدني، يفيد بسقوط مبنى ووقوع إصابات، وعلى الفور تم إرسال سيارات الإسعاف والطواقم الطبية المختصة بالكوارث والإصابات، والتي باشرت على الفور عملها وقامت بنقل عدد 32 حالة لطوارئ مجمع السلمانية الطبي.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن جميع المصابين الـ 32 يتلقون العلاج اللازم، ووصفت حالاتهم بالحرجة والبليغة، من كسور وحروق.

وأفادت وزارة الصحة بأنها فور وصول المصابين تم تفعيل خطة الطوارئ وتقديم العلاج من خلال فرق الحوادث والإصابات البليغة، بالتنسيق مع مستشفى قوة دفاع البحرين ومستشفى الملك حمد الجامعي.

ورجحت مصادر لصحيفة الأيام البحرينية أن يكون سبب انهيار المبنى يعود لانفجار اسطوانة غاز بإحدى غرف المبنى.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.