شريط الأخبار
"كهربتونا " مبادرة لإلغاء بند فرق أسعار الوقود صرف مستحقات مصححي ومراقبي التوجيهي الثلاثاء مذكرة نيابية تطالب رؤساء الجامعات بإصدار عفو عن عقوبات الطلبة والهيئة التدريسية الملك في محافظة الطفيلة يوم غد الاثنين ويلتقي وجهاءها عدم استقرار جوي وتوقع ثلوج ليل الاحد الاثنين على مرتفعات الجنوب "المستهلك" تحذر من حليب أطفال "محظور" محلياً ودولياً يتداول في إربد الأجهزة الأمنية تعثر على (3) قنابل يدوية في السلط دون وقوع أية اصابات إعلان صادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية ... شعبة التجنيد بالفيديو ...أهالي عنجرة يعلنون التهدئة مع رفضهم استلام جثة " ابنهم " الطراونة : أبناء الأطراف قابضون على الجمر ..فالى متى التهميش والإهمال اتفاق أولي لحل الخلافات واطلاق سراح الموقوفين في عجلون الزوايدة ينتقد "التسويف" في ملف شركة حجازي وغوشة، والرزاز يتعهد بحله لجنة مقاومة التطبيع النقابية تستنكر اجتماع وزراء عرب مع نتنياهو وزير الداخلية يرد على النائب الفريحات :"لا يوجد منطقة في الأردن ساقطة أمنيا" شهود عيان : هدوء في عجلون .. ولا تجدد لإطلاق النار بعنجرة أختفاء طفل في ظروف غامضة بمحافظة الزرقاء عشيرة الزغول ترفض استلام جثة صقر الزغول وتصدر بياناً نارياً المبيضين: مسح أمني شامل لمنطقة انفجار السلط الطراونة يطلب من النواب الجلوس على مقاعدهم بدلًا من مقاعد الوزراء أبورمان: "مقاربة" وقائية لحماية الشباب من آفة الإرهاب
عاجل

بالفيديو ...32 إصابة بليغة في انهيار مبنى بالبحرين

الوقائع الإخبارية : أعلنت وزارة الداخلية البحرينية عن سقوط مبنى قديم بمنطقة السليمانية في المنامة مساء اليوم.

وقالت الوزارة عبر حسابها الرسمي على تويتر إن الدفاع المدني باشر بلاغاً بانهيار مبنى قديم في منطقة السلمانية وأنها دفعت بما يزيد عن 11 آلية للدفاع المدني و15 دورية أمنية و60 ضابطاً وفرداً و19 سيارة إسعاف، لانقاذ المصابين إثر انهيار المبنى السكني المكون من طابقين في منطقة السلمانية ونقل المصابون للمستشفى حيث تراوحت إصاباتهم بين متوسطة وبليغة.

من جانبها قالت وزارة الصحة البحرينية عبر تويتر إنها تلقت بلاغاً من إدارة الدفاع المدني، يفيد بسقوط مبنى ووقوع إصابات، وعلى الفور تم إرسال سيارات الإسعاف والطواقم الطبية المختصة بالكوارث والإصابات، والتي باشرت على الفور عملها وقامت بنقل عدد 32 حالة لطوارئ مجمع السلمانية الطبي.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أن جميع المصابين الـ 32 يتلقون العلاج اللازم، ووصفت حالاتهم بالحرجة والبليغة، من كسور وحروق.

وأفادت وزارة الصحة بأنها فور وصول المصابين تم تفعيل خطة الطوارئ وتقديم العلاج من خلال فرق الحوادث والإصابات البليغة، بالتنسيق مع مستشفى قوة دفاع البحرين ومستشفى الملك حمد الجامعي.

ورجحت مصادر لصحيفة الأيام البحرينية أن يكون سبب انهيار المبنى يعود لانفجار اسطوانة غاز بإحدى غرف المبنى.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.