شريط الأخبار
هذه قصة طائرة الاسعاف التي اهداها الملك للدفاع المدني والجيش وزوارق الاسعاف البحري المومني: التهرب الضريبي سرقة من جيب كل مواطن أردني المالية النيابية تثمن دور الأجهزة الأمنية في حفظ الامن والاستقرار الوطني مؤتمر صحفي لوزير الدولة لشؤون الإعلام في الخامسة والنصف من مساء اليوم الجمارك تطارد مركبة و تضبط (2000) حبة كبتاجون بداخلها في منطقة الاختصاص "كفالة مالية" تتسبب بجريمة قتل وتودع زوج بالسجن تدهور صحة سلطان هاشم وزير الدفاع في عهد صدام حسين بالصور...جلالة الملك يتابع تمرينا تعبويا للدفاع المدني في منطقة غمدان "الأعيان" يعيد "المسؤولية الطبية" للنواب ويعدل قانون "البنوك" شاب يقتل شقيقه ' المعاق حركياً ' داخل 'خرابة' بمنطقة الهاشمية في الزرقاء السيمرات : " سهم الغارمين " لتسديد ديون المساجين من الذكور بحد اقصى الفي دينار مصدر أمني : تحول سوريا الى مناطق نفوذ زاد من يقظة القوات المسلحة والأجهزة الأمنية 10 سنوات لعشريني قتل شقيقه بالخطأ في زيزيا شاهد بالفيديو .. الدفاع المدني يخرج حصاناً من بئر جاف في منطقة رحاب بالفيديو .. مواطن يخلع ملابسه بعمان ويصرخ : "أنا المهدي المنتظر" ! بالصور...القبض على ثلاثة مروجين للمخدرات في مداهمة امنية بالعاصمة عمان الملقي باق في منصبه ..عاد إلى عمله و سقوط أخلاقي بمحاولة للاطلاع على ملفه الطبي الحكومة العراقية تقرر اعفاء 399 منتجا أردنيا من الجمارك منع لاعب فريق الانصار اللبناني " علاء البابا" من الدخول للأردن صافرة "إنذار خاطئ" في بنك تستنفر الامن في اربد
عاجل

بالفيديو.. اشتباك دموي مع "حرس أردوغان" في واشنطن وتركيا توضح

الوقائع الإخبارية : أصيب 9 أشخاص بجروح، واعتقل اثنان آخران، الثلاثاء، خلال شجار اندلع أمام مقر إقامة السفير التركي واشنطن، بالتزامن مع زيارة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، لعاصمة الولايات المتحدة الأميركية.

ووفقا لصحيفة "الغارديان"، قام حرس الرئيس التركي بالتعامل مع المتظاهرين، ما أسفر عن سقوط جرحى.

وقال المتحدث باسم هيئة الإطفاء بواشنطن، دوغ بوكانان، إن اثنين من المصابين يعانيان من جروح خطيرة، ونقلا إلى مستشفى بسيارة إسعاف.

وأوضح أنه تم استدعاء عناصر الطوارئ إلى مقر إقامة السفير التركي في الساعة الرابعة والنصف مساء الثلاثاء.

بينما قال المتحدث باسم شرطة العاصمة، دستين ستيرنبيك، إن الشجار اندلع بين مجموعتين تحمل إحداهما علم حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي.

وبين المعتقلين الاثنين، متهم بالاعتداء على ضابط شرطة.

واندلع الشجار في نفس يوم اجتماع الرئيس التركي بنظيره الأميركي دونالد ترامب في البيت الأبيض، فيما رفضت وزارة الخارجية الأميركية التعليق على الحادث.

من جهتها أصدرت السفارة التركية في واشنطن، الخميس، بيانا شرحت فيه أسباب المشاجرة التي حدثت أمام البيت الأبيض خلال زيارة الرئيس أردوغان إلى الرئيس الأمريكية دونالد ترامب.

وقالت إن الأتراك الذين تجمعوا أمام مقرها في واشنطن للترحيب بالرئيس رجب طيب أردوغان أثناء وصوله إليها، استخدموا حق الدفاع المشروع عن النفس، لمواجهة اعتداء مظاهرة غير مرخصة لأنصار تنظيم "ب ي د/بي كا كا”.

جاء ذلك في بيان صادر عن السفارة، حول الأحداث التي وقعت أمام مقرها، أمس الأول الثلاثاء، أثناء دخول الرئيس أردوغان إليها.

وأكد أن أنصار تنظيم "ب ي د/بي كا كا” اعتدوا على الأتراك الذين كانوا أمام مقر السفارة للترحيب برئيس جمهوريتهم، ما دفعهم لاستخدام حق الدفاع المشروع عن أنفسهم، الأمر الذي أدى إلى إصابة شخص منهم بجروح بليغة.

وشدد البيان على أن أنصار "ب ي د/بي كا كا” هم الذين يتحملون مسؤولية ما حصل من مشاجرة.

وأعربت السفارة عن أملها أن تقوم السلطات الأمريكية باتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لمنع وقوع أعمال مشابهة في المستقبل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.