شريط الأخبار
الحلقة الأولى.. مول النائب خالد أبو حسان .. حقائق غائبة، ومتاهات وبطولات وهمية ومزاجية موظفين تطارد الاستثمار إصابة رجلي أمن ومطلوبين خلال مطاردة أمنية في ذيبان ليالي أكثر برودة بانتظار الأردنيين خاصة مع نهاية الاسبوع موظفون في الصحة يشتكون وقف العلاوة الفنية والاضافي عنهم...والوزارة: ملتزمون بالأنظمة شاهد بالتفاصيل...هل عثروا في سجن سواقة على اسلحة ثقيلة؟! الحكومة : نتطلع لحدود آمنة مع سوريا دون تواجد ميليشي او طائفي الاخوان المسلمون يتسلمون مبنى المجمع الإسلامي في إربد سرقة وحرق سيارة ابن أمين عام وزارة .. اليكم التفاصيل !!! الطراونة : أحداث الشغب التي شهدها مركز سواقه "مرعبة" هاينبكر : الأردن حصل على 3 مليارات دولار فقط لدعم اللاجئين السوريين اعلان مهم من الجيش لمن أراد صرف أو تأجيل دفاتر خدمة العلم مسؤول عسكري إسرائيلي يفسر لماذا لا يرد “بشار الأسد” على هجمات تل أبيب في سوريا؟ شاهد بالاسماء .. مدعوون للتعيين بدائرة قاضي القضاة المركز الوطني لحقوق الإنسان ينفي نشر أي صور من "سواقة" القبض على شخص دهس أربعينيا ولاذ بالفرار بالظليل في الزرقاء النائب طارق خوري يوجه رسالة للاخوان المسلمين في الأردن التحقيق مع رجال أمن على خلفية احداث شغب سجناء "سواقة" شاهد بالتفاصيل...اهم قرارات مجلس الوزراء وفاة خمسيني غرقا في بئر ماء بلواء الكورة في اربد العمل الإسلامي يوجه مذكرة لوزير الداخلية حول قرار إغلاق فرعه في إربد
 

بالفيديو.. اشتباك دموي مع "حرس أردوغان" في واشنطن وتركيا توضح

الوقائع الإخبارية : أصيب 9 أشخاص بجروح، واعتقل اثنان آخران، الثلاثاء، خلال شجار اندلع أمام مقر إقامة السفير التركي واشنطن، بالتزامن مع زيارة الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، لعاصمة الولايات المتحدة الأميركية.

ووفقا لصحيفة "الغارديان"، قام حرس الرئيس التركي بالتعامل مع المتظاهرين، ما أسفر عن سقوط جرحى.

وقال المتحدث باسم هيئة الإطفاء بواشنطن، دوغ بوكانان، إن اثنين من المصابين يعانيان من جروح خطيرة، ونقلا إلى مستشفى بسيارة إسعاف.

وأوضح أنه تم استدعاء عناصر الطوارئ إلى مقر إقامة السفير التركي في الساعة الرابعة والنصف مساء الثلاثاء.

بينما قال المتحدث باسم شرطة العاصمة، دستين ستيرنبيك، إن الشجار اندلع بين مجموعتين تحمل إحداهما علم حزب الاتحاد الديمقراطي الكردي.

وبين المعتقلين الاثنين، متهم بالاعتداء على ضابط شرطة.

واندلع الشجار في نفس يوم اجتماع الرئيس التركي بنظيره الأميركي دونالد ترامب في البيت الأبيض، فيما رفضت وزارة الخارجية الأميركية التعليق على الحادث.

من جهتها أصدرت السفارة التركية في واشنطن، الخميس، بيانا شرحت فيه أسباب المشاجرة التي حدثت أمام البيت الأبيض خلال زيارة الرئيس أردوغان إلى الرئيس الأمريكية دونالد ترامب.

وقالت إن الأتراك الذين تجمعوا أمام مقرها في واشنطن للترحيب بالرئيس رجب طيب أردوغان أثناء وصوله إليها، استخدموا حق الدفاع المشروع عن النفس، لمواجهة اعتداء مظاهرة غير مرخصة لأنصار تنظيم "ب ي د/بي كا كا”.

جاء ذلك في بيان صادر عن السفارة، حول الأحداث التي وقعت أمام مقرها، أمس الأول الثلاثاء، أثناء دخول الرئيس أردوغان إليها.

وأكد أن أنصار تنظيم "ب ي د/بي كا كا” اعتدوا على الأتراك الذين كانوا أمام مقر السفارة للترحيب برئيس جمهوريتهم، ما دفعهم لاستخدام حق الدفاع المشروع عن أنفسهم، الأمر الذي أدى إلى إصابة شخص منهم بجروح بليغة.

وشدد البيان على أن أنصار "ب ي د/بي كا كا” هم الذين يتحملون مسؤولية ما حصل من مشاجرة.

وأعربت السفارة عن أملها أن تقوم السلطات الأمريكية باتخاذ الإجراءات والتدابير اللازمة لمنع وقوع أعمال مشابهة في المستقبل.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.