شريط الأخبار
النائب خوري يتهم الإعلامي أبو هلالة بالتحريض على قتل السوريين صحيفة: قطر ستدعم الاردن بحجم كل المساعدات الخليجة كتاب مفتوح إلى دولة رئيس الوزراء عمر الرزاز... مجالس امناء الجامعات كلمة حق اريد بها باطل شؤون المرأة: المرأة الأردنية تُغيّب كليا عن رئاسة مجالس أمناء الجامعات الحكومية توجه لإقرار"تبليغ الأوراق القضائية" بواسطة الشركات غوتيريس: اغلب المشردين بسبب هجمات جنوب سوريا يتجهون للاردن وفاة شاب متأثراً بجراحه اثر مشاجرة بالزرقاء بعد تغريدة الأميرة غيداء .... مدير مركز الحسين للسرطان يكتب : ما هكذا تورد الإبل يا سعادة النائب العجارمة يكشف : نواب استغلوا عذاب و أوجاع الناس لغايات انتخابية الزرقاء .. إصابة سيدة وطفل بحروق في حادثين منفصلين الحكومة تدخل إلى «الثقة» بـ «شعبية» الرئيس وسط انتقادات لتشكيلتها بالفيديو ... الأمن يوضح حقيقة خطف فتاة من مركبة والدها بإربد اصابة طفل دهسا بمنطقة الغويرية في الزرقاء وفاة شاب عشريني اثر حادث غرق في العقبة الملك يلتقي وزير الدفاع الأمريكي ومستشار الأمن القومي ما حقيقة تجدد أعمال الشغب في السلط؟ العثور على طفل بعد فقدانه 6 ساعات في الطفيلة وزير التربية : قرار نقل المعلمة اتخذ في شهر " 2 " وتم تنفيذه دون وساطه نيابية جبهة النصرة تعتقل المنظر الأردني "سعد الحنيطي" في إدلب الوزير الغرايبة يخالف كل «المألوف»: حضر لندوة بتاكسي...وتحدث عن ولده المدهش
عاجل

بالفيديو.. الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيّتها للمرّة الأولى : أنا أردنيــة

الوقائع الاخبارية : أطلت منى السابر مع إبنتها حلا الترك في بث مباشر عبر "إنستقرام”، خلال توجههما إلى الكويت. وقالت منى السابر إن إبنها عبد الله ( 6 سنوات) موجود حالياً عند والده أما إبنها حمود فهو عند جدته.
وسئلت منى السابر عن جنسيتها فتدخّلت حلا قائلة ” أنا عشت في البحرين ولكن نحن أردنيون وأمي سورية من حلب”. ثم قالت منى السابر” أنا أحب البحرين وشعبها وأموت بالبحرينيين”.
كما أعلنت منى السابر أن حلا تصور عملاً مسرحياً جديداً، وعندما سئلت عن دنيا بطمة علقت "ما هذه الأسئلة”.
وكانت حلا الترك قد إحتفلت بعيد ميلادها الـ 16 قبل عدة أيام، وتلقت المعايدة والتهاني من الفانز ووالدتها منى السابر ووالدها المنتج محمد الترك، بعد أن تصالحت معه خلال الأشهر الماضية، حيث نشرت مها الترك جدة حلا صورة عائلية لها مع أولادها وأحفادها ظهر فيها محمد الترك مع أولاده حلا وعبد الله ومحمد وإبنته "غزل” من زوجته الحالية دنيا بطمة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.