شريط الأخبار
الطراونة يدعو أعضاء اللجان لانتخاب الرؤساء ونوابهم والمقررين مصدر : لامباحثات لفتح معبر ثانٍ بين الأردن وسوريا بيان صادر عن جمعية جماعة الإخوان المسلمين إربد ... براءة متهم بعد حكمه سنة غيابيا مصر تستأنف ضخ الغاز الطبيعي للأردن مطلع 2019 الداوود: ننتظر تطمينات الحكومة السورية لدخول الشاحنات الاردنية بالاسماء .. تنقلات ادارية في الجمارك العموش: موقف الأردن التفاوضي حيال "الباقورة والغمر" قوي، وستسري أحكام القوانين الأردنية الحكومة بصدد اقرار نظام يفرض رسوماً عالية جداً على جميع قطاعات الطاقة بلدية مأدبا تغلق 38 محلا للدواجن النتافات لعدم حصولها على تراخيص عمل بالأسمـاء ... اعلان هام صادر عن ديوان الخدمة المدنية لتعيين موظفين بالصور .. الدفاع المدني ينقذ شخص علقت يده في ماكينة لتقطيع العجين في اربد بعد تصريحه...الحواتمة في المدرجات باستاد عمان صفحات مزورة تروج خبر لاعفاء ولي العهد السعودي من منصبه وفاة الكاتب والناشط سامي المعايطة اثر حادث سير الاجهزة الامنية تعاملت خلال اسبوع مع ٢٨٤ قضية جنائية وجنحوية الرزاز في تغريدة له : الملك قال الكلمة الفصل في الباقورة والغمر نقيب الصحفيين السعايدة يحذر من هجمة إعلامية صهيونية مجلس النواب: السيادة الأردنية على أرضنا مقدسٌ وطني وقرار الملك يبعث على الفخر والإعتزاز انتقادات لاذعة لوزير الثقافة والشباب بسبب هذه الصورة!
عاجل

بالفيديو.. الفنانة حلا الترك تكشف عن جنسيّتها للمرّة الأولى : أنا أردنيــة

الوقائع الاخبارية : أطلت منى السابر مع إبنتها حلا الترك في بث مباشر عبر "إنستقرام”، خلال توجههما إلى الكويت. وقالت منى السابر إن إبنها عبد الله ( 6 سنوات) موجود حالياً عند والده أما إبنها حمود فهو عند جدته.
وسئلت منى السابر عن جنسيتها فتدخّلت حلا قائلة ” أنا عشت في البحرين ولكن نحن أردنيون وأمي سورية من حلب”. ثم قالت منى السابر” أنا أحب البحرين وشعبها وأموت بالبحرينيين”.
كما أعلنت منى السابر أن حلا تصور عملاً مسرحياً جديداً، وعندما سئلت عن دنيا بطمة علقت "ما هذه الأسئلة”.
وكانت حلا الترك قد إحتفلت بعيد ميلادها الـ 16 قبل عدة أيام، وتلقت المعايدة والتهاني من الفانز ووالدتها منى السابر ووالدها المنتج محمد الترك، بعد أن تصالحت معه خلال الأشهر الماضية، حيث نشرت مها الترك جدة حلا صورة عائلية لها مع أولادها وأحفادها ظهر فيها محمد الترك مع أولاده حلا وعبد الله ومحمد وإبنته "غزل” من زوجته الحالية دنيا بطمة.


 
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.