شريط الأخبار
6 إصابات بحادث تدهور مركبة على طريق رحاب المفرق القضاة: القضية تعدي واضح على سيادة الدولة الزرقاء ... تسمم دوائي لطفلة 14 سنة وحالتها العامة سيئة الطراونة : الحكومة قامت بمراجعة الأوراق التي سلمتهم اياها وتمت المطابقة محافظ مادبا .. سنضرب بيد من حديد على كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن الصفدي يبحث مع لافروف الأفكار الروسية لاعادة اللاجئين السوريين إلى بلادهم مصدر مطلع : لا عفو عام قريباً في الأردن نقيب المهندسين: قرارات المجلس السابق حول اعضاء "القدس" سليمة وقانونية سمير مراد: لن نأخذ من مخزون ديوان الخدمة للتشغيل في قطر شاهد...وثائق جديدة حول قضية مصنع الدخان...اليكم التفاصيل! "مصنع الدخان"...شحادة لا يؤكد ولا ينفي وجود شبهات بإجراءات الهيئة كشف ملابسات سرقة (20) الف دينار من احدى محطات الوقود في عمان ذوو طالب في جامعة الحسين بن طلال يتهمون ادارة الجامعة بالتقصير...وابو كركي: سأتابع القضية " عوني مطيع " في مجلس النواب يوم غد الاثنين فعاليات شبابية: اعتصام على" الرابع" للوقوف خلف الحكومة لمحاربة الفساد الثلاثاء " الجامعة الأردنية" تقرر إلغاء رفع رسوم التأمين الصحي وزارة العمل : الإعلان عن منصة وظائف "قطر" خلال أيام ديمه طهبوب : كلنا تحت الاختبار ... و أولنا "الانتحاري" الرئيس بالصور ... إصابة (7) أشخاص بتدهور شاحنة واصطدامها بـ مركبتين في صويلح إرادة ملكية بفض الدورة الإستثنائية لمجلس الأمة
عاجل

بالفيديو.. نتنياهو يشكر ترامب على عاصمة القدس في خطاب استفزازي ويكشف مفاجأة

الوقائع الاخبارية : شكر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عقب اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل.

كشف نتنياهو في مقطع فيديو منشور عبر حسابه على موقع التغريدات العالمي تويتر، من مقر وزارة خارجيته، عن أنه يجري حاليًا اتصالات مع دول أخرى لم يكشف عن اسمها ستعترف بالقدس عاصمة لدولته بشكل مماثل للولايات المتحدة الأمريكية، قائلًا: "لا شك لي بأنه عندما ستنتقل السفارة الأمريكية، وحتى قبل ذلك ستنتقل سفارات كثيرة أخرى، آن الأوان لذلك".

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي: "كان يوم أمس يومًا تاريخيًا، تأثرنا جميعًا أمس حين استمعنا إلى الإعلان التاريخي الذي أدلى به الرئيس الأمريكي، ويعتمد هذا الإعلان بطبيعة الحال على حق قديم، هنا كان يمشي آباؤنا، وهنا حكم ملوكنا، وهنا
وعظ أنبياؤنا، وهنا تكمن جذورنا، هذه هي بالفعل بطاقة الهوية الخاصة بنا".

وأضاف نتنياهو: "ربط الرئيس ترامب نفسه إلى الأبد إلى تاريخ عاصمتنا، سيتم تخليد اسمه إلى جانب أسماء أخرى في تاريخ أورشليم وشعبنا المجيد".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن، أمس الأربعاء، اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل، ووصف هذا التحرك بأنه "خطوة متأخرة جدًا" من أجل دفع عملية السلام في الشرق الأوسط، والعمل باتجاه التوصل إلى اتفاق دائم.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.