شريط الأخبار
الفايز يدعو لتشكيل هيئة تضم المعارضة لمحاربة الفساد السعودية تلغي رسوماً فرضتها أخيراً على الشاحنات وقف إدخال المركبات والمغادرين لمعبر جابر بحلول الـ3 عصراً خاشقجي في آخر مقالٍ له: «الأردن ثاني دولة عربية بحرية التعبير.. وهذا أَمَسُّ ما يحتاجه العالم العربي» انطلاق مسيرة في عمان تطالب الحكومة باستعادة أراضي الباقورة والغمر بأسم الشهداء والأحرار استرجع الباقورة والغمر يا رزاز... نقابة الأسنان الأردنية تشارك بمؤتمر طبي في دمشق الصاغة يغلقون محالهم الأحد احتجاجاً على "رسوم الدمغة" قتيبة للرزاز: حسسونا إنه الأردن إلنا ورح تشوفو انه رح نظل ماذا قال رئيس البرلمان السوري لوفد المحامين الأردنيين ؟ المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية
عاجل

بالفيديو.. نتنياهو يشكر ترامب على عاصمة القدس في خطاب استفزازي ويكشف مفاجأة

الوقائع الاخبارية : شكر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عقب اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل.

كشف نتنياهو في مقطع فيديو منشور عبر حسابه على موقع التغريدات العالمي تويتر، من مقر وزارة خارجيته، عن أنه يجري حاليًا اتصالات مع دول أخرى لم يكشف عن اسمها ستعترف بالقدس عاصمة لدولته بشكل مماثل للولايات المتحدة الأمريكية، قائلًا: "لا شك لي بأنه عندما ستنتقل السفارة الأمريكية، وحتى قبل ذلك ستنتقل سفارات كثيرة أخرى، آن الأوان لذلك".

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي: "كان يوم أمس يومًا تاريخيًا، تأثرنا جميعًا أمس حين استمعنا إلى الإعلان التاريخي الذي أدلى به الرئيس الأمريكي، ويعتمد هذا الإعلان بطبيعة الحال على حق قديم، هنا كان يمشي آباؤنا، وهنا حكم ملوكنا، وهنا
وعظ أنبياؤنا، وهنا تكمن جذورنا، هذه هي بالفعل بطاقة الهوية الخاصة بنا".

وأضاف نتنياهو: "ربط الرئيس ترامب نفسه إلى الأبد إلى تاريخ عاصمتنا، سيتم تخليد اسمه إلى جانب أسماء أخرى في تاريخ أورشليم وشعبنا المجيد".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن، أمس الأربعاء، اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل، ووصف هذا التحرك بأنه "خطوة متأخرة جدًا" من أجل دفع عملية السلام في الشرق الأوسط، والعمل باتجاه التوصل إلى اتفاق دائم.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.