شريط الأخبار
بالصور ... لهذا السبب لم يحضر النائب الهواملة جلسة الثقة الرزاز بثقة "مريحة" .. والتيار المدني و"الإصلاح" في خانة الحجب شاهد بالفيديو...ما حدث بين الرزاز والشاب الذي حاول القفز عن شرفة مجلس النواب الحساب الرسمي لرئاسة الوزراء عن الرزاز: غالية علينا شاهد بالصورة...زواتي: الله يقدرنا على حمل المسؤولية معلمون اردنيون مغتربون يطالبون باحتساب مدة عملهم في الخارج ضمن سنوات خدمتهم بالصور...السعود: حان الوقت لدولة الاحتلال ان تدرك بأن حصارهم لن يكسر صمود غزة الرزاز : اشكر مجلس النواب على ثقتهم ... فالحمل ثقيل والطريق طويل بالاسماء...النواب المانحون والحاجبون والممتنعون والغياب في جلسة الثقة بحكومة الرزاز بالفيديو...ما قصته ؟؟ سابقاً اعترض موكب النسور ..واليوم اقتحم مجلس النواب فاستقبله الرزاز شاهد بالفيديو ... شخص يحاول القاء نفسه من شرفة مجلس النواب والرزاز يتدخل النواب يمنحون الثقة لـ حكومة الدكتور عمر الرزاز باغلبية " 79" صوتا الصحة: 12 مليون راجعوا المراكز الصحية في عام الرزاز : أقف اليوم وبذهني ووجداني آمال الأمهات وأحلام الشباب وتطلعات الرجال " نص البيان " النائب أحمد الصفدي يمنح حكومة الدكتور عمر الرزاز الثقة القبض على مطلوب خطير ومسلح بحقه 12 طلباً قضائياً في الأغوار الشمالية النائب زيادين : لخلو بيان الحكومة من خارطة طريق..." احجب الثقة " النائب خالد رمضان يحجب الثقة عن حكومة عمر الرزاز الطراونة : لن نغادر البرلمان قبل التصويت على الثقة اليوم النائب النعيمات يقترح تسليم لينا عناب وزارة للشؤون "الإسرائيلية"
عاجل

بالفيديو.. نتنياهو يشكر ترامب على عاصمة القدس في خطاب استفزازي ويكشف مفاجأة

الوقائع الاخبارية : شكر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، عقب اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل.

كشف نتنياهو في مقطع فيديو منشور عبر حسابه على موقع التغريدات العالمي تويتر، من مقر وزارة خارجيته، عن أنه يجري حاليًا اتصالات مع دول أخرى لم يكشف عن اسمها ستعترف بالقدس عاصمة لدولته بشكل مماثل للولايات المتحدة الأمريكية، قائلًا: "لا شك لي بأنه عندما ستنتقل السفارة الأمريكية، وحتى قبل ذلك ستنتقل سفارات كثيرة أخرى، آن الأوان لذلك".

وقال رئيس الوزراء الإسرائيلي: "كان يوم أمس يومًا تاريخيًا، تأثرنا جميعًا أمس حين استمعنا إلى الإعلان التاريخي الذي أدلى به الرئيس الأمريكي، ويعتمد هذا الإعلان بطبيعة الحال على حق قديم، هنا كان يمشي آباؤنا، وهنا حكم ملوكنا، وهنا
وعظ أنبياؤنا، وهنا تكمن جذورنا، هذه هي بالفعل بطاقة الهوية الخاصة بنا".

وأضاف نتنياهو: "ربط الرئيس ترامب نفسه إلى الأبد إلى تاريخ عاصمتنا، سيتم تخليد اسمه إلى جانب أسماء أخرى في تاريخ أورشليم وشعبنا المجيد".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب أعلن، أمس الأربعاء، اعتراف الولايات المتحدة بالقدس عاصمة لإسرائيل، ووصف هذا التحرك بأنه "خطوة متأخرة جدًا" من أجل دفع عملية السلام في الشرق الأوسط، والعمل باتجاه التوصل إلى اتفاق دائم.
 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.