شريط الأخبار
"فجائية الرزاز " ...مياه اليرموك سابقة ودائرة الأراضي والمساحة لاحقة ؟! سيارة غير موجودة منذ ٦سنوات يتم مخالفتها في عام ٢٠١٩ بالصور ...اغلاق "شارع الحصن " في اربد بسبب انسداد احد خطوط الصرف الصحي بالصور...وفاتان وثلاث إصابات بتدهور باص في معان القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار في الزرقاء القبض على (3) متسولين انتحلوا صفة عمال وطن في عمان ارتفاع عدد وفيات حادث المزار الى 3 شاهد بالصور .. حريق في وسط البلد - عين غزال الفايز: الأردن معني بما يرضي الشعب الفلسطيني أبو رمان : حصول الفيصلي على لقب الدوري ليس غريبا اجتماع ثلاثي بين الملك والرئيس العراقي والرئيس الفلسطيني في عمان التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين توقيف محامي اسبوعا واحدا في الجويده بتهمة إطالة اللسان الامن ينفي وقوع اي تهديد على احد المعلمين في مركز امن الهاشمية جلالة الملك عبدالله يستقبل الرئيس العراقي برهم صالح إخضاع منتجات الحليب للضريبة وتخفيضها على مدخلات الانتاج تأجيل مطالبات المقترضين الطلبة وغير العاملين من صندوق الطالب الجامعي غرامات مالية بحق الفيصلي والوحدات والرمثا بالصور...وفاتان و (10) إصابات بحادث تصادم في المزار الشمالي غنيمات: المواطن تحمل الكثير وصبر، وهذا جزء من تماسك وثبات النسيج الوطني
عاجل

بالفيديو...الشهراني الملقب بـ"أسطورة العزيزية" يكشف محاولته الإنتحار بسبب التنمر

الوقائع الإخبارية : كشف الشاب عبد الرحمن الشهراني الملقب بـ ” كنغ العزيزية ” ، عن محاولته للانتحار بعد تعرضه للكثير من التنمر.

واوضح الشهراني عبر برنامج ” ياهلا ” على قناة ” روتانا خليجية ” ان السبب وراء شكل فمه واسنانه هو اصابته بمرض السرطان .

واضاف الشهراني ” كان يجيني سب وشتائم خلت عندي كراهية لمواقع التواصل مضيفا انه حاول الانتحار، حتى بالشارع تنمر غير طبيعي.. ومرة كنت باضرب واحد بالمفك من كثر ملاحقته لي.

واشار الى انه العائل الوحيد لعائلته وأخواته بعد وفاة والده مضيفا ان صديقه ماجد الشهراني هو اللي ساعده بأتخلى عن فكرة الانتحار ومسك حساباتي عشان ما اشوف شيء يضايقني على التواصل ” .

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي تناقل بشكل كبير على التعليقات لصور الشاب الشهراني وتداولها بصورة مؤذية للمشاعر الانسانية .

وقالت دراسة طبية أميركية إن الاشخاص الذين تعرضوا للقهر ممن هم أقوى منهم أو اتصفوا بهذه الصفة عرضة أكثر من غيرهم للإصابة بالاكتئاب والقلق واضطراب الهلع لسنوات تالية.

وأضافت الدراسة أن الباحثين عرفوا من قبل أن "التنمر" قد يكون له تأثير نفسي سواء على من اتصفوا به أو كانوا ضحية له لكن لم يتضح إلى متى يمكن لهذه الآثار أن تستمر، حسب وكالة رويترز.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.