شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

بالفيديو...الله اكبر .. نزّلنا طيارة .. "فيديو" فرحة هستيرية لطفل فلسطيني بعد إسقاط طائرة للإحتلال

الوقائع الإخبارية : تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مؤثرا، أظهر فرحة هستيرية للطفل الفلسطيني مصطفى الرنتيسي بعد تمكن متظاهري مسيرات العودة اليوم من إسقاط طائرة بدون طيار تابعة للاحتلال كانت تلقي قنابل الغاز على المتظاهرين.

وتمكن المتظاهرون من إسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجيش الاحتلال، ظهر اليوم، في مسيرة "مليونية القدس” شرق خان يونس، ونجحوا في اصطيادها من خلال شبك صيد رُبط بطائرة ورقية.

ويظهر المقطع المتداول الطفل "الرنتيسي” وهو يصرخ فرحا بإسقاط الطائرة ويهتف بأعلى صوته "الله أكبر”، في مشهد مؤثر لمس قلوب النشطاء.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.