شريط الأخبار
بالصور...5 اصابات بتصادم مركبة وشاحنة على الطريق الصحراوي بسبب تجاوز خاطئ بالأسماء...الناحجون في امتحان الكفاية في اللغة العربية المومني: موجة جافة إفريقية تؤثر على الأردن وحرارة 45 ببعض المناطق الرزاز : توقيف الصحفيين خط أحمر وغير مقبول الموافقة على تكفيل مالك قناة الأردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة رنا الحموز رؤساء لجان المخيمات يتبرؤون من بيانات الصفحات المشبوهة حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر" عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم مدعي عام عمان يوقف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة الرزاز: تاريخيا لم يكن هناك وزيرا للاستثمار في مجلس الوزراء الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان الطاهات : لهذا السبب!! تم الاستعانة بالفنانة " عبير عيسى " كمناقش لرسالة ماجستير في اليرموك مدعي عام عمان يوقف " محمد العجلوني ورنا الحموز " من قناة الاردن اليوم بالصور..احباط محاولة شخص تهريب مليون وربع حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية التربية: سنلاحق المعتدين على معلم قضائياً الصناعة تثمن الغاء المعاملة التفضيلية على السلع المستوردة طاهر المصري: قمة تونس لم تقدم لفلسطين شيئا
عاجل

بالفيديو...الله اكبر .. نزّلنا طيارة .. "فيديو" فرحة هستيرية لطفل فلسطيني بعد إسقاط طائرة للإحتلال

الوقائع الإخبارية : تداول ناشطون بمواقع التواصل مقطعا مؤثرا، أظهر فرحة هستيرية للطفل الفلسطيني مصطفى الرنتيسي بعد تمكن متظاهري مسيرات العودة اليوم من إسقاط طائرة بدون طيار تابعة للاحتلال كانت تلقي قنابل الغاز على المتظاهرين.

وتمكن المتظاهرون من إسقاط الطائرة المسيرة التابعة لجيش الاحتلال، ظهر اليوم، في مسيرة "مليونية القدس” شرق خان يونس، ونجحوا في اصطيادها من خلال شبك صيد رُبط بطائرة ورقية.

ويظهر المقطع المتداول الطفل "الرنتيسي” وهو يصرخ فرحا بإسقاط الطائرة ويهتف بأعلى صوته "الله أكبر”، في مشهد مؤثر لمس قلوب النشطاء.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.