شريط الأخبار
الملكة نور: "أرقد بسلام...الرئيس الأول والوحيد المنتخب ديمقراطياً في مصر" حزب المؤتمر الوطني (زمزم) ينعى الرئيس المصري السابق محمد مرسي المفرق .. ضبط معمل حلويات غير مرخصة واتلاف 11 طن حمص نظام معدل لشهادات الأجنبية من مستوى التوجيهي يوقف الاعتراف بالمدارس في غير بلدها الاصلي بيان توضيحي من الضمان حول إيقاف رواتب تقاعدية مبكرة عاد أصحابها الى العمل دون إبلاغها شاهد بالصور...هكذا إستقبل الاردنيون خبر وفاة محمد مرسي نقابة المحامين تقاضي الصيادلة بسبب قرار وقف صرف الأدوية عن منتسبيها بالفيديو...ضبط سائق دهس فتاة خلال تشحيطه في الزرقاء وزير المياه: ما يتم تداوله عن رفض فكرة مد خط من الديسي للجنوب عار عن الصحة وفاة الرئيس المصري السابق محمد مرسي ابو رمان للكاتب المجالي : هذا ما اغضبنا ! ولكن من حقنا الفخر بشباب وطننا الرزاز يقرر إعادة تشكيل مجلس إدارة وكالة الأنباء الأردنيّة...وإحالة مديرها العام للتقاعد الضريبة: بدء تطبيق نظام الفوترة الشهر المقبل إصابة (9) اشخاص إثر حادث تدهور في محافظة البلقاء الزعبي : النقابات لم تتبنى الدعوة للمشاركة بمسيرات الجمعة بالصور .. الملك يلتقي شبابا في قصر رغدان كان التقاهم أطفالا قبل 17 عاما كناكرية: بحثنا مع صندوق النقد الإجراءات الهادفة إلى تعزيز النمو الاقتصادي المعاني يعلن مواعيد امتحانات المستوى للطلبة العائدين من السودان النائب قيس زيادين لوفد الشورى السعودي: لا عدو الا الكيان الصهيوني الضمان : لاتمييز بين صاحب راتب متواضع وصاحب راتب مرتفع او باهظ
عاجل

بالفيديو...بلقيس ترد على عبدالله بالخير: “أنا مواليد الإمارات”

الوقائع الإخبارية: ردتّ النجمة بلقيس فتحي، على انتقادات الفنان عبدالله بالخير، بعد اختيارها للغناء في افتتاح كأس آسيا، حيث صرّح أخيرًا أنه كان يفضل أن يكون نجم الافتتاحية إماراتي.

وأكدت بلقيس أنها تحترم آراء الجمهور وزملائها الفنانين، لكن في المقابل شدّدت خلال حلولها ضيفةً على برنامج "تفاعلكم” الذي يُعرض عبر فضائية "العربية”، على أنها ترفض أن يتحدث أي شخص عن أصل والديها، كاشفة عن أن جدها جاء إلى الإمارات عام 1968 وحصل على الجنسية الإماراتية، وأن والدتها تحمل نفس الجنسية.

وأضافت بلقيس فتحي، أنه لم يمنحها أحد الجنسية، بل حصلت عليها لأنها من مواليد دولة الإمارات، وتابعت: "أي مشاركات رسمية أقوم بها تكون بتكليف من ولاة الأمر، وهذا يُعد تشريفًا لي، وأي شخص تزعجه مشاركاتي يشتغل على نفسه شوية وهيطلبوه”. هذا وأكدت بلقيس أنها تعلمت من والدها الفنان القدير أحمد فتحي الاحترام، لأنه يحترم فنه وشخصه ومن حوله.

ونوهت بلقيس خلال اللقاء إلى أنها دخلت كلية الطب في بداياتها لأنها كانت رغبة والدها ووالدتها. ونفت الاتهامات التي وجهت لها بشأن عدم دعمها لبلدها اليمن في الأزمات، وقالت: "أدعمهم بالسوشيال ميديا وما خفي كان أفضل”.

هذا ونصحت بلقيس من يعانون مع الرهاب الاجتماعي، بالقراءة عن المرض واللجوء إلى طبيب نفسي لتلقي العلاج المطلوب.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.