شريط الأخبار
الوزني: حل 23 قضية عالقة لمستثمرين مواطن يقتل آخر طعناً في حي الدبايبة في عمان عطية: الأردن لن يسلم رغد صدام وفاة طفل غرقاً بمسبح خاص غرب اربد “معالي بائع الفول” يحصل على تأمين صحي درجة ثالثة !! صحيفة ايطالية تنشر قصة شرطي اردني وسائحة ايطالية بالصور .. أمانة عمان: لجنة السلامة العامة تقرر إخلاء مبنى من ساكنيه في ضاحية الرشيد مقتل شخص بعيار ناري من قبل ابن عمه في اربد بالوثيقة...النائب العرموطي يستذكر سؤالا عن الأندية الليلية الطراونة يندد بالممارسات الإسرائيلية في ذكرى إحراق الأقصى لهذا السبب ! وزارة الخارجية تستدعي السفير الاسرائيلي في عمان التنمية: ضبط 114 متسولا منذ بداية شهر آب الصفدي يطالب المجتمع الدولي بالضغط على اسرائيل لوقف انتهاكاتها بالصور...ضبط 62 مروجا ومتعاطيا للمخدرات بحوزتهم 8 اسلحة نارية اللواء الحمود يتوعد باستمرار الحملات الأمنية على المخالفين للقانون في الأردن محافظ العاصمة: 150 ناد ليلي في عمّان منها 23 مرخصة فقط حماد : لا احد فوق القانون ..ومن يتطاول او يتعدى سيتم محاسبته فورا الاردن يدين التفجير الارهابي الذي استهدف حفل زفاف في كابول شاهد بالفيديو .. احباط محاولة انتحار من فوق مستشفى الجامعة الاردنية «مجلس النواب» يقر القانون المعدل لقانون المواصفات والمقاييس
عاجل

بالفيديو...بلقيس ترد على عبدالله بالخير: “أنا مواليد الإمارات”

الوقائع الإخبارية: ردتّ النجمة بلقيس فتحي، على انتقادات الفنان عبدالله بالخير، بعد اختيارها للغناء في افتتاح كأس آسيا، حيث صرّح أخيرًا أنه كان يفضل أن يكون نجم الافتتاحية إماراتي.

وأكدت بلقيس أنها تحترم آراء الجمهور وزملائها الفنانين، لكن في المقابل شدّدت خلال حلولها ضيفةً على برنامج "تفاعلكم” الذي يُعرض عبر فضائية "العربية”، على أنها ترفض أن يتحدث أي شخص عن أصل والديها، كاشفة عن أن جدها جاء إلى الإمارات عام 1968 وحصل على الجنسية الإماراتية، وأن والدتها تحمل نفس الجنسية.

وأضافت بلقيس فتحي، أنه لم يمنحها أحد الجنسية، بل حصلت عليها لأنها من مواليد دولة الإمارات، وتابعت: "أي مشاركات رسمية أقوم بها تكون بتكليف من ولاة الأمر، وهذا يُعد تشريفًا لي، وأي شخص تزعجه مشاركاتي يشتغل على نفسه شوية وهيطلبوه”. هذا وأكدت بلقيس أنها تعلمت من والدها الفنان القدير أحمد فتحي الاحترام، لأنه يحترم فنه وشخصه ومن حوله.

ونوهت بلقيس خلال اللقاء إلى أنها دخلت كلية الطب في بداياتها لأنها كانت رغبة والدها ووالدتها. ونفت الاتهامات التي وجهت لها بشأن عدم دعمها لبلدها اليمن في الأزمات، وقالت: "أدعمهم بالسوشيال ميديا وما خفي كان أفضل”.

هذا ونصحت بلقيس من يعانون مع الرهاب الاجتماعي، بالقراءة عن المرض واللجوء إلى طبيب نفسي لتلقي العلاج المطلوب.




 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.