شريط الأخبار
غيشان يهاجم توجه الحكومة لانشاء هيئات مستقلة جديدة: تجاوز على مؤسسات الدولة الأم الصفدي ينقل رسالة شفوية من الملك الى الرئيس التونسي...وهذه تفاصيلها! بدء الامتحانات النظرية لطلبة الشامل الدورة الشتوية...السبت تجار: انتخابات تجارة عمان مفصلية...وحان وقت التغيير إصابة شخصين بأطلاق نار أثر مشاجرة عشائرية في لواء بني كنانة بالصور .. الملك يؤدي صلاة الجمعة في مسجد الملك المؤسس إصابة (4) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد ضبط 3 اشخاص بحوزتهم مبالغ مالية مزورة في إربد الحكومة تنفي تعذيب الأجهزة الأمنية لمحتج على الدوار الرابع الاردن يدين التصعيد الاسرائيلي والتحريض ضد الرئيس عباس ارتفاع عدد مصابي الامن إلى 10 وانتهاء الفعاليات الاحتجاجية غنيمات: الدولة ليست بعيدة عن هموم الشارع إعادة فتح الدوار الرابع أمام حركة السير شاهد بالفيديو..محتجون يتعمدون إغلاق الطرقات والاعتداء على افراد القوات الأمنية شاهد بالفيديو ...قوات البادية تغلق جسر الشميساني على المحتجين التقاط فيديو لــ" فتاة " تعمل على إشاعة الفوضى في احتجاجات الرابع الامن يلقي القبض على شابين تحرشا بفتاة في احتجاجات الشميساني ارتفاع عدد المصابين من الأجهزة الأمنية إلى 5 إصابات بينهم شرطية شاهد بالصور..محجتون يفترشون الشوارع لخلق الفوضى وزعزعة الامن الأمن العام يدعو الصحفيين الالتزام بالتعليمات والابتعاد عن نقاط التجمعات العشوائية
عاجل

بالفيديو...بوتين يقود شاحنة لعبور أكبر جسر فى أوروبا يربط القرم بجنوب روسيا!

الوقائع الإخبارية : دشن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، اليوم الثلاثاء، أطول جسر فى أوروبا يربط بين شبه جزيرة القرم، ومقاطعة كراسنودار الروسية، جنوب غرب البلاد، بطول 19 كم فوق مضيق كيرتش بين بحرى آزوف والأسود.

وحسب فيديو بثته شبكة 'روسيا اليوم' الإخبارية، اليوم، قاد الرئيس بوتين، شاحنة 'كاماز'، سارت فى طليعة قافلة من الشاحنات، التى استخدمت فى مشروع مد الجسر، الذى استغرق تشييده 27 شهرًا وبلغت كلفته 228 مليار روبل، أى ما يعادل قرابة 3.7 مليار دولار، واستغرقت رحلة القافلة عبر الجسر الجديد قرابة 20 دقيقة، استمع خلالها بوتين لشرح حول مراحل تشييد الجسر من عاملين رافقاه فى قمرة الشاحنة.

وفى كلمة ألقاها بوتين، فى القرم بعد وصوله، شكر العاملين فى المشروع على إنجازهم الذى يعد فخرًا لروسيا، مشيرًا إلى أن قرابة 10 آلاف مهندس وعامل وفنى شاركوا فى المشروع الذى سيخدم تنمية شبه الجزيرة العائدة إلى قوام روسيا بموجب استفتاء شعبى سنة 2014، واليوم تم افتتاح القسم المخصص من الجسر لعبور السيارات، على أن يتم الانتهاء من القسم المخصص للقطارات فى 2019، ليكتمل بذلك ربط القرم بشبكة المواصلات البرية الروسية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.