شريط الأخبار
شاهد بالصور ... اعتصام في شارع مكة ضد فيلم يصور في عمّان نقابة الفنانين : لا علم لنا «بفيلم الإحتلال» الذي يُصور في عمان "الضريبة" تدعو للاستفادة من إعفاء غرامات الدخل والمبيعات العثور على تريلا محملة بالمخدرات قادمة من سوريا احتجاجات ضد فيلم يصور في عمّان على أنه بـ"تل أبيب" هند الفايز تنصح ديمة طهبوب بإسقاط جميع القضايا التي اتخذتها بحق أي مواطن اردني بالأسماء...وفد نيابي يزور دمشق الاثنين المقبل اختفاء فتاة بظروف غامضة في العاصمة عمان عوائل عسكريين أمريكيين قتلوا في قاعدة الملك فيصل تقاضي الحكومة الأردنية خلافات مع الحكومة حول بنود قانون الموازنة وراء استقالة مدير عام الموازنة عطية: ما فعله قنديل من وحي الشيطان لإحداث فتنة توقيف شخصين على خلفية تزوير ماركات عالمية لمكملات غذائية ومستلزمات طبية دورية أمنية تخمد حريق إحدى المركبات في مادبا العجارمة : وزارة التربية قائمة على تطوير امتحان الثانوية العامة وفقاً للانظمة العالمية وزير المالية يعيّن مراقبين ماليين في الوحدات الحكومية التي تقرر نقلها للموازنة العامة النائب السابق الخرابشة : خدمة العلم تضييع للوقت والهاء للشباب الحكومة توافق على إجراءات ايصال الخدمات للأبنية السكنيّة المقامة على أراضي الخزينة استقالة مدير عام الموازنة العامة الهزايمة شاهد بالتفاصيل ... ما حقيقة عودة خدمة العلم بالاردن ؟ بالتفاصيل ... الارصاد تصدر توضيحاً جديداً حول مستجدات الحالة الجوية
عاجل

بالفيديو...تحدي التفاخر بالثروات ينتشر بين الشباب على مواقع التواصل الصينية

الوقائع الإخبارية : انتشر تحدٍ جديد على مواقع التواصل الاجتماعي في الصين يتمثل في التقاط أبناء رجال الأعمال الأثرياء صوراً ومقاطع فيديو بوضعيات مختلفة مع أموالهم وممتلكاتهم التي يحبونها.
ويظهر المشاركون في هذا التحدي الذي يدعى "تفاخر بثروتك" والذي انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، وهم يستلقون على الأرض بالقرب من أموالهم أو ممتلكاتهم التي يعتبرونها عزيزة على قلوبهم.
وأظهر مقطع فيديو تم تصويره مؤخراً، امرأة صينية وهي تستلقي على ممر المشاة وسط مقتنياتها التي تشمل حقيبة يد حمراء من غوتشي، ومجموعة متنوعة من المكياج والملحقات الأخرى.
وأدى تصوير الفيديو الذي تسبب في اضطراب كبير في حركة المرور في المكان، إلى إلقاء الشرطة القبض على المرأة وفرض غرامة عليها بقيمة 150 يواناً صينياً (21 دولار أمريكي).
كما غُرّمت امرأة أخرى استلقت على الأرض أمام سيارتها مع مقتنياتها على رصيف في مدينة شنغهاي بمبلغ 200 يوان (29 دولار).
وقد جوبه هذا التحدي بحملة انتقادات واسعة من قبل المسؤولين في الحكومة الصينية، إضافة إلى العاملين في سلك الشرطة والقوات المسلحة، والموظفين الحكوميين الذين اعتبروه سلوكاً غير لائق بتاريخ بلادهم وثقافتها.
يذكر أن أبناء رجال الأعمال الأثرياء في الصين برزوا بشكل هائل في شبكات التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة بسبب سلوكياتهم التي تتباهى بثرواتهم ومقتنياتهم، وفق نقلت صحيفة ميرور أونلاين البريطانية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.