شريط الأخبار
ترجيح رفع أسعار المحروقات (١٠-١٢%) الشهر المقبل بمناسبة ذكرى الكرامة....بلدية السلط ترفع أجور عمال المياومه ولي العهد في عيد الام : الله يخلينا هالضحكة بالاسماء .. ترفيعات وإحالات على التقاعد لضباط في الأمن العام أهالي ضحايا "فاجعة البحر الميت" يعتصمون أمام الديوان الملكي بالفيديو والصور ... الرزاز : سيدي جلالة الملك كلنا معك شاء من شاء وأبى من أبى الملك "يُخنِس" شياطين الباطل: القدس لنا والشعب معه!! إنقاذ بقره علقت على مدخل بئر ماء في اربد ضبط 67 عامل مخالف ضمن حملات على سوق الخضار ومنطقة شمال عمان إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في محافظة اربد بالصور....وفاة شخص وإصابة خمسة آخرين اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي رقم جديد للسوريين العائدين من الأردن منذ إعادة فتح الحدود بالفيديو .. التربية تنشر توضيحا هاما عن ايجابيات الدورة الواحدة لطلبة التوجيهي جثتا خريبة السوق: طلقتان في الرأس والصدر والسلاح في مسرح الجريمة المجالي يستهجن رفض العيسوي ارسال طائرة لنقل مواطن أصيب بجلطة دماغية في السعودية التربية تحذر المدارس الخاصة من معاقبة الطلاب بسبب الأقساط الضريبة تبدأ بصرف "الرديات" والأولوية للموظفين إصابة شاب ثلاثيني وتحطيم عدد من المركبات بمشاجرة جماعية مسلحة في باربد تعيين حكمت ابو الفول أمينا عاما لوزارة الصحة النائب خليل عطية يرثى الشهيد أبو ليلى
عاجل

بالفيديو...تحدي التفاخر بالثروات ينتشر بين الشباب على مواقع التواصل الصينية

الوقائع الإخبارية : انتشر تحدٍ جديد على مواقع التواصل الاجتماعي في الصين يتمثل في التقاط أبناء رجال الأعمال الأثرياء صوراً ومقاطع فيديو بوضعيات مختلفة مع أموالهم وممتلكاتهم التي يحبونها.
ويظهر المشاركون في هذا التحدي الذي يدعى "تفاخر بثروتك" والذي انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، وهم يستلقون على الأرض بالقرب من أموالهم أو ممتلكاتهم التي يعتبرونها عزيزة على قلوبهم.
وأظهر مقطع فيديو تم تصويره مؤخراً، امرأة صينية وهي تستلقي على ممر المشاة وسط مقتنياتها التي تشمل حقيبة يد حمراء من غوتشي، ومجموعة متنوعة من المكياج والملحقات الأخرى.
وأدى تصوير الفيديو الذي تسبب في اضطراب كبير في حركة المرور في المكان، إلى إلقاء الشرطة القبض على المرأة وفرض غرامة عليها بقيمة 150 يواناً صينياً (21 دولار أمريكي).
كما غُرّمت امرأة أخرى استلقت على الأرض أمام سيارتها مع مقتنياتها على رصيف في مدينة شنغهاي بمبلغ 200 يوان (29 دولار).
وقد جوبه هذا التحدي بحملة انتقادات واسعة من قبل المسؤولين في الحكومة الصينية، إضافة إلى العاملين في سلك الشرطة والقوات المسلحة، والموظفين الحكوميين الذين اعتبروه سلوكاً غير لائق بتاريخ بلادهم وثقافتها.
يذكر أن أبناء رجال الأعمال الأثرياء في الصين برزوا بشكل هائل في شبكات التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة بسبب سلوكياتهم التي تتباهى بثرواتهم ومقتنياتهم، وفق نقلت صحيفة ميرور أونلاين البريطانية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.