شريط الأخبار
وفاة مواطن اردني في احدى مستشفيات مصر ....والخارجية تتابع القبض على مطلوب بحقه (11) طلبا في الزرقاء توضيح هام من الأمن حول جثة دير علا: الشاب توفي غرقا ولا يوجد أية آثار للعنف هذه حقيقة دفع التلفزيون الأردني 50 ألف دولار لمريم حسين دير علا .. شغب واشعال اطارات بالشارع ومحاولة الاعتداء على المركز الامني بسبب "جثة البركة" عجلون .. الامطار الغزيرة تتسبب بانهيار جدار مدرسة على منزل في عنجرة الصفدي يدعو الى تعزيز ومأسسةِ آليات التعاون الاقتصادي العربي توافق على حل قضية عقود «الاطباء المقيمين» في وزارة الصحة "نقابة الالبسة" تطالب باعفاء ملابس الاطفال من الجمارك والضرائب العثور على جثة خمسيني داخل منزله بالقرب من دوار الثقافة في اربد مكافحة الفساد تنفي توجيه كتاب لاجراء حجز تحفظي على اموال النائب انصاف الخوالدة القبض على شخص حاول الدخول متسللاً لمبنى"تنمية اموال الايتام" في الكرك وزير الأوقاف يقرر ايقاف شركتي حج وعمرة وتحويلهما للنائب العام بالصور..وفاة شخص واصابة آخر اثر حادث تدهور مركبة بالبادية الوسطي النائب ابو حسان : ضريبة المبيعات غير عادلة؛ تضعف الاقتصاد وتساهم في تراجع مؤشرات النمو بالصور...اصابة شخصين بعيارات نارية اثر مشاجرة داخل محل للدواجن في اربد 25 الف مشترك يتقدمون لامتحان شتوية التوجيهي يوم غد الطاقة والمعادن تحرر مخالفات بحق 12 محطة وقود لم توفر مادة الكاز انتشال جثة شقيق نائبة من داخل بركة زراعية في لواء دير علا العثور على جثة مواطنة اردنية في اسطنبول ...والخارجية تتابع
عاجل

بالفيديو...تحدي التفاخر بالثروات ينتشر بين الشباب على مواقع التواصل الصينية

الوقائع الإخبارية : انتشر تحدٍ جديد على مواقع التواصل الاجتماعي في الصين يتمثل في التقاط أبناء رجال الأعمال الأثرياء صوراً ومقاطع فيديو بوضعيات مختلفة مع أموالهم وممتلكاتهم التي يحبونها.
ويظهر المشاركون في هذا التحدي الذي يدعى "تفاخر بثروتك" والذي انتشر على نطاق واسع على مواقع التواصل الاجتماعي الصينية، وهم يستلقون على الأرض بالقرب من أموالهم أو ممتلكاتهم التي يعتبرونها عزيزة على قلوبهم.
وأظهر مقطع فيديو تم تصويره مؤخراً، امرأة صينية وهي تستلقي على ممر المشاة وسط مقتنياتها التي تشمل حقيبة يد حمراء من غوتشي، ومجموعة متنوعة من المكياج والملحقات الأخرى.
وأدى تصوير الفيديو الذي تسبب في اضطراب كبير في حركة المرور في المكان، إلى إلقاء الشرطة القبض على المرأة وفرض غرامة عليها بقيمة 150 يواناً صينياً (21 دولار أمريكي).
كما غُرّمت امرأة أخرى استلقت على الأرض أمام سيارتها مع مقتنياتها على رصيف في مدينة شنغهاي بمبلغ 200 يوان (29 دولار).
وقد جوبه هذا التحدي بحملة انتقادات واسعة من قبل المسؤولين في الحكومة الصينية، إضافة إلى العاملين في سلك الشرطة والقوات المسلحة، والموظفين الحكوميين الذين اعتبروه سلوكاً غير لائق بتاريخ بلادهم وثقافتها.
يذكر أن أبناء رجال الأعمال الأثرياء في الصين برزوا بشكل هائل في شبكات التواصل الاجتماعي في السنوات الأخيرة بسبب سلوكياتهم التي تتباهى بثرواتهم ومقتنياتهم، وفق نقلت صحيفة ميرور أونلاين البريطانية.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.