شريط الأخبار
الصفدي :موقف الأردن ثابت بأن الجولان ارض محتلة وفقا لجميع قرارات الشرعية الدولية مديرية الأمن العام تقرر دراسة عدد من حالات الغارمات والمساهمة في تسديد ديونهن حملة مساعدة الغارمات تتجاوز المليون دينار بالأسماء...شركة كهرباء اربد تفصل الكهرباء عن 20 منطقة مسيرة بوسط البلد للمطالبة بإسقاط اتفاقية الغاز مع الاحتلال شاهد بالصور .. تشييع جثامين الشهداء الاردنيين في نيوزلندا أمانة عمان تتبرع ب100 الف دينار لقضية الغارمات روسيا وسوريا تدعوان الأردن وأمريكا لاجتماع لتفكيك مخيم الركبان صندوق الزكاة يشكل فريق عمل ويعلن عن خط ساخن للتبرعات بالفيديو .. والدة الشهيد صهيب السواعير تشكو ضيق الحال.. عتبي ما يسألوا عني بالفيديو ..الملك باتصال هاتفي مع يسعد صباحك: اتابع قضية الغارمات منذ فترة وسأكون أول الداعمين لهن بالوثائق .. اللجنة الفنية تؤيد تقرير «المحايدة» عن سيول عمان و«الأمانة» تتحفظ مشاجرة جماعية تسفر عن طعن خمسة اشخاص في عمان إصابة ١٠ أشخاص اثر حريق داخل احد المنازل في عمان عشيرة الغرايبة تصدر بيانا حول الاحداث التي تعرض لها ابنهم الوزير "مثنى الغرايبة " النائب طارق خوري: قرار تعليق نادي الوحدات لنشاطه الكروي مسرحية الحكومة تعزي بضحايا غرق عبارة بالعراق الوحدات يعلق مشاركاته في انشطة كرة القدم الاردنية بالصور...7 اصابات بتصادم باص مدرسة و3 مركبات في الزرقاء بالاسماء....اعلان نتائج انتخابات الهيئة الإدارية لاتحاد طلبة اليرموك
عاجل

بالفيديو..."تحدي الجبن" يتسبب بعدوى في الإنترنت!

الوقائع الإخبارية : تسبب مقطع غريب انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي بـ "عدوى" جماعية لرواد الإنترنت الذين أخذوا يقلدون المشهد الحاصل على أكثر من 8 ملايين مشاهدة.

وبدأ الآباء برمي شرائح جبنة الشطائر على وجوه أطفالهم بعد اشتهار هاشتاغ "تحدي الجبن"، ونشر فيديو للمستخدم "yungholmes" يرمي فيه بشريحة جبن على وجه أخيه الصغير، حقق أكثر من 8 ملايين مشاهدة.

وأخذ المقلدون يرمون شرائح الجبن في وجوه أطفالهم وإخوتهم الصغار ويصورون ذلك وينشرونه على صفحاتهم في وسائل التواصل الاجتماعي.

وأغرب ما في الأمر هو ردود أفعال الأطفال الذين ترمى بوجوههم الجبنة، ليتمتع بتلك المشاهد كبار العائلة، فمنهم من يدهش لهذا التصرف الغريب ومنهم من يمسك بالشريحة ويبدأ بتناولها.

وبهذا الشكل انتقلت "حمى الجبن" كفيروس سريع في الإنترنت، ولم تقتصر المشاهد على رمي الصغار بقطع الجبن بل والكبار أيضا والحيوانات الأليفة.

وعندما اكتسب هاشتاغ "تحدي الجبن" شعبية في الإنترنت، وفقا لصحيفة ديلي ميل، قام المستخدم "yungholmes" بحذف الفيديو الأصلي، معترفا بأنه ليس صاحبه وأنه قام بنشر الفيديو الذي شاهده صدفة على شبكة الإنترنت للترفيه فقط.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.