شريط الأخبار
العرموطي يتحدث عن عدم دستورية إحالة قانون الضريبة النواب يرفض تخفيض فترة عمل الوزير ليستحق راتبا تقاعديا القبض على شخص في البادية الشمالية بحقة 49 طلبا قضائيا الطراونة: الملك عبّر في خطابه عن ضمير ووجدان كل الأردنيين الرزاز: سنحقق بفيديو شرطي السير.. والنائب القرامسة "غاضب" خالد رمضان يطلب ان يكون مجلس الاعيان منتخباً من الشعب لهذا السبب .. النائب مجحم الصقور يطالب بالتحقيق مع أمين عام التربية شاهد بالاسماء .. الأردنية تعلن أسماء الدفعة الثانية من طلبة الموازي استقالة مدير ‘‘الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية‘‘ عاصفة ماطرة وقوية ستضرب الاردن خلال الايام المقبلة ... والأرصاد توضح ! مصادر: توقع إعادة فتح معبر نصيب قبل منتصف تشرين أول تنفيذ حملة امنية على عدد من مروجي المخدرات شرق العاصمة عمان شاهد بالاسماء .. تشكيلات محدودة في الأمن العام شاهد بالصور ... اعتصام للمدارس الخاصة امام وزارة التربية والتعليم الصفدي : المواطن الأردني لا يحب سماع كلمة "ضريبة" الملكة رانيا العبدالله : إيمان وسلمى كل عام وأنتو بألف خير الملك يتحدث عن التحديات التي تواجه الاردن لـ «قناة فوكس نيوز» اليوم معالي وزير التربية والتعليم ..شاهد هذا الفيديو !! أما " استقالتك " أو المحاسبة بــحزّم !! موظفو محكمة عمان الشرعية ينقلون اعتصامهم إلى دائرة قاضي القضاة الهواملة ينتقد إلحاق 5 قوانين "كبيرة وطويلة" للدورة الاستثنائية
عاجل

بالفيديو...رئيس فريق يوناني يحتج على حكم المباراة بالمسدس!

الوقائع الإخبارية : في واقعة غريبة على ملاعب كرة القدم، نزل رئيس فريق باوك سالونيك اليوناني، إلى الملعب خلال توقف المباراة، أمس الأحد، بعد أن ألغى الحكم جورجيوس كومينيس هدفا أحرزه لاعب باوك فرناندو فاريلا في الدقيقة 89، عندما كانت النتيجة التعادل بدون أهداف.

ونزل رجل الأعمال إيفان سافيديس أحد كبار الأثرياء في اليونان، إلى الملعب برفقة حراس شخصيين وكان يحمل مسدسا رغم أنه لم يشهره خلال الحادث.

وقال التلفزيون الرسمي إن حكم المباراة احتسب الهدف وأقر بفوز باوك (الذي يلعب له الدولي المغربي عمر القادوري) بعد ذلك بنحو ساعتين.

وقررت الحكومة اليونانية الاثنين، "تعليق" مباريات دوري كرة القدم غداة الظهور المسلح في أرض الملعب لرئيس نادي باوك سالونيكي إيفان سافيديس.

وقال وزير الدولة للشؤون الرياضية يورغوس فاسيلياديس في أعقاب اجتماع حكومي طارىء: "قررنا تعليق البطولة"، مشيراً إلى أن المباريات "لن تستأنف ما لم يوضع إطار جديد يوافق عليه الجميع".

وأشار الوزير إلى أن حكومة أثينا "على اتصال" مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.

وأضاف المصدر: "في إطار إجراء الجرم المشهود، سيتم توقيف سافيديس إذا تم تحديد مكانه حتى مساء اليوم. وإذا لم يتم التوصل إلى مكان تواجده حتى هذا الموعد، سيلاحق بموجب الإجراءات العادية".


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.