شريط الأخبار
" قرارات "نقابة الأطباء" وكسر ظهر صحة الأردنيين" دولة الرزاز...تمهل واقرأ تفاصيل رسالة نقيب التجار امام ضمائركم الحية...هذه الطفله تم رميها مرتين في الحاويات ..واليوم عثر عليها داخل باص في اربد الرياطي : دولة الرزاز "الافخم " اختارني عضوا في المشروع الوطني السكني مصدر في وزارة الصناعة يوضح و يؤكد : " لا وجود " لاحذيه "تحمل صورة العلم وشعار المملكة داخل السوق الاردني الملك لجيشنا العربي...علمتنا معنى الفدا وكيف نقهر الردى تحويل أصحاب مول إلى القضاء والتحفظ على كميات من الأرز خليل الحاج توفيق: الأسواق مجهزة...و أيلول القادم سيكون الأصعب البدور يطالب نقابة الأطباء بسحب "لائحة الأجور الطبية" اهل متوفي في الزرقاء يغلقون بيت العزاء للمطالبة بمعرفة القاتل بالصور .. الامن الوقائي ’بشمال عمان’ يوقف كارثة صحية في مستودع مخالف لصنع الكريما إعادة تحديد السرعات على طريق الزرقاء الأزرق العمري الجديد العراق ... عبور 713 شاحنة بين عمان وبغداد يومياً الحكومة تنشر نتائج استبيانها الإلكتروني حول مشروع قانون ضريبة الدخل...ماذا قال الاردنيون؟ غلق أمني على غير عادة على المدخل الجنوبي القديم لجرش أمام مطعم اللؤلؤة الطويسي :ضبط ٢٣٣ شهادة مزورة في ٣ سنوات منها ١١٤ غير أردنية وزير الصناعة: لم نجد شكاوى بحق الزبن متعلقة بقضية الدخان مصدر رسمي ينفي تعيين النعيمات مفوّضاً في "تنظيم قطاع الاتصالات" الرزّاز: الحكومة ستبتّ بقضيّة الضرائب على القطاع الزراعي خلال أسابيع وزارة الزراعة: أسعار الأضاحي البلدية بين 160 و200 دينار
عاجل

بالفيديو...راقٍ سعودي يُثير السخرية بطريقة حرقه للجن

الوقائع الإخبارية : تسبب مقطع فيديو متداول في المملكة العربية السعودية بسخرية بين ناشطين، بعد أن ظهر فيه أحد الدعاة وهو يروي قصة أحد الرقاة مع جني والشيخ'ابن باز'.

وقال الداعية في معرض حديثه: 'أحد الرقاة يقول كان عندي حالة أقرأ عليها ولما استحضر الجني، فإذا به يشير إلى ركن الغرفة ويصيح، فأنا هنا تعجبت لماذا ركن الغرفة، فوجدت كتابًا صغيرًا للشيخ ابن باز رحمه الله، والجني يشير للكتاب، فسأله الشخص ما الأمر؟ فقال الجني لما نسمع اسم 'ابن باز' نحن نحترق، رحمه الله، ايه والله'.

وأضاف: 'أنه كان في إحدى المرات بطريقه لابن باز، فظل الجني يصيح طوال الطريق (بتوديني ابن باز.. بتوديني ابن باز)'.

وانتقد مغرد اسمه 'السيد' المقطع المتداول: 'الله يخليك يا أخي الفاضل لا عاد تحطلنا مقاطع الدجالين أصحاب الذقون المنافقة وإن حطيت حطهم بكاريكاتير لأني لا اتحمل اشكالهم القذرة'.

وقال 'ناصر السعيد': 'كثير من العلماء نفوا تلبس الجني في بني آدم. ولكن كلهم اتفقوا في قضية المس. وشتان بين الحالتين'.

واستنكر آخر يدعى 'معاند': 'وكأنّ كتب بن باز من الكتب السماوية الى متى تستمر الخرافات ذي'.

فيما سخر 'برشامة': 'تخيل الجني يترك دوامه وحياته واهله واخوياه وصديقاته ويدور انسان يدخل فيه!'.

ورأى 'عبدالله الهذيل': 'طالما لا يوجد قانون يمنعهم ويعاقبهم على الدجل وطالما هناك سذج يستمعون لهم ويصدقون سخافاتهم ستستمر تجاره الوهم'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.