شريط الأخبار
وفاة وافد مصري بعد تعرضه للطعن من قبل أحد الأشخاص في اربد سؤال للحكومة !! هو الثعابين والسلاحف بتنطبخ زرّب ؟ شاهد السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها بالأسماء...تنقلات سفراء في وزارة الخارجية طقس العرب : تساقط للثلوج مساء الاربعاء فوق المرتفعات التي تزيد عن 900 متر...والتراكمات متفاوته مدرب المنتخب الاردني يرفض السماح للنشامى بتناول " المنسف " شاهد بالصور...وفاة شخص وزوجته اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي رئيس ديوان ملكي سابق يسأل عن كلفة زيارة الرزاز وفريقه إلى أمريكا الأمير علي بن الحسين : كل العز و الفخر بالنشامى والنشميات بالصور..القبض على سائق كان يقود مركبة بلا ارقام وبطريقة استعراضية ومتهوره في عمان هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة هذا ما قاله ولي العهد عن لقائه بأهالي السلط! أبورمان: للجميع الحق بالاحتجاج السلمي وهو توجه الدولة ادارة التنفيذ القضائي تلقي القبض على ٥٠ مطلوباً بقضايا مالية وقضائية ضمن مناطق مختلفة في المملكة بعد إحالته للتقاعد...اللواء عليمات يوجه رسالة الى زملائه بالامن العام وهذا ما قاله! العرموطي: "العفو العام" بصيغته الحالية هو الأسوأ وتم تفصيله لرموز وشخصيات محددة حريق بكب على طريق الحزام في العاصمة عمان إصابة سيدة و طفلها بحروق خطيرة اثر حريق منزل في عمان الزعبي: نسعى لتفعيل "دبلوماسية النقابات" لتجاوز الخلافات العربية فريز والحوراني : بيع أسهم بنك الأردن جرى وفق التعليمات الناطق باسم الضمان: مليار و(110) ملايين دينار نفقات الضمان التأمينية لعام 2018
عاجل

بالفيديو...راقٍ سعودي يُثير السخرية بطريقة حرقه للجن

الوقائع الإخبارية : تسبب مقطع فيديو متداول في المملكة العربية السعودية بسخرية بين ناشطين، بعد أن ظهر فيه أحد الدعاة وهو يروي قصة أحد الرقاة مع جني والشيخ'ابن باز'.

وقال الداعية في معرض حديثه: 'أحد الرقاة يقول كان عندي حالة أقرأ عليها ولما استحضر الجني، فإذا به يشير إلى ركن الغرفة ويصيح، فأنا هنا تعجبت لماذا ركن الغرفة، فوجدت كتابًا صغيرًا للشيخ ابن باز رحمه الله، والجني يشير للكتاب، فسأله الشخص ما الأمر؟ فقال الجني لما نسمع اسم 'ابن باز' نحن نحترق، رحمه الله، ايه والله'.

وأضاف: 'أنه كان في إحدى المرات بطريقه لابن باز، فظل الجني يصيح طوال الطريق (بتوديني ابن باز.. بتوديني ابن باز)'.

وانتقد مغرد اسمه 'السيد' المقطع المتداول: 'الله يخليك يا أخي الفاضل لا عاد تحطلنا مقاطع الدجالين أصحاب الذقون المنافقة وإن حطيت حطهم بكاريكاتير لأني لا اتحمل اشكالهم القذرة'.

وقال 'ناصر السعيد': 'كثير من العلماء نفوا تلبس الجني في بني آدم. ولكن كلهم اتفقوا في قضية المس. وشتان بين الحالتين'.

واستنكر آخر يدعى 'معاند': 'وكأنّ كتب بن باز من الكتب السماوية الى متى تستمر الخرافات ذي'.

فيما سخر 'برشامة': 'تخيل الجني يترك دوامه وحياته واهله واخوياه وصديقاته ويدور انسان يدخل فيه!'.

ورأى 'عبدالله الهذيل': 'طالما لا يوجد قانون يمنعهم ويعاقبهم على الدجل وطالما هناك سذج يستمعون لهم ويصدقون سخافاتهم ستستمر تجاره الوهم'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.