شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

بالفيديو...راقٍ سعودي يُثير السخرية بطريقة حرقه للجن

الوقائع الإخبارية : تسبب مقطع فيديو متداول في المملكة العربية السعودية بسخرية بين ناشطين، بعد أن ظهر فيه أحد الدعاة وهو يروي قصة أحد الرقاة مع جني والشيخ'ابن باز'.

وقال الداعية في معرض حديثه: 'أحد الرقاة يقول كان عندي حالة أقرأ عليها ولما استحضر الجني، فإذا به يشير إلى ركن الغرفة ويصيح، فأنا هنا تعجبت لماذا ركن الغرفة، فوجدت كتابًا صغيرًا للشيخ ابن باز رحمه الله، والجني يشير للكتاب، فسأله الشخص ما الأمر؟ فقال الجني لما نسمع اسم 'ابن باز' نحن نحترق، رحمه الله، ايه والله'.

وأضاف: 'أنه كان في إحدى المرات بطريقه لابن باز، فظل الجني يصيح طوال الطريق (بتوديني ابن باز.. بتوديني ابن باز)'.

وانتقد مغرد اسمه 'السيد' المقطع المتداول: 'الله يخليك يا أخي الفاضل لا عاد تحطلنا مقاطع الدجالين أصحاب الذقون المنافقة وإن حطيت حطهم بكاريكاتير لأني لا اتحمل اشكالهم القذرة'.

وقال 'ناصر السعيد': 'كثير من العلماء نفوا تلبس الجني في بني آدم. ولكن كلهم اتفقوا في قضية المس. وشتان بين الحالتين'.

واستنكر آخر يدعى 'معاند': 'وكأنّ كتب بن باز من الكتب السماوية الى متى تستمر الخرافات ذي'.

فيما سخر 'برشامة': 'تخيل الجني يترك دوامه وحياته واهله واخوياه وصديقاته ويدور انسان يدخل فيه!'.

ورأى 'عبدالله الهذيل': 'طالما لا يوجد قانون يمنعهم ويعاقبهم على الدجل وطالما هناك سذج يستمعون لهم ويصدقون سخافاتهم ستستمر تجاره الوهم'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.