شريط الأخبار
الرزاز : توقيف الصحفيين خط أحمر وغير مقبول الموافقة على تكفيل مالك قناة الأردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة رنا الحموز رؤساء لجان المخيمات يتبرؤون من بيانات الصفحات المشبوهة حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر" عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم مدعي عام عمان يوقف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة الرزاز: تاريخيا لم يكن هناك وزيرا للاستثمار في مجلس الوزراء الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان الطاهات : لهذا السبب!! تم الاستعانة بالفنانة " عبير عيسى " كمناقش لرسالة ماجستير في اليرموك مدعي عام عمان يوقف " محمد العجلوني ورنا الحموز " من قناة الاردن اليوم بالصور..احباط محاولة شخص تهريب مليون وربع حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية التربية: سنلاحق المعتدين على معلم قضائياً الصناعة تثمن الغاء المعاملة التفضيلية على السلع المستوردة طاهر المصري: قمة تونس لم تقدم لفلسطين شيئا الرواشدة: الكهرباء الوطنية جاهزة لمواجهة احمال الصيف المتوقعة 3300 ميغاواط ادارة السير تُحذر السائقين من خطورة ترك الأطفال بمفردهم لوقتٍ طويل داخل المركبة بالصور .. 4 إصابات في تدهور سيارة على شارع الأردن و احتراقها بالكامل
عاجل

بالفيديو...راقٍ سعودي يُثير السخرية بطريقة حرقه للجن

الوقائع الإخبارية : تسبب مقطع فيديو متداول في المملكة العربية السعودية بسخرية بين ناشطين، بعد أن ظهر فيه أحد الدعاة وهو يروي قصة أحد الرقاة مع جني والشيخ'ابن باز'.

وقال الداعية في معرض حديثه: 'أحد الرقاة يقول كان عندي حالة أقرأ عليها ولما استحضر الجني، فإذا به يشير إلى ركن الغرفة ويصيح، فأنا هنا تعجبت لماذا ركن الغرفة، فوجدت كتابًا صغيرًا للشيخ ابن باز رحمه الله، والجني يشير للكتاب، فسأله الشخص ما الأمر؟ فقال الجني لما نسمع اسم 'ابن باز' نحن نحترق، رحمه الله، ايه والله'.

وأضاف: 'أنه كان في إحدى المرات بطريقه لابن باز، فظل الجني يصيح طوال الطريق (بتوديني ابن باز.. بتوديني ابن باز)'.

وانتقد مغرد اسمه 'السيد' المقطع المتداول: 'الله يخليك يا أخي الفاضل لا عاد تحطلنا مقاطع الدجالين أصحاب الذقون المنافقة وإن حطيت حطهم بكاريكاتير لأني لا اتحمل اشكالهم القذرة'.

وقال 'ناصر السعيد': 'كثير من العلماء نفوا تلبس الجني في بني آدم. ولكن كلهم اتفقوا في قضية المس. وشتان بين الحالتين'.

واستنكر آخر يدعى 'معاند': 'وكأنّ كتب بن باز من الكتب السماوية الى متى تستمر الخرافات ذي'.

فيما سخر 'برشامة': 'تخيل الجني يترك دوامه وحياته واهله واخوياه وصديقاته ويدور انسان يدخل فيه!'.

ورأى 'عبدالله الهذيل': 'طالما لا يوجد قانون يمنعهم ويعاقبهم على الدجل وطالما هناك سذج يستمعون لهم ويصدقون سخافاتهم ستستمر تجاره الوهم'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.