شريط الأخبار
بالصور.... الدفاع المدني يقتل افعى طولها مترين ونصف داخل مستودع بالمفرق بالاسماء... سحب عضوية تعيين ثلاث اعضاء في مجالس امناء اليرموك والطفيلة التقنية التيار الوطني ينتخب الحمايده رئيسا للمجلس المركزي والعواملة نائبا ونصير مساعدا إصابة (12) شخصاً اثر حادث تدهور باص كوستر خط (عمان- وادي السير) بالأسماء...تشكيلة المكتب التنفيذي الجديد لـ "العمل الاسلامي" الجمارك تحبط محاولة تهريب (288) كرتونة أحذية الجمارك تضبط مركبة بداخلها حشيش وحبوب مخدرة في الصحراوي ليبيا تمنع (100) طالب أردني من الدخول إلى الأراضي الليبية...و الطراونة يتدخل مجلس التعليم العالي يقر إجراءات تعيين رئيس الجامعة الأردنية مصادر: لا أضرار ولا نزوح إلى الأردن بسبب العملية العسكرية بدرعا التعليم العالي : التراجع عن تعيين (3) اعضاء في مجالس امناء الجامعات "الكهرباء الأردنية" تنفي تعرض بياناتها للقرصنة وفاة شخص اثر تدهور صهريج نضح على طريق الزرقاء الازرق العمل : تسفير (3975) عاملا وافدا خلال النصف الاول من العام بالصور....الشياب يطمئن على صحة الطبيب والممرضين المعتدى عليهم من قبل مراجعين في مستشفى حمزة مصدر رسمي: لقاء بن سلمان ونتنياهو في عمان عار عن الصحة مجلس الوزراء يناقش اعفاءات "الهايبرد" وتسعير المحروقات اليوم الوزير الغرايبة: لا يمكن حظر "الحوت الأزرق" ونعمل على ايجاد طريقة القبض على إثنين من مروجي المخدرات بمداهمة أمنية في اربد تعرض عائلة اردنية لحادث سير في السعودية و الخارجية تتابع
عاجل

بالفيديو...راقٍ سعودي يُثير السخرية بطريقة حرقه للجن

الوقائع الإخبارية : تسبب مقطع فيديو متداول في المملكة العربية السعودية بسخرية بين ناشطين، بعد أن ظهر فيه أحد الدعاة وهو يروي قصة أحد الرقاة مع جني والشيخ'ابن باز'.

وقال الداعية في معرض حديثه: 'أحد الرقاة يقول كان عندي حالة أقرأ عليها ولما استحضر الجني، فإذا به يشير إلى ركن الغرفة ويصيح، فأنا هنا تعجبت لماذا ركن الغرفة، فوجدت كتابًا صغيرًا للشيخ ابن باز رحمه الله، والجني يشير للكتاب، فسأله الشخص ما الأمر؟ فقال الجني لما نسمع اسم 'ابن باز' نحن نحترق، رحمه الله، ايه والله'.

وأضاف: 'أنه كان في إحدى المرات بطريقه لابن باز، فظل الجني يصيح طوال الطريق (بتوديني ابن باز.. بتوديني ابن باز)'.

وانتقد مغرد اسمه 'السيد' المقطع المتداول: 'الله يخليك يا أخي الفاضل لا عاد تحطلنا مقاطع الدجالين أصحاب الذقون المنافقة وإن حطيت حطهم بكاريكاتير لأني لا اتحمل اشكالهم القذرة'.

وقال 'ناصر السعيد': 'كثير من العلماء نفوا تلبس الجني في بني آدم. ولكن كلهم اتفقوا في قضية المس. وشتان بين الحالتين'.

واستنكر آخر يدعى 'معاند': 'وكأنّ كتب بن باز من الكتب السماوية الى متى تستمر الخرافات ذي'.

فيما سخر 'برشامة': 'تخيل الجني يترك دوامه وحياته واهله واخوياه وصديقاته ويدور انسان يدخل فيه!'.

ورأى 'عبدالله الهذيل': 'طالما لا يوجد قانون يمنعهم ويعاقبهم على الدجل وطالما هناك سذج يستمعون لهم ويصدقون سخافاتهم ستستمر تجاره الوهم'.

 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.