شريط الأخبار
الرزاز : توقيف الصحفيين خط أحمر وغير مقبول الموافقة على تكفيل مالك قناة الأردن اليوم محمد العجلوني والمذيعة رنا الحموز رؤساء لجان المخيمات يتبرؤون من بيانات الصفحات المشبوهة حمّاد ممازحاً المصورين : "ما بحب صوري وأنا مكشّر" عطية : الحكومة تقضي على امآل صناعة الالبان المحلية بالصور...وزير الداخلية يعد بتوفير الحماية للكوادر الصحية ويعود الطبيبة المعتدى عليها الأمن يحاول ثني مواطن عن الانتحار من أعلى عامود كهربائي في الزرقاء بيان...الضباط المتقاعدون يؤكدون قانونية إجراءات جامعة البلقاء مع طلبة الجسيم مدعي عام عمان يوقف المعتدي على طبيبة مستشفى الامير حمزة الرزاز: تاريخيا لم يكن هناك وزيرا للاستثمار في مجلس الوزراء الغاء شرط الشمول بأثر رجعي لأصحاب العمل لتشجيعهم على الاشتراك بالضمان الطاهات : لهذا السبب!! تم الاستعانة بالفنانة " عبير عيسى " كمناقش لرسالة ماجستير في اليرموك مدعي عام عمان يوقف " محمد العجلوني ورنا الحموز " من قناة الاردن اليوم بالصور..احباط محاولة شخص تهريب مليون وربع حبة مخدرة عبر أحد المعابر الحدودية التربية: سنلاحق المعتدين على معلم قضائياً الصناعة تثمن الغاء المعاملة التفضيلية على السلع المستوردة طاهر المصري: قمة تونس لم تقدم لفلسطين شيئا الرواشدة: الكهرباء الوطنية جاهزة لمواجهة احمال الصيف المتوقعة 3300 ميغاواط ادارة السير تُحذر السائقين من خطورة ترك الأطفال بمفردهم لوقتٍ طويل داخل المركبة بالصور .. 4 إصابات في تدهور سيارة على شارع الأردن و احتراقها بالكامل
عاجل

بالفيديو...عراك بالأيدي بين ديانا حداد و فتاة مساعدة رامز جلال ينهي المقلب مبكراً

الوقائع الإخبارية : تسبب غضب الفنانة، ديانا حداد، العارم خلال استضافتها ببرنامج 'رامز تحت الصفر' في إنهاء الحلقة مبكرًا، وعدم استكمال تصوير باقي وقائع المقلب.

واضطر رامز جلال إلى خلع قناع مدرب منتخب مصر 'هيكتور كوب' الذي يتقمص شخصيته وعدم استكمال الحلقة، بعدما انهالت، ديانا حداد، بالضرب على إحدى الفتيات التابعات لفريق العمل، وذلك قبل 'فقرة الدب'.

وصرخت النجمة اللبنانية بقوة في رامز، بعدما كشف عن وجهه، وأكدت أن قلبها يؤلمها وهددته بأنه في حال اقترب منها ستقوم بضربه، ورددت: 'حسبنا الله ونعم الوكيل'.

وقامت ديانا حداد بضرب رامز جلال بقوة، ما أدى إلى حدوث نزيف بأسنانه بعد إصراره على تهدئتها ودعوتها لتقبل المقلب.

وبعد محاولات عديدة هدأت، ديانا حداد، واعتذرت للفتاة الروسية التابعة لفريق العمل، موضحة أنّها أيضًا أصيبت بجرح في كف يدها وتوترت بسبب المقلب.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.