شريط الأخبار
وفاة وافد مصري بعد تعرضه للطعن من قبل أحد الأشخاص في اربد سؤال للحكومة !! هو الثعابين والسلاحف بتنطبخ زرّب ؟ شاهد السلع التي تم تخفيض ضريبة المبيعات عليها بالأسماء...تنقلات سفراء في وزارة الخارجية طقس العرب : تساقط للثلوج مساء الاربعاء فوق المرتفعات التي تزيد عن 900 متر...والتراكمات متفاوته مدرب المنتخب الاردني يرفض السماح للنشامى بتناول " المنسف " شاهد بالصور...وفاة شخص وزوجته اثر حادث تصادم على الطريق الصحراوي رئيس ديوان ملكي سابق يسأل عن كلفة زيارة الرزاز وفريقه إلى أمريكا الأمير علي بن الحسين : كل العز و الفخر بالنشامى والنشميات بالصور..القبض على سائق كان يقود مركبة بلا ارقام وبطريقة استعراضية ومتهوره في عمان هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب غرب العقبة هذا ما قاله ولي العهد عن لقائه بأهالي السلط! أبورمان: للجميع الحق بالاحتجاج السلمي وهو توجه الدولة ادارة التنفيذ القضائي تلقي القبض على ٥٠ مطلوباً بقضايا مالية وقضائية ضمن مناطق مختلفة في المملكة بعد إحالته للتقاعد...اللواء عليمات يوجه رسالة الى زملائه بالامن العام وهذا ما قاله! العرموطي: "العفو العام" بصيغته الحالية هو الأسوأ وتم تفصيله لرموز وشخصيات محددة حريق بكب على طريق الحزام في العاصمة عمان إصابة سيدة و طفلها بحروق خطيرة اثر حريق منزل في عمان الزعبي: نسعى لتفعيل "دبلوماسية النقابات" لتجاوز الخلافات العربية فريز والحوراني : بيع أسهم بنك الأردن جرى وفق التعليمات الناطق باسم الضمان: مليار و(110) ملايين دينار نفقات الضمان التأمينية لعام 2018
عاجل

بالفيديو...عراك بالأيدي بين ديانا حداد و فتاة مساعدة رامز جلال ينهي المقلب مبكراً

الوقائع الإخبارية : تسبب غضب الفنانة، ديانا حداد، العارم خلال استضافتها ببرنامج 'رامز تحت الصفر' في إنهاء الحلقة مبكرًا، وعدم استكمال تصوير باقي وقائع المقلب.

واضطر رامز جلال إلى خلع قناع مدرب منتخب مصر 'هيكتور كوب' الذي يتقمص شخصيته وعدم استكمال الحلقة، بعدما انهالت، ديانا حداد، بالضرب على إحدى الفتيات التابعات لفريق العمل، وذلك قبل 'فقرة الدب'.

وصرخت النجمة اللبنانية بقوة في رامز، بعدما كشف عن وجهه، وأكدت أن قلبها يؤلمها وهددته بأنه في حال اقترب منها ستقوم بضربه، ورددت: 'حسبنا الله ونعم الوكيل'.

وقامت ديانا حداد بضرب رامز جلال بقوة، ما أدى إلى حدوث نزيف بأسنانه بعد إصراره على تهدئتها ودعوتها لتقبل المقلب.

وبعد محاولات عديدة هدأت، ديانا حداد، واعتذرت للفتاة الروسية التابعة لفريق العمل، موضحة أنّها أيضًا أصيبت بجرح في كف يدها وتوترت بسبب المقلب.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.