شريط الأخبار
المجالي: الاردن قد يلجأ لشراء او مبادلة الباقورة شاهد بالفيديو...أغلى هدية تلقتها الملكة رانيا في الطفيلة بزمن قياسي .. القبض على لصين بعد ساعات من سرقة منزل في اربد توقيف نائب سابقة ساعات على خلفية ذمم مالية مترتبة عليها 999أردنيا و393 سوريا غادروا إلى سوريا عبر جابر الخميس وفاة سيدة وإصابة زوجها وابنتها بتدهور مركبتهم في الكرك النائب مصلح الطراونة : الباقورة والغمر لنا نقطة أول السطر الفايز يدعو الرزاز لتشكيل هيئة تضم المعارضة لدراسة قضايا الفساد حزب التحالف المدني يدخل على خط الإنذار العدلي لحكومة الرزاز رفع رسوم وضرائب ترخيص الأنشطة المتعلقة بقطاع المشتقات البترولية شاهد بالتفاصيل ... سوريا توضح لمواطنيها شروط زيارة الأردن وقفة احتجاجية قرب «الرابع» للمطالبة بالعفو العام القبض على مشتبه بهم حاولوا خطف أطفال في إربد بالصور...وفاة و (5) إصابات بحادثي سير في جرش والكرك الرزاز: العاصمة الجديدة ليس أكثر من مقترح السفيرة اللبنانية: سأكون موجودة في نقطة الحدود الاردنية إحباط محاولة تسلل وتهريب مخدرات من سوريا بالصور...الطراونة: بعض مطالب موظفي البلديات تستوجب التحقيق بشكل عاجل الرقب : التعامل مع اتفاقية الغاز يجري بتكتم وسرية مريبة المستقلة للانتخاب تعلن جاهزيتها لاجراء الانتخابات البلدية لمنطقة الموقر «اعادة _ 2018»
عاجل

بالفيديو...عراك بالأيدي بين ديانا حداد و فتاة مساعدة رامز جلال ينهي المقلب مبكراً

الوقائع الإخبارية : تسبب غضب الفنانة، ديانا حداد، العارم خلال استضافتها ببرنامج 'رامز تحت الصفر' في إنهاء الحلقة مبكرًا، وعدم استكمال تصوير باقي وقائع المقلب.

واضطر رامز جلال إلى خلع قناع مدرب منتخب مصر 'هيكتور كوب' الذي يتقمص شخصيته وعدم استكمال الحلقة، بعدما انهالت، ديانا حداد، بالضرب على إحدى الفتيات التابعات لفريق العمل، وذلك قبل 'فقرة الدب'.

وصرخت النجمة اللبنانية بقوة في رامز، بعدما كشف عن وجهه، وأكدت أن قلبها يؤلمها وهددته بأنه في حال اقترب منها ستقوم بضربه، ورددت: 'حسبنا الله ونعم الوكيل'.

وقامت ديانا حداد بضرب رامز جلال بقوة، ما أدى إلى حدوث نزيف بأسنانه بعد إصراره على تهدئتها ودعوتها لتقبل المقلب.

وبعد محاولات عديدة هدأت، ديانا حداد، واعتذرت للفتاة الروسية التابعة لفريق العمل، موضحة أنّها أيضًا أصيبت بجرح في كف يدها وتوترت بسبب المقلب.



 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.