بالفيديو...عرض زواج استمرّ 7 أيام .. بدأ بلوس أنجلوس وانتهى في باريس
شريط الأخبار
جدل بين السعوديين بسبب شاب أردني ’رقص‘ مع فتاه أجنبية في السعودية وفاة شاب بحادث دهس في الزرقاء رئيس تونس : هكذا هي الزعامة .. ابارك للاردن ملكا وشعبا عودة الباقورة والغمر الجمارك: اغلاق عدد من المحلات التجارية لبيعها دخان مهرب ضبط معصرة زيتون تقوم بتفريغ مادة الجفت في مجرى وادي بمنطقة عنجرة حبس مُشتكى عليهم بحيازة أسلحة نارية دون ترخيص الصفدي: على المجتمع الدولي العمل على وقف العدوان على غزة تحذيرات من سيدة تقوم ببيع مصوغات ذهبية محشوة بالنحاس في الأردن أمن الدولة ترفع جلسة قضية الدخان للثلاثاء المقبل بالتفاصيل...قرارات مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم ضبط ٣٣ شخصا بحوزتهم ٣٢ سلاحا ناريا شاب ينتحر باطلاق النار على نفسه في اربد ولي العهد يواصل تدريباته بقاعدة الملك عبدالله الجوية الملك يشدد على ضرورة العمل لتنفيذ إنجاز حقيقي على أرض الواقع يلمس أثره اهالي عجلون وزير الصحة: إنشاء مجمع لمديريات الوزارة المتفرقة الحموري : اجراءات حكومية لتسريع اجراءات التخليص على البضائع في موانئ العقبة كاتب صهيوني يدعو الاحتلال للرد على استعادة الاردن للباقورة الزراعة: 25 الف طن زيت الانتاج المتوقع للموسم الحالي الإدعاء العام يسند تهمة إحداث عاهة مكررة مرتين لفاقئ عيني زوجته أمام أطفالها في جرش إصابة أربعة أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة البلقاء
عاجل

بالفيديو...عرض زواج استمرّ 7 أيام .. بدأ بلوس أنجلوس وانتهى في باريس

الوقائع الإخبارية: قرّر الشاب دهار مان أن يعرض الزواج على حبيبته مدونة السفر لورا بطريقة مميزة جداً أدهشت مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وقد وضع مان خطة لعرض الزواج استمرت لفترة 7 أيام، بدأت في اليوم الأول بتقديم منزل جديد لحبيبته.

ونشر المؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو على يوتيوب وثّق من خلاله العرض المميز، ولفت الى أنه أراد أن يقوم بعرض زواج يُفرح حبيبته لورا وتتذكره باستمرار، وقال: "لقد وضعت خطة للبحث عن الكنز أو ما يُعرف بـ scavenger hunt بدأ في لوس أنجلوس وانتهى في باريس”.

وفي اليوم الأول اصحب الشاب حبيبته لورا إلى المنزل الجديد، وفي اليومين الثاني والثالث فاجأها ووالدتها وشقيقتها بإمضاء الوقت في منتجع للاستجمام، قبل العودة إلى المنزل للاحتفال مع أصدقائها المقربين، بالإضافة إلى رحلة تسوق في بيفرلي هيلز.

واللافت أن عرض الزواج هذا تضمّن أيضاً رحلة إلى ديزني لاند في باريس.

أما في اليوم السادس، فقد أغرق الشاب غرفة حبيبته داخل الفندق بالورد، قبل أن يعرض عليها الزواج في اليوم السابع على شرفة خاصة مع عازف كمان أمام برج إيفل.

يشار إلى أن الحبيبين شاركا مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بخطوات عرض الزواج كافة، وقد علّق الناشطون بكثافة على الصور وأبدوا إعجابهم في خاتم الزواج الذي قدمه الحبيب إلى حبيبته.


 
 
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتابها ولاتعبر بالضرورة عن رأي " الوقائع الاخبارية "
  • الإسم
    البريد الإلكتروني
  • عنوان التعليق
  • نص التعليق
  •  
  • شروط التعليق:
    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.